مرحبا يا رفاق اليوم سأجاوب على الأسئلة التي تأتيني على الخاص ، هيا لنبدأ 🔥
السؤال 1 : من الذي يعد الطعام ؟
الجواب : أنا ، بالطبع أنا لن أدع مَارْسِيل يدخل المطبخالسؤال 2 : كم مرة مارستَ ساديتكَ على مَارْسِيل ؟
الجواب : مرة واحدة ولن تتكرر ، في يوم من الأيام عدت إلى المنزل غاضباً بشدة ومَارٍْسِيل كان جالسا على الأريكة هو رأى أنني غاضب وحاول أن يهرب ولكني أمسكته وسحبته في قبلة عنيفة تقريبا وذهبنا إلى الغرفة وأتذكر أنني مارستُ بقوة وعنف معه وفي الصباح إستيقظت ورحت أبحث عن مَارْسِيل ولكنني لم أجده ووجدت رسالة على هاتفي من مَارْسِيل محتواها "عندما تستطيع أن تسيطر على غضبك تعال إلي" وأنا لم أكن أعلم أين أجده لأذهب وأصالحه فذهبت إلى بيت أهله ووجدته هناك وأنا كنت خجلاً أنه قال لوالديه عن الذي حصل فطرقت الباب وفتح لي أخاه الصغير أليكس عمره الآن 16 سنة ووالديه لم يكونا في المنزل فقلت له أين مَارْسِيل قال لي ماذا فعلت له لقد جاء إلينا يبكي فقلت أرجوك أين مَارْسِيل قال لي أنه في غرفته فذهبت إليه بسرعة ووجدته نائم وعلى وجنتيه كان واضح أنه يبكي فنمت معه وإحتضنته من الخلف فإستيقظ فقال هو بصوت ناعس : أليكس ماذا تفعل ؟ فقلت له : أرجوك سامحني فإنتفض هو بقوة ودفعني حتى سقطت من السرير وأصبح يصرخ في وجهي وأنا على الأرض مُنْزِلٌ رأسي إلى الأسفل لأنني أعلم أنني المخطئ وعندما هدأ قليلا قلت له أنا آسف عزيزي أرجوك سامحني فقال لي أخرج قلت له أرجوك فصار يبكي وأنا إحتضنته وصرت أبكي معه وأنا أردد أنا آسف فقال لي وهو في حضني لماذا فعلت ذلك مؤخرتي تؤلمني حتى الآن أنا لم أتوقع أنك قد تؤذيني هكذا يوما قلت له أنا آسف هلا تسامحني قال لي طبعا ولكن لا تفعل ذلك مجددا فقلت له حسنا عزيزي وأنا آسف أقولها للمرة المئة وبعدها تصالحنا وعاد كل شئ إلى ما كان عليهالسؤال 3 : كم مرة تمارسون الحب ؟
الجواب : في الواقع ليس هناك موعد محدد عندما نشتاق لبعضنا نفعلهاالسؤال 4 : ما هي ألوانكم المفضلة ؟
الجواب : أنا الأزرق ومَارْسِيل الورديالسؤال 5 : شهر العسل أين ذهبتم فيه ؟
الجواب : لقد ذهبنا إلى جزر المالديف مَارْسِيل من إختار هذا المكان أنا كنت أخطط أن لا نسافر أصلا أعني أننا في باريس إذن لماذا نسافر ولكنني أيضا لا أستطيع أن أرفض طلب مَارْسِيل أبداًالسؤال 6 : هل والديك ووالدا مَارْسِيل موافقان على علاقتكما ؟
الجواب : والدا مَارْسِيل موافقان وأما والدي فهو لا يحب مَارْسِيل أبداً وعندما يأتي إلينا يفتعل مشكلة ويذهبالسؤال 7 : هل لديكم حيوانات أليفة ؟
الجواب : لاالسؤال 8 : هل تفكرون في تبني طفل ؟
الجواب : الآن لا لأن مَارْسِيل يدرس وأنا لا أحب الأطفال كثيرا ولكن قد نفكر بعد سنوات من الآنالسؤال 9 : هل تتعرضون للمضايقات لكونكم مثليين ؟
الجواب : في الواقع نعم ولكننا لا نتهم ولكن شخص يتمادى في مضايقتنا أذهب إلى الشرطة لأننا متزوجون بموافقة من القانون والدولةالسؤال 10 : هل تدخن أنت أو مَارْسِيل ؟
الجواب : قبل أن أرتبط بِمَارْسِيل كنت أدخن ولكن بعد أن أرتبطت مَارْسِيل لم يعجبه هذا لذا أخبرني أن أترك التدخين وأنا لأجل مَارْسِيل تركته
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
وأنتهت الأسئلة ، إذا سُئِلْتُ مزيداً من الأسئلة سأكتب جزء ثانيوأنتهى جزء اليوم ، أخبروني ماذا تريدون في الجزء التالي ولا تتجاهلوا السؤال لأنني لا أعرف ماذا أكتب في الجزء القادم حسنا ؟
وأيضا تابعوني على حسابي لأنني سأنشر رواية قريبا
إلى اللقاء ✋