في مدن سيؤول حيث يستولي عليها الظلام ويلمح بها القمر المشع الذي ينير المدينة ....
الساعة تتجاوز الثانية عشر بعد منتصف اليل وحتى الحيوانات تنام منتظرة المستقبل وجميع من في الكرة الارضية يفعل ذالك الا مكان واحد يبقى مفتوح ومستيقض ولن يغلق لسبب مجهول وهو ملهى"اازهرة الحمراء"وهو الملهى حيث يكون بالنسبة للبعض جحيم والبعض الاخر هوه النعيم والبعض الاخر يعتبره الملجاء الوحيد لشهوته ومن غير الرجال الاغنياء حيث يذهبون الى اشهر ملهى لبيع اشهر واندر انواع الخمر والمخدرات والعاهرات اللواتي يقضين اليالي مع الرجال الاغنياء جاهلات عن ان كانوا متزوجين او صغار كل همهن افراغ شهوتهن وجعل زبونهن يستمتع بذالك عدى شخص ....
مع انه يأتي الى الملهى ويشرب كثيرا الا انه لايفعل شيء فقط يأخذ احدى عاهرات الملهى لمنزله ويرمي المال بوجه مدير الملهى مع انها اهانى لكنه يرضى بذالك لانه دائما يعطيه ظعف المال المطلوب وهم يعتبره الزبون المهم او المثالي لهذا الملهى ...
الحقيقة هوه لايفعل شيء هوه بعد ان يأخذ اي عاهرة يتركها ويذهب الى غرفته وهو يقول لـٍهآ ببرودة قاتلة:نامي على الاريكة وغدا عودي لمكانك الاصلي ...
هذه ليست صدمة بالنسبة لهذه العاهرة لانها تعرفه وهيه بدورها نامت على الاقل هوه حقق حلمها وجعلها تدخل منزله لهذا لم تهتم لتتوعد انها ستحصل عليه بأي طريقة فكيم تايهيونغ ليس بالشخص السهل كما كانت تظن نعم كيم تايهيونغ ابن اكبر الرجال نفودا في كورية وهو الان كما يلقبونه الابن سر ابيه نعم فوالد تايهيونغ السيدكيم كان زير نساء وهو تعرف على والدة تايهيونغ بسبب جده الذي زوجه اجباري واحبها كثيرا لهذا ترك عاداته ولكنه جعل من ابنه يرث هذا دون ان يدري لهذا السيدكيم نادم اشد الندم على فعلته وهذا جعل زوجته السيدة كيم صارمة مع الابن والزوج مما جعل من تايهيونغ يضطر ان يخرج من منزل والديه ويستقر وحده في منزله الخاص .....في المكان الاخر~~
في شوارع سيؤول:????:سيدي عفوا هل تعرف هذا المكان لْـۆ سمحت؟
الرجل:امم لحظة على ما اعتقد انه في الشارع المجور من هنا ...
????:اوه شكرالك..الرجل:عفوا بتيتي...
ذهب الرجل لتتنهد الفتاة بيأس والم وحزن لتردف:هذا قدري ويجب ان اتقبله...اردفت لتمسح دموعها التي تمردت على وجنتيها لتذهب الى الجسر القريب وهو الموجود قرب نهر الهان رادفه:الى متى سأبقى هكذا ...
نزلت دمعه يتيمة تعبر عن الم قلبها وحزنها ووحدتها جاعله من الاخر يحس وكأن هناك شيئا ينقصه رادفا بعد ان استقام من سريره:اللعنة ماهذا الذي اشعر به لماذا احس وكأني اشتاق لشخص ما ايشش ساستنشق بعض الهواء الطلق ...استقام تايهيونغ من سريره متجها نحو النافذة لينظر نحو السماء حيث القمر ليبتسم ...
كان كل من تايهيونغ والاخرى يحدقان بالقمر ليردفان بوقت واحد:الرب اعلم بما يخبأه المستقبل...
انهو جملتهما ليبتسم كل من جيسو وتايهيونغ ....
يتبع....
أنت تقرأ
شهوة الحب
Ficção Adolescente"عشقي كالداء وحبكي كالدواء...وشفتيكي نبيذ لامثيل ڵـهٍ جاعلة من شهوتي وحبي لكي كشهوة الحب تماما"