اسعد الله اوقاتكم بكل خير احبتي ❤
نزلت هسـا لان بالليل ممتواجدة ..
متابعة ممتعة ..
//// البارت الخامـس عشر /////
#بقلم_الكاتبة_شمس
( شمس السعـدي )********* #ترانـيــم ***********
أحياناً في لحظة ضعف منا نسلك طرق لا تشبهُنا.. نتصرف بغباء ونرتكب اخطأ بدون وعي منا ..
وبسبب تلك الحماقات نندم كثيراً عندما نصحى من تلك الغفلة ونندم على افعالنا ..الانكسار والخذلان لايشعر بها الا من عاشهـا .. تشعر وكأن العالم بأجمعه خذلك وليس فردا واحدا ..
تنهار وتتدمر وتصل لنهاية الطريق من غير وعي او تفكير ..هذا الي صار مع سراب ..
فهي ماعانت من حبيبها الي خذلها فقط .. وانما عانت من اهلها الي مافكروا بحياتها ورغباتها وكأنها مثل اي اثاث بالبيت يتحكمون بي دون الرجوع الها والمشاعرها ..دخلنا للبيت لاقتنا سرور ولينا .. حضنوها وقبلوها ..
كانت ماسكة بيدي وتعصر فيهم بقوتها ..
حاسة بتأنيب الضمير وماتقدر تواجه اهلها ..طلعت امها من الغرفة ..
- شلون صرتي هسا ..
قالتها بثقل من غير ماتسألها بـ أشنو حاسة او أشنو فيها
اشكر الرب انه عمو قحطان كان ماموجود ..دخلنا الغرفة الجدة ..
- ها يمة اجيتي شلون صرتي ..
حضنتها سراب ..
طبطبت على كتفها وقالتلها ..
- طيبي وصيري زينة وبعدين احاسبج ..سراب ماكانت تحكي لكن دمعها يحكي عنها ..
عزيز دخل .. صعديها ترتاح بغرفتها لاتضغطون عليهاام عدنان .. مو قبل ماتتحاسب ..
عزيز .. يممممة مو وكتها منا البنات كافي ..صاح سرور ولينا .. اليوم لاتصعدن يمها خلنها ترتاح ابقن يم جدتي ..
صعدتها الغرفتها ..
همسلي عزيز .. لاتعوفيها ابد راح اجيب اسراء هنا يم اهلي تبقى كم يوم وانتي ديري بالج عليها ..نيمتها بسريرها .. مسكت ايدي ..
- رنوم لاتعوفيني ..
- انا هوني مااتركك لاتخافي .. رايحة اعملكي شي تاكليه مااكلتي من البارحة ..نزلت عملت اكل ..
سمعت صوت وراي ..
- شوفي بنتي اذا سوت شي فبسببج ..
ماحكيت وسكتت ..
- مو احجي وياج انطرشتي ..
تركت كلشي بيدي وقلتلها ..انتي ليش ماتحبينا اشنو عملنا الكي .. سراب اختي اكثر وحدة وقفت معي هي .. كيف اكون السبب في اذيتها .. ليش ماتحاولي انتي تتقربي منها وتفهني اشنو بيها .. كوني صديقتها .. امي كانت مثل الصديقة النا لدرجة نحكيلها كل شي يمر بحياتنا ..
- لاوالله هي هاي الناقصه تعلميني شلون اربي بناتي .. مبينة امجن شلون ربتجن اصلا من تروحن وي رجال غريب ماتعرفنة وتتزوجن وتخربن بيوت ..
بناتي لو يموتن مايسونها ..بقيت ادحق فيها .. ماينفع الكلام معكي لان اعرف راح تطلعي فينا اخطاء الدنيا كلها حتى تطلعي انتي الصح دائما ..
أنت تقرأ
ترانيـم ــ ( طريقي في الحياة )
ChickLitفتاة مسيحية تتشتت عائلتها وتقع تحت بطش وظلم داعش لينقذها رجل من الجنوب لتبدأ رحلتها الجديدة .. فماذا سيكون مصيرها ؟؟