انتي شعرية بالتوتر من نظراته .
لتلتفتي أمامك و هو لم يزح نظره مما زاد خجلك أمامه ليضحك بصمت وينظر أمامه تسترخي انتي قليلا و تقلع الطائرة.
يوري .آه أتمنى أن نصل بسلام.
تايهيونغ. هل تخافين الطائرة.
يوري. آه أجل .
تاي وضع يده علي يدك وشبك يدك بيده لينظر لكي قائلا .لا تقلقي انا هنا ....بجانبك..وحتى أن حدث شيئ سأفعل المستحيل. ...فقط لاحميكي.
ثم أبتسم بحنان جعل شفتاكي تبتسم لا اراديا.
يوري. شكرا سيدي .
تاي. تاي .
يوري .ماذا.
تاي.قولي لي تاي انا لا أحب كلمة سيدي على ايه حال.
يوري.كل شخص له مقامه سيدي انا لا أستطيع .
تاي. حسنا أمر من سيدك ونفذيه.
يوري. ........كما تشاء ... تاي .
ليبتسم تاي لتظهر تلك الأسنان اللبنية و ينظر لكي لا نظري له بخجل ليند يده فجأة ويرفع رأسك لتتقابل أعينكم .
ولكن تستفيق تلك الشاردة بملامحه الساحرة و تنظر أمامها و الآن ....ساعة. ..ساعتين. ...حتى شعرتي بالنعاس ليطفئ النور و ينام الجميع معاداك انتي و تاي ظل لعمل مستيقظين بصمت.
يوري. ألن تنام.
تاي. كلا .
يوري. لما إلا تشعر بنعاس.
تاي. ص...صراحتا. .انا .. أخاف ..الظلام.
أمسكت نفسك من الضحك و اشرتي له بيدك إلي كتفك بمعنى أن ينام عليها ليومئ تاي و يريح رأسه علي كتفك و انتي عانقتيه ووضعته رأسك على رأسه و ذهب تم إلي مدينه الأحلام 😇.
وفي الصباح يستيقظ تاي ويرى الملاك النائم الذي بين يديه ليتئمل وجهك قليلا حتى شعر أنك ستستيقظين فعاد وانفض عينيه لتفتيح عيناك يبطئ و تنظرين للذي بين ذراعيك و برائته تغطي ملامحه ألبارده كليا لتبتسمي و تنحني و تقبلي راسه و تغطي بنوم مره اخرى .
(قلبي الصغير لا يحتمل 😍❤)و بعدها استيقظت بعد هبوط الطائره معلنا وصول كم بسلام لتتجهو إلى شاليه خاص بتاي ودخلتم .
تاي.هل أعجبك منزلي .
يوري. أنه رائع جدا.
تاي. هه يسرني سماع هذا لان كي سوف تقيمين معي هنا.
يوري. سيدي لقد حجزت بفندق علي الذهاب .تاي.على جثتي.
يوري. ماذا ولكن.
تاي يقطعها . أولا قلت لا تناديني بسيدي و ثانيا بن تذهبي لأي مكان . ثم أخذ الحقيبه الخاصه بيوري و صعد بها دون أن يسمع كلمه واحده منها .
وذهبت ورائه ليدخل ويضع الحقيبه بالغرفة
تاي . ما رأيك بالغرفة.
يوري. ولاءه رائع.
تاي. ههه إذا اراكي بعد قليل بالأسفل .
يوري . حسنا.
ليغادرو القيتي نظيره للغرفة و ذهبتي لحمامكبالغرفه
يوري. واااه جميل.
ل تسترخي وتاخذي حمامك الدافئ وترتدي
أعلم هناك فتى بالبيت ولكن الجو حار والعنه انا محرجه ان انزل ها كذا ....الاه ماباليد حيله و نزلتي للأسفل و ترين أن تاي يعد الغداء ابتسامتي و ذهبتي تساعدينه بالمطبخ
.
.
..
.
يتبع☺☺أتمنى تتفاعلو😢😢
وحبات هاد الدادي الكبوت تفاعلو😢😢
أنت تقرأ
سكرتيرتي المثيره ها تتالمين🔞🔥🔥
Randomيصعب تهدئة الحرائق العظيمه ولكن حين نرشه بالماء اهداء. وهذا حال تايهيونغ مدير شركه ازياء كبيره و يهتم بالملابس له ذوق رائع بها ولكن صعب المنال مغرور متكبر متعصب و عنيد. أما يوري فتاه جميله جدا مثيره كللعنه تحب الملابس واختياره بطريقه جذابه انيقه ليس...