ch.3

3.9K 191 48
                                    

"أريد أن اتعرف الى تلك الفتاة"

والد جيمين تقصد الفتاة كانغ سولقي يمكنني اعطائك رقمُها حالاً

جيمين: لا يهم فقط اعطني. يتحدث بنبرة الامبالاة

والد جيمين: عرفت إنك ستطلب ذلك لذلك طلبت رقم هاتفُها من والدُها أخبرته إني اُريد التعرف إليها وحقاً سأفعل ذلك في الأيام القادمة. اُريد التعرف الى زوجة إبني المستقبلية.

جيمين: هُراء فقط أعطني"

اعطى والد جيمين رقم هاتف سولقي لأنه يرغب بلقائهُا قريباً

                  ******&&******
: ما هذا لم ارى جيمين هذه الأيام هل هو حقاً حدث له مكروه؟ سأتصل به.

جونغكوك يتحدث قلقاً على جيمين بسبب عدم ذهابه للجامعه في الأيام الأخيرة

: مرحباً صديقي هل انت بخير لماذا لم أراك في الجامعه.هل أنت مريض"

جيمين: كلا أنا بخير

جونغكوك: حسناً اذن سأتي اليك هل أنت في البيت؟

جيمين: نعم تعال حالاً سأخبرك بشيء.

جونغكوك: اقلقتني هذه أخر محاضرة وسأتي حالاً.

جيمين: حسناً اراك.

                  *****&&*****

اُوني ما رأيك ان نذهب في نُزهةً قليلاً اشعرُ بالملل. اخت ييري الصغيرة تتحدث

ييري: سويونغ انا حقاً مُتعبة هل يُمكننا الذهاب لاحقاً أعدك.

سويونغ الصغيرة: لكن أنتي في كُل مرة تُخبريني انك ستأخذيني وتنكثين في وعدك انتي كاذبة... وعلامات الضجر تُرسم على وجهها

ييري: حسناً حسناً إذهبي لأرتداء ملابس سميكة الجو بارد لا اُريدك ان تٌصابي بالمرض.

سويونغ الصغيرة: اوني هي الأفضل

بينما خرجت ييري و إختها للنُزهة واختُها الصغيرة تغني اغاني الصغار ماسكة يد اُختها وتقفز لشعورها بالسعادة حيث ستذهب الى الملاهي والعب.
جلست ييري على مقعد تُراقب اُختها الصغيرة وهي تلعب بسعادة داهمَ ييري فجأة النعاس بسبب التعب لتغط فيه وهي جالسة تُراقب اُختها.

:أيتها الفتاة تعالي معي لنشتري الايسكريم معاً خاطب ييري طفلٌ صغير بنفس عُمرها أحبت سويونغ الفكرة  لدرجة نسيت إخبار اُختها ييري.

فجأة استيقظت ييري من غفوتها المفاجأة حيث نهضت لتُخبر اختها بالعودة للمنزل.

بحثت ييري عنها لتلاحظ انها مفقودة وهي ليست مع الأطفال بدأ القلق و الأرتعاب يُظهر على وجه ييري وهي تبحث حيث تذكرت اُمها وماذا ستقول لها إن لم تجدها.
بدأت ييري بالصراخ عالياً " سويونغ اينَ انتي"

زواجٌ ثمَ.......؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن