بلييز تصويت(فوت) ☆ وكومنت علي الفقرات
Selen pov.....
كيفين " حسنآ اردت فقط قضاء اليوم برفقتكم"
نظرت له بغضب يريد قضاء اليوم برفقتنا ! الهذا ايقظني ، اغمضت عيناي واخذت نفس وقلت في نفسي اهدأي سيلين اهدأي .نظرت له وقلت " تفضل" دخل والابتسامة تشق وجهه ما به هذا ؟!
اعطاني باقة الورد التي كانت في يده وقال بذات الابتسامة "تفضلي" اشتممت رائحة الورد انها جميلة قلت" شكرآ لك " " العفو" .
تنهدت لاقول"انت من سوف تيقظ ليانا" لا بأس ببعض الاستغلال صحيح ؟ نظر لي وقال " لا بأس" صعدنا للطابق الاعلي وقلت" هذه غرفتها وهذه غرفة لورين انا من سوف ايقظها" ودخلت لغرفة لورين وقلت في نفسي اراك بعد ثلاث ساعات كيفين .
"لور ، لوري ، لورين ايتها الكسولة عندنا مدرسة الساعة الثامنة استيقظي " قلتها بصراااخ جعلها تقفز من علي السرير" دقيقة وسأكون جاهزة" وجرت علي الحمام سريعآ .
خرجت من الحمام وذهبت تحضر ملابسها لاقول "ليس هناك مدرسة اليوم الجمعة" لتتوقف وتنظر لي نظرة رعب لاسرع وابرر " كيفين هنا وهو يوقظ ليانا ليس ذنبي" بدلت نظرتها لاخري مستغربة " ماذا يفعل هو هنا ؟" تنهدت وقلت اقلد صوته" اردت قضاء اليوم برفقتكم" .
"حسنآ لكن اليس من المفترض ان يخبرنا" قالت بغضب نحن مشتركان في هذه النقطة لا نحب احد يوقظنا من نومنا الا اذا كان سبب مهم مثل المدرسة هناك زلزال او حريق .
خرجت من غرفة لورين لأذهب الي غرفتي لاقوم بروتيني وانزل احضر الفطور لنا .
Liana pov....
سمعت صوت غريب ليس صوت لورين او سيلين انه صوت مألوف لدي لكن لا اذكر ، ليس مهم المهم هو نومي العزيز .
لا اعلم صاحب هذا الصوت لا يستسلم اعتقد انه منذ وقت ليس قصير يناديني لكن كما قلت ليس مهم .
Selen pov...
حضرت الفطور وكل شئ جيد نظرت للساعة لاراها العاشرة والنصف الوقت مر سريعآ حقآ كيفين يوقظ ليانا منذ الثامنة والنصف ، تنهدت لاخذ الماء لاصعد للاعلي عندها رآيته يقفز علي السرير بجانبها بينما يصرخ بأسمها ان تستيقظ لكن لا حياة لمن تنادي .
توقف ونظر لي ونزل من علي السرير لاقف وافرغ الدلو الماء كله علي ليانا .
Liana pov.....
كنت اسبح في حلمي مع غامبول وسبونج بوب وبسيط وشفيق الذي ابتسم في الحلم لاشعر بالمياة لحظة اليس من المفترض انني احلم ؟
لاستيقظ وانا اشهق بقوة وانظر لسيلين لاصرخ بغضب "سيلييييين" لتنظر بجانبي لانظر لاري كيفين لاستدير لها لحظة كيفين ! لانظر له بصدمة ليقول
" صباح الخير ليانا كل هذا نوم انا من الثامنه والنصف احاول ان ايقظك" لانظر للساعة انها العاشرة والنصف .
أنت تقرأ
اكاديمية الأبداع Creativity Acadmey
Mystery / Thrillerهنا ليس كل شئ سهلآ اطلاقآ . هناك اشياء يجب ان تعرفها وأشياء يجب أن تظل غامضة كما هي ، ليس كل شئ فخم وشديد الجمال يبدو كذلك فبداخلة هناك حياة اخري حياة لا احد يستطيع تحملها مليئة بالتحدي، المغامرة، الإثارة،الغموض والأسرار التي لا تكشف هنا خلقنا لنصن...