الفصل 2

918 22 3
                                    



-اليوم التالي-

هرع Boruto إلى ChoCho. أمسك بكتفها وهزها بعنف. "يا تشو ، هل رأيت سارادا ؟!"

"لماذا تسأل ،" ضاقت شوشو عينيها وهي تتساءل.

وإدراكًا لما قاله ، ترك Akimichi يخفي ويخفي خديه الخجلين بيده. "لا يوجد سبب. كنا ، من المفترض أن نتدرب سويًا للامتحان القادم. لقد صادفت أنني أبحث عنها".

"حسناً ، لم أرها ، لكنك قد تتفقد متجر زهور ياماناكا. هناك فرصة كبيرة لأن تكون على الأرجح تتنشق النباتات والفضلات" ، أشار تشوشو نحو اتجاه المتجر ، "إذا صادفتها ، فربما سوف تكتشف ما هي زهرةها المفضلة ، "ابتسمت ابتسامة عتيقة وغمزت في شقراء.

بوروت ابتعد في الحرج. "Tch ، مثل يهمني ذلك. أعتقد أن الزهور غبية". في تلك المرحلة الثانية ، مر التفكير بأفكاره.

جلالة الملك ، أتساءل ما هي الزهور التي تحبه سارادا حقًا ...

عند وصوله إلى متجر الزهور ، اكتشف فتاة في شعر أسود ونظارات حمراء. بدلاً من الاقتراب منها ، قررت بوروتو أن تتستر في محل بقالة قريب. أطل على صندوق بطاطس وشاهد الفتاة وهي تفعل ما تفعله.

كانت راكعة بجانب باقة من الورود البيضاء الحساسة. لقد التقطت بحذر شديد العديد من السيقان واختارت تلك التي تبدو أفضل. ثم مشيت إلى الزنبق والكركديه. عيناها تفحص كل زهرة. أحضرت زهرة واحدة إلى أنفها واستنشقتها. ثم عاودتها الفتاة وواصلت التجول في المتجر.

بكل صدق ، فاجأ بوروتو كثيرا. لم يسبق له أن رأى سارادا كنوع جرلي. بالتأكيد ، كانت ملامحها ومظهرها مذهلًا ، لكن في معظم الوقت ، لم تتصرف كفتاة. لم تكن شخصيتها سيئة للغاية ، لكنها كانت مثل والدتها ، مزعجة ومحترمة وصاخبة. إذا غضبت سارادا من أي وقت مضى ، فإنها بالتأكيد أخذت أمها ، لكن بخلاف ذلك ، كانت أشبه بوالدها ، هادئ ، محجوزة ، وأحيانًا مكتئب. سوف Sarada تظهر أن "الجانب" من راتبها. الجانب الذي يكره شقراء أكثر.

وبينما كان صبي أوزوماكي يراقب عن كثب سحقه ، الذي كان لا يزال يدور حول المتجر ، دخل صبي ذو عيون خضراء وذيل حصان شقراء إلى المتجر. كان الصبي يمشي صعوداً وهبوطاً في الممرات حتى صعد إلى الفتاة. استقبل كلاهما بعضهما البعض بعناق ودي وبدأا يتحدثان بعيدًا.

"ماذا يريد Inojin" ، هتف صبي العيون الزرقاء بصوت عالٍ بما يكفي ليسمع الآخرون.

كلما تحدثت سارادا مع إينوجين ، ضحكت أكثر. شيء من هذا جعل دم بوروتو يغلي في عروقه. وأطلق الرصاص على غيظ من جسده وكان يتبول عليه أكثر مما كان يعتقد.

طلب إينوين سارادا الانتظار. غادر وانتظرت بصبر. بعد حوالي دقيقة أو نحو ذلك ، عاد مع ديزي بيضاء جميلة في يده. وصل إلى الفتاة ، ونقل خيوط شعر من الخلف خلف أذنها ، وانزلق معها كذلك. لم تستطع الفتاة إلا أن تستحم وتضحك. ضحك Yamanaka وأحمر خجلا معها.

المشاعرWhere stories live. Discover now