يستيقظ من فراشه بهدوء معتدل المزاج ليذهب إلي حمامه ويفعل روتين و ينزل إلي الأسفل ليرى الخدم في انتظاره أمام طاولة الطعام وكل شخص له مهمه من يسحب له الكرسى ليجلس ومن يضع له الطعام ومن يطعمه وثم يقفون حتى ينتهي و يقوم و يتوجه إلي سيارته يقابله السائق ولي فتح له باب السياره ويدخل تايهيونغ و يتوجه إلي الشركه ليفتح له المانجر عملنا وصول المدير كيم تايهيونغ و ليقف جميع الموظفين ليل لو له التحيه ليستدير يتأمل وجوههم المبتسمة لي باسم ابتسامه خفيفه تطمئن قلبهم أنه بمزاج جيد ليدخل واسترخي عل مكتبه بهدوء تام.
و عبد دقائق يستدعي موظف ليطرق الباب ليا ذو له من بداخل بالدخول فيدخل .
ال موظف .صباح الخير سيدي.
تايهيونغ. صباح الخير هل جلبت لي سكرتيرة أم لا.
الموظف. أجل لقد وجدتها سوف تأتي غدا اسمها جيون يوري درست بجامعه سيؤول الوطنيه و أكملت دراستها بالخارج و معاه دكتوراه بالحساب ملفاتها بيضاء وشهادات عاليه.
تايهيونغ جيد جدا أخبرها إني بانتظارها .
الموظف. حسنا هل انصرف .
تايهيونغ. تفضل .
ثم يخرج ..☆-----------وفي اليوم التال-----------☆
نفس الموضوع يتكررمع تايهيونغ يتجه لم كتبه يستدعي الموظف.
ليأتي.
تايهيونغ. ايها الموظف أين السكرتيرة.
الموظف. يفترض أن تكون هنا يبدو أنها تأخرت.
تايهيونغ. هذا أول يوم لها وقبل أن تأتي اكترثه خطأ .
الموظف. آسف سيدي.
تايهيونغ. انا لن اعتمد عليك مره أخرى ابدا تفضل انصرف.
الموظف. حسنا.
ثم خرج.☆----------------في مكان اخر----------------☆
تستيقظ عل صوت صراخ أمها .يوووووووووووووريييييييييييييي.
مما جعل البيت يهتز.
تستيقظ بفزع .ماذا ماذا يحدث ماذا .
أمك.استيقظت لقد تاخررررتيييي.
يوري.اللعبه أنها الثامنة عللااااااااه.
قفزت من السرير مسرعة إلي الحمام لتفعل روتينها بسرعه الصاروخ وتتجه للأسفل .
الأم. انتظري فطور.
يوري.تاخااااارت.
لتجري للخارج وهي تركض لسيارتها وتتجه للشركة بسرعه الصاروخ وتصل لشركه لتدخل راكضه إلي مكتب المدير مما أدى إلي فزع الموظفين القابعين أمامها.
بتسأل عن مكتب المدير وتتجه له لتدخل دون انت تطرق الباب .
يوري .اسفه عل التأخير انا حقا اسفه .
لترى تلات شباب وسيمون أمامها .
يوري .المعذرة أين كيم تايهيونغ.
شاب.تعرفي علينا أولا وستعرف من هو كيم تايهيونغ انا جيون جنكوك وهذا بارك جينين .يشير لجيمين. إذا من هو تايهيونغ.
يوري .هه اااه منافسه .
تايهيونغ. جيمين كوك ذاهبة الآن.قالها وأسراره أعمى بصره.
ليخرج بسرعه.
لينظر لي بحمده و برود .
انحنيت له وقلت مرحبا سيد تاي انا جيون يوري السكرتيرة ال جديده.
تايهيونغ. أولا يا انسه للعمل احترام و قواعد أولا عدم اتأخر ثانيها الاستاذ ان قبل الدخول ثالثها انا السيد كيم تايهيونغ فهمتي .
يوري.ف فهمت.
تايهيونغ. أعطني بياناتك.
يوري.تفضل.
تايهيونغ. إذا جيون يوري من سيؤول الحي الخامس ودرست بجامعه سيؤول الوطنيه و أكملت دراستك بالخارج و معكي خمس لغات و ماجستير حساب دكتوراه بالحساب .
يوري .هل أعجبتك .قالتها وهي تلعب بشعرها و وضعت قدم عل الأخرى و تضحك ضحكه (ضحكه جين أكيد بتعرفوها 😂😂).
ليقف هاذا و يضرب يداه بالمكتب لتستقيمي و تعتدلي بجلستك بخوف و توتر.
تايهيونغ. انا لست صديقك بالك بها لكي تتحدثي معي هاكذاااا نحن لست الا ديسكو لكي تضحكي هكذا .
يوري .مممتاسفه سيدي .
تايهيونغ. لا أريد وأخيرا مره أخرى فهمتي.
يوري .حسنا يا سيدي ولكن انا كنت معا أصدقائي نحتفل فربنا كثيرا و انا أكثرهم لذا لم أعي لنفسي و.قاطعك بصراخ.
تايهيونغ. هل سأحكي لي قصت حياتك .
يوري.انا فقط اشرح لك .
تايهيونغ. اللعنة عليك.قالها بصراخ.يوري......
تايهيونغ بعد أن هادئ نفسه.استمتعي جيدا عليكي أن تعملي عل ملفات الاجتماع الخاص بالثفقه التي
علينا عقدها غدا هل جيدين شرح المجسمات أم مثل من قبلك. قالها بستخفاف.
يوري.هه هواي سيدي لا تستخف بقدرات فتاه مثلي أن لم أعجبك فتأكد أنه ليس أنا أنا اليوم ستثبت مائتي لا تقلق سيدي سوف أرفع رأسك عزيزي.
تايهيونغ .عزيزي.
يوري .عزيزي.....ااا مديري سيدي .
تايهيونغ. لا تفهمك.
يوري انسى الأمر والآن هيا بأن نلعب إله القصد أو نعمل هيا بأن نعمل. ثم أخذت الملف و ذهبت إلي الخارج.
🚧🚧🚧🚧🚧🚧🚧🚧🚧🚧🚧🚧🚧
كاااااتت انيووو بتمنى الروايه تعجبكم أول مره بكتب روايه أرجو أن تنال اعجابكم إذا وجدت تفاعل بكمل.بليييززز ادعمونيي.سرانغهي 😙😙😙😙😙😍😍😍
أنت تقرأ
سكرتيرتي المثيره ها تتالمين🔞🔥🔥
Randomيصعب تهدئة الحرائق العظيمه ولكن حين نرشه بالماء اهداء. وهذا حال تايهيونغ مدير شركه ازياء كبيره و يهتم بالملابس له ذوق رائع بها ولكن صعب المنال مغرور متكبر متعصب و عنيد. أما يوري فتاه جميله جدا مثيره كللعنه تحب الملابس واختياره بطريقه جذابه انيقه ليس...