غرفه مغلقه الضواء يملاء الغرفة جاي يقف مرتدي ملابس بيضاء يبتسم وهو ينظر من النافذه يره جين وروزي ونامجون وجيمين وبيكي وامه يمرحو ويمزحو وهو ينظر لهم من النافذه ويبتسم ويشعر بالفرح
صّوٌتٌ مًنِ آلَخِلَفُ: يبدو سعداء اليس كذلك
جاي وهو ينظر ويبتسم: اجل...
ذِلَکْ آلَصّوٌتٌ يَقُتٌربً: لماذا لست معهم..
الضواء الذي في الغرفه يختفي ببطء
جاي يلتفت الي الخلف وفي غضب: لانك في حياتي!؟
خطوات اقدام قادمه مع صوت صفير عندما يقترب من جاي يبدل الضواء بالظلام..
ذلك الصوت: انا مجرد عفريت..! صديق رفيق دربك انا مجرد ظل اسود لك لماذا تتهمني بكره عائلتك لك؟!
جاي في نرفزه: عائلتي تحبني ولكنك تدمرني ليس هم من يبتعدو عني بل انا لاني خطر عليهم قلبت حياتي كلهاا بلون الاسود اصحبت حياتي عباره عن ظلام غرفتي لا اسمح لاحد بدخولها لاني اضع بها اشياء لا اريد احد الاقتراب منها الغرفه الورديه ليست فقط غرفه روزي انما هي اكبر بذلك بكثير شي كبير اخبائه بهاا انت سبب دمار كل شيء حولي!؟
آلَصّوٌتٌ يَضحًکْ بًسِخِريَهّ عٌلَيَ کْلَآمً جّآيَ وٌيَقُتٌربً مًنِهّ وٌعٌنِدٍمًآ يَقُتٌربً مًنِهّ آلَضوٌآء يَخِتٌفُيَ وٌآقُفُ قُبًيَلَ مًنِهّ آمًآمًهّ بًتٌحًدٍيَدٍ آصّحًبًتٌ آ لَغُرفُهّ ظُلَآمً...
ذلك الشئ *العفريت *: انا بنفس طولك وحجمك تقريبا احمل نفس وجهك واخرج لك كأني انت وتنظر للمرايه مع ذلك تخاف مني..؟!
يلف حول جاي وجاي ينظر له
العفريت: تقول اني دمرت حياتك *يضحك بسرخيه* هذا مااتيت لاجله لذلك تم وضعي كي اكون رفيقك تخاف مني مع اني لا أذيك؟! اذا ظهرت لك بشكلي الحقيقي اذا ماذا تفعلي؟!
تفتخر بعائلتك اليس كذلك وتتحدث عن حبهم؟!
يبتسم ابتسامه جانبيه ويمسك بيد جاي ويجعله يقف امام النافذه ليره عائلته وهم يلعبو ويمرحو وفي سعاده..
جاي ينظر لهم ويبتسم يضع العفريت يده علي كتف جاي ويقترب من اذنه ليهمس له: انظر الي اخاك كيف هو يمزح ويجري خلف اصدقائكم.؟!جاي ينظر لجين وهو يضحك ويبتسم له
العفريت همسه: هذا خيال... اخاك ليس موجود لقد تخلصت منه منذ زمن...جاي ينظر لجين في قلق جين وهو يجري خلف نامجون يقع ويصرخ جاي يفتح عينه ويصرخ: جيييييين..؟!
جين النار اصبحت حوله جاي يصرخ بقوي ويمد يده لجاي: جااااي ساعدني اخي لا تتركني جااااي..جاي يمد يده لجين تقترب النافذه من الارض جاي كاد ان يصل لجين جاي في نبرة تشجيع: تشجع جينو انا هنا لا تخف لن يصيبك شيء؟!
العفريت يبتسم ويقترب من اذن جاي ويقول: بوووووووووم...
في هذه اللحظه انفجر المكان بجين....
جاي صرخ: لااااااااا اخيييي لا
جاي وقع علي الارض يبكي العفريت يملس علي رأسه وجاي يضرب يده: انت السبب انت؟!
العفريت يبتسم في برود: اعلم!؟ تخلصنا من اخاك ولكن حياتك لم تدمر كليآ لذلك جعلنا هدف اخر اممم نامجون..؟!
أنت تقرأ
Is this the end? هل هذه النهايه(مكتمله)
Mystery / Thrillerحياتي تدمرت بسبب احبائي فقدت كل شيء بسبب طيبتي وتألم كثيرآ ونزفت دماء اكثر لكن هذا لا يكفيهم يردون موتي... لكن لا وألف لا هذه ليست نهايتي سوف اجعلهم يرو الجحيم ولن يصلو أليه ولكن هل هكذا سوف تكون النهايه السؤال الذي يدور في عقلي دائماً ... هل هذه...