روزي كانت تلك الفتاه المغرمه بأبن عمها الوسيم الذي تري صوره علي الانستقرام هي كانت مثل المراهقات المعجبات بالايدولز كانت لا تفوت صوره يحدث بها او مقطع او حتي حينما يقوم ببث مباشر
البدايه كانت عندما بالصدفه وجدت حسابه علي الانستقرام قام بالتعليق علي صوره والدها وعندها نقرت علي اسم الحساب مستعجبه انها للمره الاول تري حساب real__pcy
روزي كانت منبهره من وسامه قريبها و قررت ان تتابعه فحسابه لم يكن خاصاتشانيول لم يكن المغرور الذي لن يقوم بمتابعه اقربائه فقط لأمتلاكه 20 ألف متابع علي الانستقرام! هو قام بإرسال طلب للمتابعه فحساب روزي لم يكن عاما بل كان خاص ولم تمتلك هذا العدد من المتابعين بل كانوا فقط ما يقارب 200 .
روزي فكرت انه لا بأس انه فقط صفرين فارق!
هي كانت تتابعه من ما يقارب السنه لذا هي تعرف الكثير عنه مثل انه لاعب كره السله الافضل في جامعته وأنه من طاقم الغناء والتمثيل و العذف في الجامعه غير انه سباح ماهر وتعلم عن امتلاكه كلب اسود اللون يدعي توبين و ان صديقه المقرب يدعي اوه سيهون والاخر كيم جانغ ان ويسمي كاي وانه يقيم في سيول وكانت تعلم ان نكهته المفضله هي الفانليا و انه يحب رائحه الفانليا وهذه نقطه في صالح روزي كونها تستحم بشامبو الاطفال ذا رائحه الفانليا وهي مشهوره بتلك الرائحه~
هي تعرف و الجميع يعرف ان تشانيول لا يعلم من تكون هي تريد مقابلته لتثبت نفسها لتجذبه لها كما يفعل هو ~
هي كانت تظن انه مغرور ومتعجرف و بلا بلا بلا ولكنه كان فقط يضع اعجابا علي كل صورها !!
حلم روزي في ان تقابل تشانيول لم يكن مستحيلا بل كان ممكنًا جدًا بل وقريب أيضا فأخت تشانيول ستتزوح قريبًا وبالتأكيد عمها الغالي والد روزي سيحضر مما يعني ان ابنته المدللة ستحضر .
الزفاف سيقام بعد شهر و روزي علمت من اسبوع مما جعلها تتصل سريعا بال'ماما' جيسو صديقتها المقربه والمفضله .. فقط لتسألها عن ما الذي يجب ان ترتديه جيسو و روزي استمروا بالتسوق عده ايام لأنهم سيبقون ببيت تشانيول عده ايام و يجب ان تكون اجمل شئ رأته او قد تراه اعين العملاق بارك .....
لم يعلم اي شخص عن مشاعر روزي لتشانيول إذا استبعدنا جيسو ...
روزي كانت مدللة اسرتها كامله من والديها وحتي اخيها بارك جين يونق والذي يدرس الطب روزي لم تكن فاشله ولكن لم تكن متفوقه بقدر جين يونق فهي كانت تدرس الفنون حيث انها تعشق الرسم وهذا ما لم يكن تشانيول بارعا فيه ابدًا !! تشانيول كان في سنته الاخيرة من الطب ..!
أما جيسو فهي كانت تدرس الفنون مع روزي.....💙💙
احم احم
اتنشن بليز
قررت أخيرا انزل روايتي اللي عليها غبار من كتر ما هي مركونه و مالي خلق احدث بيها بليز ادعموني 🙃🙇🏻♀️
البارات بتكون اطول من هيك بس عشان مجرد انترو 💙رأيكم يهمني وشكرا 💙
أنت تقرأ
INSTAGRAM 'CR'
Фанфикروزي كانت تلك الفتاه المغرمه بأبن عمها الوسيم الذي تري صوره علي الانستقرام ! ~تشانيول لم يكن المغرور الذي لن يقوم بمتابعه اقربائه فقط لأمتلاكه 20 ألف متابع علي الانستقرام! CHANROSE ✔️