يمكنني أن اجعلك ملكي

27.7K 405 56
                                    

تقريبا را يكون منحرف 😊☺
------------------------------------------------------
تايهيونغ. لقد وصلنا .
لتنزيل من السياره و انتي في طريقك ودخلتو سويا لتري من ينظر لتاي بحسد  ومن ينظر ليك بعهر  وحقد واثاره  (تسببتي بانتصاب  الغلابه😂😂).
لترو تشارلي يجلس عل البار لتذهبو و تلقو عليه التحية  و بعدها تذهبو للجلوس بالقاعة ولم يزح تشارلي نظراته من عليك يتأمل جمالك وكل هذا تحت أنظار المشتعل  ليجد أن أعين تشارلي تتسلل للاسفل.
ليفتح موضوع العمل بصوت عالي ليعود لوعيه.
تشارلي. اتمني أن تشرحه لي تلك الجميله.
نظر له تايهيونغ ب غضب و قال نحن هنا للعمل لا غير يا سيد تشارلي.

تشارلي .حسنا اسف.
تاي. بدء بشرح طريقه العمل و تشارلي ووافقه .
ليقول :إذا نشرب نخب العمل .
لتشربو كلكم حتي يوري لم تكتفي بواحدة  حتى  ثملتي انتي و شارلي لكن تاي اكتفى بكأس واحد. لينظر لكي تاي وانتي بحاله الثمالة تلك أصل حتي بلهاء أكثر مما انتي عليه و هو يكتم ضحكته بدأت الموسيقى تتعالى ليست قيم تشارلي و يسحبك من يدك لتبدأ بالرقص تحت انظار الغاضب المشتعل من الغيره .

بدء يلاحظ أنه يقربك لجسده أكثر وأكثر و يشم رائحة عنقك وانتي تحت تأثير الكحول ينهض تاي و يسحبك من يدك ويخرج من الحفله و هو يشتم و يلعن تشارلي ليصدمك و يعتليك أمام السياره لينظر لك.
يوري .ماذا.
تاي.يبدو أن شر بك الكثير اوقعك حاليا بالمشاكل.
يوري. ههههههههههه.
تاي. ما المضحك .
يوري بحزن تدريجيا.أنا دائما أقع بالمشاكل لأنني لا أستطيع اختيار ....إختيار من يدخل حياتي دائما ما يدخلني بالمشاكل. ........ليسه بمشاكل بالعمل ولا بالبيت وإنما هنا ( تشير لقلبها ببكاء )....شهيه...و ولككن لا ...لا تخبر أحدا بهذا. ...لأن هذا الألم لا أريد أن يعلم  به أحد هم ...هم حقا يحزنون إذا قلت لهم  هذا ..اتفقنا.
تاي.يا يوري هل انتي بخير .
يوري يهمس.أنا ب بخير.
تاي . هيا سوف نعود إلي بيتي أنا .
يوري .ولماذاااا.....أنا لدي بيت .
تاي.البيت أمك ستغضب .
ليسحبك ويدخلك العربه.
لتصل البيت و يحملك إلي الغرفه و يجلسك علسرير .
لتمسكيه من يده و تسحبيه لتلصقي شفاك بشتاه و بقيتم عل هذا الحال إلي أن ابتعدتي ونظرتي لعيناه ثم نمتي عل السرير بدون وعي .

بينما هناك من ينظر لكي بصدمه يتحسس شفتاه بابهامه.

تاي .كيف ما مما ذا حدث ...هل...هل قتلتني للتو.
لينظر لكي و يقول بنفسه .يمكنني أن اجعلك ملكي ولكن لا أستطيع .
تاي خرج من غرفتك ليتوجه لغرفته وهو مائة فكره برأسه .لي ضرب رأسه قائلا.اللعنه  هل أنا منحرف لتلك الدرجه لما أفكاري منحرف.....ولكن أنا حقا أشعر بالاسف لها ....أوه عملت كيف انسيها شئ هكذا.

"وفي صباح يوم جديد"
----------☆♡☆----------

استيقظت يوري  عل أشعة الشمس الجميله لتيقظها و تفزع أنها بغرفه غير غرفتها لكن من مظهر الغرفه علمت أنها ببيت تاي لتستيقظ
وتتوجه إلي الأسفل لترى السابقه ....السيد تاي يعد الفطور بنفسه لتحديث به و بشده لأن مظهره كان لطييييييففف وبينما هي منغمسه بنظر إليه لاحظت أن اعينه أتت عليها لتستفيق من شرودها.

سكرتيرتي المثيره ها تتالمين🔞🔥🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن