─── · · · · · · ───
- 𝚆𝚎𝚕𝚌𝚘𝚖𝚎 𝚝𝚘 𝙼𝚈 𝚋𝚕𝚘𝚐. ꒱
┊ ┊ ┊ ┊ ➹☪︎⁺.↓ [💫]
⛓-ˏˋ 𝔦𝔱 𝔦𝔰 𝔣𝔞𝔯 𝔟𝔢𝔱𝔱𝔢𝔯 𝔱𝔬 𝔟𝔢 𝔞𝔩𝔬𝔫𝔢 ˎˊ-⛓
🎀 ;; ⠀📰⋅so let's go
𝙸𝚂𝚃𝙿 : لنذهب بعيداً ؛ فوق القمر، بالقرب من الشجر، أو ربما تحت الغيّم والمَطر، لنبتعد قدر الإمكان عن شيء يُسمى "بشر".
𝙸𝚂𝚃𝙿 : تعلم أن تعيش وحيداً ، أن تتوقع غياب أقرب الأشخاص لِـ قلبك ، أن لا تركض متلهفاً وراء كل من تحبهم ، تعلم أن تبكي دون أن يشعر أحدهُم بِـذلك .!
<————
يكره الضغوط والمواعيد المُحددة وكثرة القوانين.
ميل لـ أن يكتشف تفكير القتلة والمحققين كثيراً.
يتأثر بالمسلسلات والأفلام و الكُتب أكثر من تأثير الناس عليه بالحياة الواقعيه..وأحياناً يكون تأثيّر الناس عليّه معدوم.
غالباً يُحب أفلام التحقيق ويُحب معرفة تفكير القتلة،ايضاً يُحب افلام الأكشن اكثر من أفلام الدراما والرومانسية.
شخصية تعلم العديد من المهارات ولكن لا تتقنها ١٠٠٪ وهذا يُصبح إستثناء عندما تركز على شيئاً منها لأنها ستجعله رائعاً.
يشعر بالراحة هو استخدامه لمهاراته المعروفة بدلاً من اضطراره للدخول في مواقف ليست لديه خبرة شخصية معها.
دائماً تفكيره منطقي جداً وصريح بكل شفافية
يتحلى بالمرونة مع الناس ويقول مافي أفكاره دون قلق.
إذا شخصاً ما إبتعد عنه فـ أنه لا يسأل عنه أو لماذا، ابداً.
شخصية إنعزالية قليلاً وقد يبتعد عنك أوقات من فترة إلى اخرى وإذا احترمت هذا الشيء ستطول مُدة صداقتك معه
يكره التكلف والإصطناع فأبتعد عنهما عندما تكون معه.
لا يُظهر حسه الفكاهي إلا مع اشخاص مُحددين.
من محبيّ الموسيقى دون مغني أو كلمات،فقط الموسيقى.
يحب أن يرى نفسه قديماً ويقارن تغيراته بما هو عليه الآن.
بشكل عام يستصغر "الزعل" بالعلاقات و اخر همه انه يراضيك.
إختياره وذوقه ستجده مُختلف عن عامة الناس، ستجده يُحب الأشياء القديمه ويريد أن يخترع شيء متطور في نفس الوقت
دائماً يتناقش بعقله ويُعلق داخل عقله لكنه مُتكاسل جداً على ان يناقش معك أو يعلق على شيء.
لا تتناقش معه وأنت شخص إنفعالي.
من أكثر الأشخاص الذين يميلون أن يعيّشوا لوحدهم.
اللي يرمي معروفك بوجهك إذا منيّت عليه،عزة نفسه فوق كل شيء.
حتى وإن كان إجتماعي بنظرك وإختلط بكثير من الناس لفتره،ستجده يبتعد ويعود لعزلته
يكره الشخصيه التي تتظاهر بأنها دائماً هي ضحيّة كل شيء.
اخر شخص قد يصدق كلام الناس عنك.
شخصيه ملوله لذا دائماً عندما يصادف شيئاً مثيراً سيكتشفه..لكن سيمر وقت وسيتركه.
مرح وفكاهي جداً مع الأشخاص القريبين منه.
يُحب أن يُنمي مواهبه،ليُعجب بِنفسه أكثر
لا ينسى،قد يظن الناس أنه حِقد ولكن أغلب ذكائه الأجتماعي بسبب هذه الصفه،ولأنه لاينسى فأنه لايتعب في علاقاته الإجتماعيه.
بالمناسبات قد يراقب تحركاتك وإنفعالاتك عندما يمل وقد يضحك داخلياً بينه وبين نفسه،عندما تفعل شيء غبي وتظن أن لا أحد رآك.
يضحكون ويمرحون ويفعلوا الكثير من الأشياء الغريبه وربما يخرجون عن السيطره والمألوف فقط عند ناس مُحدده جداً.
عندما يأخذ المعلومه يأخذها بشكل صحيح ومن مكانٍ موثوق لأنه لا يُحب أن يُخطئ وشخصاً ما يُصحح له
———[💛]———
شيء غريب تسويه 🤔 ؟
ما اجلس مع اهلي على الاكل الا لما ينادوني اذا محد ناداني ما اجلس حتى لو كنت بموت جوع واكره هذي الصفه فيني لأن احيان اهلي ينسوني واكل هوا في النهايه 🌚🌚💛.
أنت تقرأ
𝐈𝐒𝐓𝐏 🤍
عشوائيمرحبا بكم في هاذا الكتاب الخاص بنمط الشخصيه { 𝚒𝚜𝚝𝚙 } 🖤 اتمنى ان تستمتعوا اثناء قراءتكم وان تتعرفوا المزيد عن هذا النمط ☆~ ┊➶ #ISTP ⋆。˚