الجزء الرابع

340 20 14
                                    

تصويت(فوت)☆ وكومنت بلييز

Writer pov (الكاتبة)....

التفتت ليانا لتري كيڤين رولاند الد اعداءها منذ صغرها لانه دائمآ كان يتنمر علي شعرها .

Flash back.....

والدة ليانا (هيلينا) : ليانا شعرك
ليانا: ما رايك هيلي جمول صحصح لقد قصقصتة ( ما رايك هيلي جميل صحيح لقد قصصته) "
هيلينا "انت لم تقصية انت حلقتيه واللعنة صار شكلك مثل الأولاد "

'بعد ثلاثة ايام'

كيڤين: هاهاها ليانا صار شكلك قبييح اسوء من الاولاد حتي هاهاها"
ليانا جرت وهي تبكي الي غرفتها وحينها صار كيفين من صديقها وكأخ لها الي عدوها ، ومنذ ذلك اليوم ليانا لم تقص شعرها نهائيآ والان شعرها يصل الي ركبتيها .

End of flash back ......

ليانا بحدة " ماذا تريد كيفين" كيفين ينظر بذهول لشعرها .
كيڤين" اري ان شعر القبيحة قد طول " ثم نظر الي لورين وسيلين واستمر نظره علي سيلين
سيلين بسخرية"الصورة تدوم اطول هل تريد اخذ صورة"
كيڤين ببلاهه"هاا"
تجاهلوه وذهبوا ليدخلوا ويحيوا (يسلموا) عائلة رولاند ، ايرانديل وجوزيف (ايرانديل وجوزيف عائلات سيلين ولورين اساميهم في بارت المقدمة)
والتر (والد كيفين) : ادم وريكس سوف يأتوا بعد قليل ."

ماكس (والد ليانا ) " لا مشكلة "

Liana pov....

من هو ادم ؟! هذا هو السؤال الذي كان يدور في عقلي بعد ان سمعت حديثهم ، انا اعلم ان عم كيفين هو ريكس لكن من آدم لكن اعتقد انه شريك ايضآ.

"ليانا تعالي انا ولورين مللنا لنخرج للحديقة" اومأت بنعم لها برأسي فأنا ايضآ قد مللت استأذنا وخرجنا بهدوء حتي صرنا بالخارج حتي جرينا ونحن نضحك حتي ذهبنا امام المسبح ونجلس علي الكراسي التي امامه .

"من هو آدم انت لم تتحدثي عنه من قبل" سألت سيلين بفضولها.
" لا اعلم انا ايضآ "
"هل تظنوا انه الذي اصتدمتي به انه نفس الاسم " قالت لورين " لا اعتقد يمكن تشابه اسماء "

كنا نتكلم حتي قاطع علينا كلامنا احد ولسوء الحظ .

" حسنآ حسنآ انظروا ما هذا الحظ الجميل " التفت لانظر له بصدمة انه نفس الذي اصتدم بي في المتجر (هو كان مول بس معرفش اسمه ايه باللغة العربية) اظن انه هو آدم

قلت له ببرود " اعتقد انك آدم الذين يتكلمون عنه"
" واخيرآ عرفتمونينعم بالتاكيد انا آدم رولاند" قال بتفاخر ثم اكمل بسخرية " وانت من "
رفعت رأسي وقلت " انا ليانا روكسيل " لا احب التفاخر لكنه يحرق اعصابي من مجرد سماع اسمه او ان اراه ، والان لدي سببين لكره عائلة رولاند .
"ليانا روكسيل" تمتم قائلآ ثم اكمل " لم اتشرف بمعرفتك"
" وانا مثلك صدقني" نظر لي من الاعلي للاسفل ثم رفع رأسه ومشي كالبطه للداخل .

اكاديمية الأبداع Creativity Acadmey حيث تعيش القصص. اكتشف الآن