اقتباسات اعجبتني 💜

2.1K 140 60
                                    


─── · · · · · · ───
‏-   𝚆𝚎𝚕𝚌𝚘𝚖𝚎 𝚝𝚘 𝙼𝚈 𝙱𝚘𝚘𝚔. ꒱
┊   ┊   ┊   ┊   ➹☪︎⁺.

↓ [💫]

🔓-ˏ ˋ Be happy with what you have ˎˊ-🔒

⠀📰⋅so let's go;;🎆

هذه اقتباسات اعجبتني وبعضها يمثل نمط ISTP ....

-1
"لا تقاتل في معركه لن تكسب فيها شيئا بفوزك"

-2
"لم اشعر يومًا اني وثِقت بأحدهم كنت اشعر دومًا ان هناك قناعًا لابد ان يسقط وهاذا ما يحدث دومًا"

-3
"خسرت الكثير من الاصدقاء وذلك بسبب كوني شخص يصاب بالبرود في المنتصف ويشعر بالملل من اول خطأ
والاهم لا اغفر ابدًا "

-4
"انا كعمق البحر وواضح كوضوح السماء انت لا تعرف الا ما اظهره لك فقط "

-5
"كلهم يريدوننا بالنسخه السعيده الظلام لنا وحدنا"

-6
"ان تكون وحيدًا خير من ان تكون في قائمه الاحتياط"

-7
"لا تبرر لاحد شغفك ، حلمك ، استيائك وابتسامتك عش كما ترغب وكما تريد وبالطريقه التي تعبر عنك طالما انك لم تؤذي احد ... ضع عينيك بعين الرضا وبعين اليقين وامضي ارض الله الواسعه والعالم ليس حكرًا لأحد ... وتذكر الاخرون ليسوا انت ... انت وحدك من تعرفك جيدًا "

-8
"يومًا ما ستشكر نفسك لانك لم تستسلم "

-9
"حزنك وانعزالك بعد خيبتك , خوفك و توترك من الصعوبات في مرحلتك , مواجهاتك اليوميه بصمت في داخلك , جميعها مؤقته ستتخطاها في طريقك , لا تجعلها تتحكم في حياتك , ما وجد الهم الا ومعه الفرج من خالقك , لا تسأس ولا تفقد املك ,
الله لشعورك .. الله لهمومك .. الله لكل مافي قلبك .. امان الله على تفاصيلك "

-10
" انت تختلف عنهم بظروفك , برؤيتك , بقدراتك , لذا ارجوك لا تعتمد دائما على تجارب الاخرين لتقيس على اساسها نتائج تجربتك كن مؤمنا باختلافك "

-11
" اياكم والندم على معروف قدمتموه لأحدهم ولم يكن يستحقه كونوا دائما معتزين بنقاء قلوبكم اياكم ان تلوموا طهارتكم "

-12
"ليس عليك ان تبهري احدًا
ابهري نفسكِ يومًا بعد يوم
وكوني ما تريدين ان تكوني "

-13
"عش عالمك الخاص , اكتب ما تحب وكن ما تريد , لا تفرض نفسك على ذائقه احدهم , اعجاب الاخرين بك لا يساوي شيئًا ان لم تعجب بنفسك"

-14
"اتعجب من قدرتي على التجاوز , انا شخص لا يحب البكاء على الاطلال , واميل للحقيقه حتى لو كانت مُرّه , لا أسارع بالتخلي , ولست الطرف الذي ينسحب اولًا , لكن بمجرد ما المح وميض الحقيقه واعرف انه لا فائده فأنا اذهب فورًا , واتجاوز الامر في لحظته ولا اتأخر عن فعل ذلك ابدًا "

———[💛]———

اكثر اقتباس لامس قلبك منهم 💙☁️ ؟

𝐈𝐒𝐓𝐏 🤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن