أنا فقط مجرد سكرتيره 😓

23.7K 482 80
                                    

يوري. تاي كان يجب أن تطرق الباب .
تاي. آسف.
يوري.أخرج.
قالتها و أدارت وجهها و اعطتهو ظهرها تخجل أن تنظر له .

______________♡☆♡______________

شعرت بيدان تحاوط خصرهامن الوراء و أنفاس ساخنه عند عنقها جعلت جسدها يقشعر من التوتر ليهمس بئذنها.
تاي. لم أكن أعلم انكي مثيرة هكذا .....و أيضا خجوله.
يوري. تتاي او اوريدان أرتدي ملابسي إذا سمحت.
تاي. كلا لن أسمح.
يوري. ماذا تقصد.
تاي يهمس بالقرب من اذنها. لأنني اريدك. .....والآن.
فور سماعك لتلك الكلمه تصاعدت الدماء إلي وجنتيك
لتحميل خجلا و تنزلي رأسك بحزن بعدها جعلت تاي قلق عليك ليديرك نحوه قائلا .
تاي . ماذا هناك عزيزتي.
يوري بعين مدمعه تنظر للأرض .
تاي. يوري. .ماذا هناك عزيزتي.
يوري. لا....لا...أستطيع تاي أنا أحبك لا مفر من الكذب ولكن ...
تاي. ولكن ماذا تكلمي.
يوري ببكاء. تاي اخاف من كلمات الناس وأنهم يقولون أن كل شئ أريده منك هو ثروتك و املاكك كما حدث معي بأخر مره تشانيول أعتقد انه أريد ثروته و هو كان يريد فقت جسدي كنت امنعه حتى خانني برضاه ..... (شهقه)تاي لا أريد أن الجرح ان يعاد لا احتمل أن يكسر قلبي بعد ان اصلحته ..... (شهقه )والمشكله أنني كنت اتظاهر أنني بخير لكي لا أجعل أحد يحزن لأجلي ..... (شهقه) لا احتمل تاي...لا احتمل.

عانقها و شد عل عناقه بكل قوته .

تاي. تبا لتشانيول. ..و تبا للناس ...و تبا لكي لكي تفكري هكذا ....أنا لا أستطيع التعبير عن حبي لكي يمكنني أن أترك كل ثروتي لكي إذا اردتي. . فقط كوني بجانبي .

يوري ببكاء . ولكني اريدك أنت فقط تاي ...أنا احبك تاي .
تاي. أعشقك يوري.

ليفصل تاي العناق و يقبلها دون سابق إنذار
أصبح يتعمق بالقبله أكثر و أكثر حتى نزفت شفتيها ليمتص تاي الدماء من شفتيها و يلقي بها إلي السرير و يعتليها و يكمل تقبيله وهو يتحسس جسدها باثاره و شهوه ليفصل تاي القبله نزولا إلي عنقها ليبداء بأمتصاص عضمتيها المثيرتان و هو يطبع علامات ملكيته حتى تزين عنقها بعقد من العلامات البنفسجية تحت تأوهاتك التي تزيد من أثارته ليقف و ينزع تاي قميصه لتظهر تلك العضلات و الوشوم
مما أدى إلى احمرار وجهك و شعور بالخوف قليلا ليعتليكي تاي مره أخرى و يقبلك بعمق و يتوجه الي حمالة صدرك ليضع تاي يده عليها لتضعي يدك عل يده بخجل .

تاي بتخدر:اه انظري تتصرفين وكالخجوله واللعنه كيف خجوله و مثيره هكذا لقد تخدرت.

يوري بخجل و صوت غير مسموع :تاي انا أنها أول ....أول مره انا خائفه كن لطيف ..أ رجوك.

ليبتسم تاي و يقبلها قبله صغيرة.
تاي .لا تقلقي حبيبة داديي.
ليحكم وجهك بعد سماعك تلك الكلمه.

يوري. ما..
ليقاطعها يقبله عميقه نزول لعنقها ولا تزال يداها و يده عل حمالة صدرها و هو يلاحظ أنك لأول أي متوترة وخائفه ليقوم بضغط عل صدرك بيده لتتأوهي و هو يزيد الضغط عليها مما ادا الي تخدرك بالكامل حتى انزلتي يدك من على صدرك لينتهزتاي الفرصه و يقوم بخلعها ليترك عنقها نزولا إلي صدرها يعتصر واحده بيده و الأخرى يمتصها و يلعقها تحت تأوهاتك التي اصابته بالجنون وترجعين راسك للوراء و تنظرين للصقف بينما الآخر يستمتع بتلمس جسدك نزولا ال ع ***ك و يتحسسه بيده و بداء بفركه ببطئ بينما تنظرين له بصدمه ليعود لتقبيلك لكي يجعلك تسترخي و يبدأ بزيادة السرعه بفركه لتتأوهي بفمه بينما فصل تاي القبله و أصبحت أنفاسه شبه منقطعة بسبب ان***به و لازال يفرك ع***ك و متخدربطريقه مثيره .
يوري. ته تاي اه انا ....اه لا أتحمل ...هل نتوقف .
تاي وهو يلهث . هل تمزحين واللعنه انا اموت هنا .
ليجمع تاي أنفاسه و يقبلها مره أخرى بعنف و و يعض شفتيها و يفرك ع***ك بسرعه وانتي تتأوهين بألم ممزوج يمتعه و خوف ليترك تاي يده التي كان يفرك بها ع***ك و يفتح أزرار بنطاله لتشعري بشئ متصلب على بطنك انه ع***و تاي الم***ب.
نظرتي لتاي بخوف و أعين الكلاب البريئة وكأنك تقولين ماذا ستفعل .

تاي . ااه لا انظري هكذا انتي السبب بهذا .
ليقرب تاي و جهه من بطنك و يبدأ بتقبيله ووضع علامات ملكيته بكل مكان بها نزولا إلي ع ***ك و
يبدأ بتقبيله ووضع علامات ملكيته  و أ يدخل لسانه و أصبحت تأوهاتك  تملأ  الغرفه  .
يوري  . تتتاي اااه  بيكفي تاي ااه.
لم يجبها و أكمل ما كان يفعله
و استلقى  بخفه جانبك و يضمك  له بخفه .
تاي. سكرتيرتي المثيرة  هل تتالمين.
يوري.  أجل تتاي .
تاي . آسف .. سامحيني .
يوري. لا عليك عزيزي .
تاي . أحبك عزيزتي .
يوري.  أعشقك تاتا .
ليناموو سويا .

❤^^ النهايه ^^❤

ونتقابل برواية جديده 😍

سكرتيرتي المثيره ها تتالمين🔞🔥🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن