-
انه اول يوم في المدرسة , جهزت سونا نفسها وذهبت الى مدرستها وكانت متحمسه لليوم الاول ,دخلت صفها وجلست في احد الكراسي الفارغه
وكان الجميع ينظر اليها بستغراب لانها جديده ,
دخلَ المعلم : " مرحباً , انا سنوه , معلم اللغه الانجليزية , الاغلب هنا يعرفني ,
صحيح فلترحبو بالطالبة الجديده هنا"
ذهبت سونا ووقفت امام الطلاب بجانب الاستاذ
" مرحبا , انا اسمي سونا , فلتعتنو بي جيداً "
ثم جلست , ,, بعد قليل طرق احدهم الباب بقوه , فدخلا شابان , انهم شوقا وجيمين
قال جيمين :" لقد تم نقلنا من مدرسه في سيول "
الاستاذ :" اهلا بكم , فلتعرفو عن نفسكم "
"انا جيمين " وانا شوقا"
دخلا , جلس شوقا بجانب سونا , واقتَرَب منها وقال لها :"اووه انا لم اخبركِ اننها في نفس المدرسة "ثم قال مع ابتسامه فاتنه :" بالمناسبة التنورة القصيره جميله عليكِ"
نظرت سونا بغضب على شوقا , الاستاذ:" لينتبه الجميع , سأبدأ الدرس"
رن الجرس وبدأ وقت الاستراحه خرجا سونا وشوقا وجاء جيمين ,نظر الى سونا وقال :" اذاً هذه الفتاة السبب في الانتقال الى هنا"
ضرب شوقا يد جيمين وقال له :" ههـ , توقف عن هذا المزاح الثقيل"
سونا بستغراب :(انا السبب في انتقاله ؟ ماذا ؟)
قطع شوقا حبل افكارها وقال :" اعرفكِ هذا صديقي المقرب جيمين , وجيمين هذه صديقتي سونا "
سونا:" تشرفت بمعرفتك"
جيمين :" اذاً نحن اصدقاء الان , تشرفت بمعرفتك ايضاً "
رن الجرس وبدأت الحصه , سونا كانت منتبهه للأستاذ وكانت مجتهده وتريد التعلم ,اما شوقا استمر بالقول:"ما هذا الملل , ما الذي يقوله هذا ؟"
انه لم ينتبه لدروسه ابداً , رن جرس الحصه الاخيره وحان وقت الاخلاء ,
ذهبت سونا وتبعها شوقا , وكانَ ما تُفكِر فيه سونا:(ممم , لقد تحسنت قدمي , يجب ان اتوقف عن العيش مع شوقا)
شوقا:" هاااه , بماذا تفكرين , هل تفكرين بي , اعترفي "
سونا بنظره جدِيه :" لقد تحسنت قدمي , سأتوقف عن العيش معك"
شوقا :" ماذا , لا لن اسمح لكِ , ستبقين لأسبوع اخر حتى اتأكد انكِ بخير "
سونا :" ان اسبوع طويل جداً , اليوم سأذهب"
شوقا:" انا قلت لأسبوع , هيا فلنذهب "
سونا:(ممم , اذن سأبقى لأسبوع , فأنا متأكده انه لن يسمح لي بالذهاب , انه عنيد جداً)
.........
ان اليوم يوم عطلة المدرسه , جلسا سونا وشوقا ليتناولوا الطعام ,نظرت سونا بستغراب الى الطعام :(ما هذا , انا لم اجربه من قبل)
فلم تتناول منه لانها لا تعلم كيف يؤكل , شوقا نظر اليها وقال لها :" لماذا لم تبدأي بالاكل "
سونا :" حسناً , فالتبدأ انت اولاً "
بدأ شوقا بالأكل وكانت سونا تتبعه بطريقة تناوله للطعام ,وعندما اخذت اول قضمة قالت مع ابتسامه سحرت شوقا :" اووه انه لذيذ جداً , ما اسم هذا الطبق؟ "
ابتسم شوقا لأبتسامتها الجميله
وقال لها :" حقاً اعجبكِ , انه طبق مشهور في كوريا , من الغريب انك لا تعرفينه"
سونا بنبرة صوت حزينه :" انا لا اتناول الطعام الكوري كثيراً , ممم , انا عشت طوال حياتي في الصين ,
امي اصلها من الصين وابي كوري , امي امرأه سيئه
تحب دائماً ان ترانا انا واختي الكبرى سولي نتألم ونعاني ,
فكانت دائماً تطلب مننا ان نسرق رغم انها تتعامل مع عصابات كثيره , ولكن"
مسحت سونا دموعها ونظرت الى شوقا وابتسمت ابتسامه صغيره
وقال :" ممم لماذا اقول لك هذا انسى الامر , لا اريد ان تؤلم رأسك بقصصي التافهه "
شوقا:" لا بأس , ان كانت الفضفضه تريحك فأنا دائماً على استعداد لسماعكِ , فلتثقي بي , ولا تقلقي سأحميكِ دائماً
سونا:" شكرا لك , ممم انت لماذا لا تعيش مع عائلتك ؟"
شوقا:" انا وحيد لا املك اخوه , والدي سأريكِ اياه , ما رأيكِ ان نذهب الان ؟"
سونا :" ووالدتك؟"
شوقا :" فلتجهزي نفسكِ فقط , انا انتظركِ هنا "
.
.
.
هل سيكون قصه وراء والدة شوقا ؟!؟
نهاية الجزء السادس
أنت تقرأ
الهروب من الواقع
Fanfictionأتذكّـر تلـك اللـحظات .. عندمـا تحوّل أقـرب النّـاس إليّ إلى وحش هائج لا يسـعى سوى لمصلـحته" !المـال .. تلـك المادّة التي تحـوّل الأبـيض إلى الأسـود ! , أريد .. أريد حل ! لن يسعني الأمر إلا لوجود حلٍّ يبعدني عن كل تلك الآلام .. الآلام التي طبعها قلب...