تذكير:
استقام تايهيونغ من سريره متجها نحو النافذة لينظر نحو السماء حيكدث القمر ليبتسم ...كان كل من تايهيونغ والاخرى يحدقان بالقمر ليردفان بوقت واحد:الرب اعلم بما يخبأه المستقبل...
انهو جملتهما ليبتسم كل من جيسو وتايهيونغ ....
................
اشرقة شمس سيؤول معلنتا عن يوم جديد لكن البعض يعتبره كأي يوم عادي مثل السيد تايهيونغ ....
استيقظ تايهيونغ من نومه لكن ليس لانه اعتاد ذالك او اي شيئا اخر فهو بالعادة بضل نائما لساعة متأخرة لكنه استيقظ اثار ضجيج في مطبخه استغرب تايهيونغ من ذالك ليستقيم من سريره متجها نحو المطبخ ....
دخل تايهيونغ المطبخ ليجد فتاة ما تعد الفطور والذي جعل استغرابه وغضبه يكبر انها ترتدي قميصه فقط فهو يكره اي شخص يرتدي ملابسه وخاصة العاهرات لذالك تقدم نحوها ليشد شعرها بقوة رادفا بين اسنانه بغضب:ايتها العاهرة لماذا انتي هنا؟ هاا ولماذا تلمسين ممتلكاتي الخاصة؟(بصراخ)
الفتاة بدلال:ايششش وان يكن فبالنهاية انا دائما اتي الى هنا ثم ماذا سيحدث ان ارتديت قميصك...(بدلع وقذارة)هنا تايهيونغ نفذ صبره هوه صحيح انه يحضر العاهرات الى ننزله لكن هذا لايعني ان يلمسهن او يلمسنه او يلمسن ممتلكاته لذلك صفعة واحدة كانت قادرة على ايقاعها ارضا لينبس بتحذير ومن بين اسنانه: اذهبي واشلحي القميص وغيري ثيابك القذرة ايتها الحثالة وارحلي من هنا والا فقدت صوابي وقتلتكي بيدي هاتين افهمتي ....هيا اغربي عن وجهي ....
صاح باخر كلمة جاعلا من الاخرى ترتعش من نبرته المخيفة لتستقيم من مكانها وتغير ملابسها بسرعة وترحل وهيه تتوعد له بداخلها بانه سيندم ...ذهب تايهيونغ والتقط قميص ورماه بالقومامة واحرقه لينبس ببرودة:كم قميص بقي لاحرقه بسبب قذارتهن انا لٱ الوم ابي حقا على زواجه من امي فهي مختلفة بحق ههه قاسية وباردةمن الخارج ولطيفة ودافئة من الداخل تشه ليتني اجد فتاة تشبهها .....
في المكان الاخر:
جيسو:ملهى"الزهرة الحمراء"....
في نفسها*تشه يالي من حمقاء اتمنى شيء والقدر يرميني دائما الى الهاوية *دخلت جيسو الى الملهى كان صاخبا وجميع من في الملهى كان سيء في تصرفاته منهم من يفعلون الاشياء الفاضحة امام الناس ومنهم من يتبادل القبل بقذارة ومنهم من يحتسي المخدرات بشهوة ومنهم من ينظر اليها ونظراتهم كادت تخترقها تقريبا فنظراتهم كانت كلها شهوة وانحراف ورغبة ....
دخلت جيسو الى مدير الملهى بعد ان طرقت الباب لتدخل دخلت لتلمح مدير الملهى وكان بدين للغاية ورأسه اصلع ومع هذا بدى ظريفا بالنسبة لجيسو فبالرغم من انه يدير هذا المكان القذر الا انه كان يبدوا عليه انه غير ذالك ....
استفاقت من شرودها بسبب صوته الاجشي:عفوا لكن من انتي؟
جيسو:عفوا انا جيون جيسو اتيت لوظيفة عمل لقد رأيت اعلانا انكم بحاجة الى نادلة سريعة في التقديم وانا لدي هذه الخبرة ارجوك هل يمكنني ان احصل على الوظيفة سيد....قاطعها رادفا:انا السيد جونسونغ نادني بالسيد جون وايضا لقد قبلتي في العمل يابنتي ههههه ...
جيسو:حقا!
السيدجون:نعم مبارك لكي يابنتي ولكن احذري فأنتي بمنظركي وشكلكي لايوحي بانكي كالبقية فكوني حذرة فأنتي من الان بمقام ابنتي ...
جيسو:شكرا لك سيدجون وسأكون عند حسن ظنك ...
غادرت جيسو غرفة المدير ليردف السيدجون:انها تشبهها حقا ابنتي سايا حقا اتمنى لكي الافضل بنيتي جيسو ......يتبع....
تايهيونغ؟
جيسو؟
السيدجون؟
سايا؟
أنت تقرأ
شهوة الحب
Teen Fiction"عشقي كالداء وحبكي كالدواء...وشفتيكي نبيذ لامثيل ڵـهٍ جاعلة من شهوتي وحبي لكي كشهوة الحب تماما"