Jimin:
اعلم جيداً ان الارق اصبح اقرب لي من روحي ، وان الايام باتت طوال و دق عقارب الساعه يقرع باذني عند كل ثانية تمضي .
مشاعري مختلطه ما بين الحزن والضغط ، الكثير من البكآء وحيداً ليلاً ومحاولات النوم التي تبوء بالفشل .
احدق بأضواء غرفتي الصفراء والافكار تغزوا ذاكرتي ككل ليلة قبل بداية اليوم التالي برفقة اغنية تلعب عبر سماعتي
-
بحلول السابعه صباحاً انهيت وضع اللمسات الاخيره على ما ارتديه ، بالرغم من اني لم اغير سوا الكنزة الى اخرى بلون اكثر كآبه بالنسبة لي ، الاصفر .
الجميع يرى بانه لون مشرق و يجلب السعاده ، بينما آخرون يعتقدون ان الازرق هو اللون الذي يرمز للحزن ، و الاسود للغموض .!
انا لا احب التقيد ، وكما اني لا ارى ان هناك ما يناسب احد سوا الاسود ، الجميع يبدون مذهلين بالاسود ، بينما يبدون مملين ظاهراً بالالوان الاخرى .
بالنسبة لي ، كان الاصفر هو اكثر الالوان كآبة .
اضواء غرفتي صفراء ، بشرتي تميل للبياض المُصفر ، الجمال يرمز للاصفر ، و بطريقة ما بتُّ ارى ان لهذا اللون رابطة غريبة مع الحزن .
لذا ، هو اللون الاكثر كآبه بالنسبة لي
قبل التوجه للجامعه قررت شراء كوب قهوة سوداء لليوم ، لذا المقهى القريب كان الافضل لصنعها بالطبع .
الجرس الصغير رن مجدداً عند دخولي ، والفتى ذاته ابتسم لي بينما اكتفيت بطلب قهوتي لهذا اليوم .
- هل هناك خطب ما تبدو .. نحيلاً اكثر من المعتاد
هززت راسي بينما اضع النقود امامه متجاهلاً اخراج صوتي والرد بان كل شي يبدو واللعنه مثالي بطريقة صفراء للغايه
عاودت السير بينما استطيع رؤية الجامعه امامي يكبر حجمها كلما اقتربت ، الحارس طلب بطاقتي الجامعيه وبكل ملل اخرجتها له
هو سمح لي للدخول بعدها و فوراً اتجهت لقاعة المحاضره بما اني متاخر كفايه ..
-
كان اليوم بمحاضرة واحده وانا شاكر للمحاضر حينما الغى محاضرته التي من المقرر ان تكون في العاشرة صباحاً .
بعجلة عدت للسير و العودة الى المنزل ، و تناول اي شيء سهل الصنع . ثم بدء روتين الدراسه ومحاولات النوم بجانب الاستماع للاغنيه المحببه لي
الايام تسير بشي مشابه وكل يوم اتمنى ان افقد حياتي قبل ان تبداء عطلة الصيف قريباً ، كل ساعة تمضي اشعر وكان روحي تبكي ببؤس على حال الجسد المرهق .
بت ارى ضعفي يكبر يوماً بعد آخر ، اتساءل متى سيحين موعد الخلاص .؟!
___
"اسواء بارت على الاطلاق"
انتوا شرايكم.!
همم افكر اضيف وجهة نظر جديده
توقعوا مين (:
-يمكن اكنسل واخليهم يونمين بس-كونوا بأمان 💙
أنت تقرأ
𝒀𝒆𝒍𝒍𝒐𝒘 𝑳𝒊𝒈𝒉𝒕𝒔 | 𝑷.𝑱 ✔︎
Fanfictionنولد جميعًا نجومًا، حتى يُطفئنا أحدهم تحذير: نهاية حزينة. 𝒀𝑶𝑶𝑵𝑴𝑰𝑵 𝑺𝑻𝑶𝑹𝒀✨.