بارت 18

32.6K 3.6K 1.3K
                                    

بارت قصير مفاجئ .. متابعة ممتعة ❤
//// البارت الثامن عشر /////
#بقلم_الكاتبة_شمس
( شمس السعـدي )

********* #ترانـيــم ***********

- وهسا ماراح تگعدين ..
- قعدت قبالو ..
- وعدت لينا نحجي بهدوء .. تدرين كبرانة وماعرفتها من تحجي ..

ابتسمت .. طبعا تتغير الي اغشعتو كثير خلاها تنضج بسرعة ..

- ماحبيت شغلجن بالمول ..
- الي يحافظ على نفسو مايقدر اي احد يمسو ..
- يابة ادري بيج قوية بس الناس ماترحم الي يضحك بوجهج اليوم باجر يضحك عليج ..

- اغشع عزيز .. انا كنت هاكذ اثق بالناس بسرعة واصدق كلامهم .. لكن بعد الي حصل النا والظروف الي مريت فيها وحياتي مع اهلك علمتني كثير وقمت مااثق بأي انسان ..

- ادري اهلي شسوو .. سراب وابو رماح گالولي .. بس ماينطيج الحق تتركيني من غير ماافهم لو اعرف مكانجن ..
تدرين شصار بية .. من يخابرني ابوي ويگلي مرتك ماهي شاردة .
لو من ارجع وادور بالحسينيات .. واشوف شماتت العالم بيه .. كلها تگلي كسرت سمعتنا .. لو الناس من تعرف شتگول ..
ماهمني الناس ولاهمني الحجي الي همني نفسي جنت واثق بيج واگول بحياتي ماشفت مرة مثلها قوية وصابرة . الي صارلها يهد جبال وهي مانهدت ..
تالي اطلع غلطان والي جنت اشد ظهري بيها كسرتة وعبرت ..

مااتحملت كلامو وعتبو .. بكيت ..
وانا .. انا الي تركت كلشي ووثقت بيك . تحملت تحرش اخوك وكلام مرتو وامك .. واخرها تقرروا مصيري واجبر على زواج شكلي ..
-الزواج كان بموافقتج ..
- صحيح .. لكن مااتوقعت الاهانة فيه . وجدتك تقول زواج على الورق وماتتقربلها لاتفهمني خطأ . لو قالتو وراي ماكنت تضايقت ..
انا انسانة وعندي مشاعر . لكن مااحد فكر بمشاعري حتى انت ..
علاقتك مستمرة بمسرة ومكالماتك. وقدام عيني . تجريح امك لي وتطلب مني اتركك وجدتك توعدها انه تزوجك السوزان وانت تعرف وساكت ..

- منو گلج ساكت بس اني مااهتميت الحجيهن لان هالشي مايصير ..
- عزيز انت تروح شهر واكثر وتتركني الوحدي مافكرت اشنو اعاني .. كلما احاول اكون قوية يذكروني بأني غريبة وماانتمي الهم ..
يذكرون دايما انه احنة مستحيل ننجمع ولانكون البعض

- ليش انتي تردين نكون البعض ..
سكتت ..
- شفتي انتي نفسج ماتعرفين شتردين . وماالومج حقج تتشتتين وتخافين . والهذا السبب سكتت وماصارحتج ردتج تاخذين قرار بنفسج . رغم لمحت وحاولت اتقرب بس خفت تصديني وترفضيني .
ماردت اكون مستغل الوضعج ولاتگولين اشتريتنا بفلوسك .

ابتسمت .. لسا تتذكر ..
- ماانسى اي شي يخصج .. المفروض مااسامحج على سوايتج هاي .. بس لان اعرف الغلط مني هم مو بس منج . اني الي سكتت وضيعتج من ايدي ..

- يعني انت ..
- اي ترانيم .. اني احبج ترديني ارجعي وياي ماتردين خلي كلشي ينتهي هنا واليوم ..
- لكن انا مااقدر ارجع الاهلك مستحيل . لان اكيد ماراح يسكتو وانا تعبت مااقدر اواجه بعد ..
- يعني اذا گتلج روحي وياي البغداد واخليلج بيت ونعيش سوة . ترحين ؟؟
- راح تقدر تواجه اهلك وتعلن زواجنا ؟؟
- ليش مو بعينج . ليش محسستني مااگدر اخذ قرار لوحدي ..
- ماقصدي لكن اهلك رافضين زواجنا ..
- اهلي بعد الي صار مارحتلهم وباقي على المكالمات اطمنهم .. يعني مايهمني اذا قبلوا لا .
- انا اسفة عزيز خليتك بموقف محرج مع اهلك ..
- لاتخافين . ابوي نبه يگولون انه اني اخذتكم وانتقلنا البغداد خاف واحد من گرايبنا يسأل ..
وهسا شو ماعرفت اني شنو بالنسبة الج ..

ترانيـم ــ ( طريقي في الحياة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن