المُقدمة|

200 14 3
                                    


مِن قبل معرفة الفتاة الجميلة بالرجل، كان هناك فتاةٌ أُخرى تريد أخذ بعض الماء من البئر فزُلت قدمها بسبب ثقل دلو الماء وأوشكت على الوقوع.

ولكن لحسن الحظ..

وصل الرجل في اللحظة الأخيرة لينتشلها منقذاً أياها من الغرق.

ورداً لجميلِه طلبت منه أن تلتقي به كُل ليلة لكي تقدم له طعام العشاء نظراً لأنشغاله مع عمال المزارع في وقت الغداء، فوافق على الأمر بسبب أصرارها عليه.

وهكذا أصبح يلتقي بها كل ليلة من أجل لقمة الطعام، حتى أتى اليوم الذي احبت به الفتاة الرجل.

ولكن ليست كل النهايات سعيدة..

فقد ألتقى الرجل بفتاةٍ حسناء سلبت حبها منها، لتعمي الغيرة و السخط و الأنانية بصيرتها.

ففكرت بطريقة لأسترجاع حبها، لتذهب في اليوم الثاني الى مكانٍ في القرية المجاورة لكي تبحث عن أسطورة لعنة الثعبان المشهورة، فأخذت تبحث و تسأل الناس حتى وجدت ضالتها عند امرأة عجوز ترتدي رداءً أسود مخيف.

فأخبرتها العجوز أنها ستحقق أمنيتها بشرط تضحية بشرية، فترددت في البداية إلا أنها وافقت بعد أن واتتها فكرة بالتضحية بالفتاة الحسناء لتعيش هي و حبها للأبد في سعادة و هناء.

لتأخذ الكتاب الذي سلمته العجوز لها، وتدسه في قبو القصر الملكي بعد ان تنكرت بملابس الخدم و تسللت الى هناك.

و حصل ما حصل...

فقد كانت الفتاة تلتقي بحبيبها بعد ان وضعت تعويذة بسيطة في جيبه لكي يبتعد عن الحسناء، و نجحت خطتها بعد ان سيطرة اللعنة على الحسناء و ألتهمتها هي و القصر الملكي بأكمله و بمن فيها.

وبالنسبة لتلك الفتاة التي لم تعلم أنها منذ أيقاظها للعنة وهي مرتبطة بها فقد أختفت فجأة في العدم وبقي الرجل بمفرده وحيداً يتحسر على فقدان حبيبته الحسناء بعد زوال التعويذة.

---

حقدٌ وجشع

دموعُ عذراء

تلك كانت مكونات كسر الختم

-

ما هو في الماضي مرتبط بالحاضر

فكم من نفسٍ معذبة، قد وقعت بين نابي المعذِبة

-

روح الظلام الفاسدة، وُجِدت في صندوقٍ مدفونة

-

فيا زهرتي الغالية

أعيدي ختم لعنة الداهية

و أنهي معاناةٍ لنفسٍ باكية


The curse of the serpent|لعنة الثعبان ④حيث تعيش القصص. اكتشف الآن