×..الفصل الاول..×
>..:..الجزء الاول..:..<لف بـ نظره في ارجاء المطار...تذكر يوم قبل 15 سنه يوم كان راجع مع زوجته..والحزن كان مخيم على الكل..مو قادر يستوعب انو مشاعل بنته الوحيده ولا رااح يقدر يجيب غيرهاا..
تذكر يوم عرف ان زوجته اللي عااش معها حيااة حلوه..زوجته حبيبته فيها مرض السرطاان..في الرحم..واظطورا يستأصلونه..
حاول يعالجها..سفرها..واخر محطه كانت لندن..بس قدر الله وماشاء فعل..
"آآهـ"
اطلقها ومشى لـ بنته..خلاااص..الله يرحمك يا"وسميه" ويسكنك جنااته..- خلصتي؟؟
ناظرته بنته من ورا نظـارتهاا..وكانت تدور أي شي في المحلات الموجوده في المـطار..وأبتسمت لـ ابوها:أبشرك..!
ابوها:اوكي نمشي..
تستهبل:اووكي مستر بندر!
ابتسم بندر على بنته..:يلله ياميشوو
مشاعل:لا؟..يعني انا مو مس ولا مدام..ولاشي؟؟
بندر:توك صغيره
مشاعل:عمري 20 وصغيره؟؟
بندر :لو تكبرين وتكبرين وتكبرين..بتضلين بـ عيني صغيره..
مشاعل قامت تسوي دوائر بـ رجولها..يقالها مستحيه:يعني..ذا..وشسمه..انا صغيرونه
بندر:ههههههههههههههههههه...احلا ضغيرونه بعد
مشاعل:وهـ بس فديتكمشـوا وأخذوا لهم تاكسي
مشاعل مستغربه:وين مجودي؟
بندر:انا بـ افهم..انتي ليه تسمينه مجودي ومجود..ولا ماجد...هذا عمك
مشاعل:عمي..صح..بس توه صغيّر..
بندر:ابو 28 صغير؟
مشاعل:امممممم...انا اعتبره اخوي..
بندر:هههههه..وانا ابوه؟؟
مشاعل:ههه..الا جد وينه؟؟
بندر:هم قالوا محد بيجي يستقلبني..
مشاعل:ليــش؟؟
بندر:ليش اني سافرت واخوي توه ميت
مشاعل:عصبوا يعني؟؟
بندر:ايه..
مشاعل بـ ضيقة خلق:صار له 4شهور ميت...ليه كل هـ الحزن..مو زين لهم كذا
بندر لبس نظارته ودخل يده في جيبه:علمي علمك..
مشاعل جلست تفكر بـ عمهاا اللي الكل يحبه..كيف كان موته فجـأه..وانه ترك من بعده شتات بنـته وولده وزوجته...بس هذي عاده عند ابوي لازم كل سنه بيروح لـ لندن..صار شي في دمه..لو فيه المـوت بيروح..درس هنـاك..قضى شهر العسل هنـاك..كل حياته هنـاك..كيف مايحبها ويشتاق لهاا.."في البيت لما وصلوا"
نـزلت مشاعل من التـاكسي..ناظرت البيت..
ابتسمت..اشـاقت لـ هالبيت..لـ طالما قالت كنه شاليه مو بيت..تصميمه غريب..
مو تصميم مشاعل؟؟..لازم بيكون غريب..لان مشاعل كانت نفسهاا غريبه..
كان من براا كأنه خشب..والجـزء السفلي او بس الصـاله كانت زجـاج..ومكشوفه ع المسبـح..المتوسط الحجم..
اما البلكونه اللي كانت تطل ع المسبح فـ هي من نصيب ماجد..ابتسمت يوم تذكرت طقاقهم علي هـ الغرفه وانها تبي تاخذها عشـان يتسنى لها تتشمس..بس ما الله اراد..اعتبر افكارها غبيه..
صحيح بيتهم ماكان كبير مرره..بس تطغـى عليه الفخـامه
دخلت جوا البيت..اول شي شافته كان المدخل..تذكرت المدخل اللي كان عادي وكأنه مدخل مزرعه..كان ستايل مكسيكي..كان عباره عن باب بيضاوي الشكل..ومزهريتين كبـار عليهم ورود صنـاعيه كبيره..على جنب..تعدت المدخل ودخلت الصـاله اللي كانت مفتوحه من فوق ع الدور العلوي..والثـريا الكبيره نازله بـ شكل حلوو..تزين السقف من فوق وتحت..ماتنكر ان جميع افكـارها بـ البيت محد استصاغها في البدايه كـ فكره..الوحيد اللي كان يأيد افـكارها ابوهـا!..يمكن لـ تشابههم..
سمعت صوت جدتهاا تهلي وترحب..التفت وشافتهاا
ام فهد:ياهلا ويامرحبـا..توها مانورت الريـاض
راحت مشاعل وسلمت على جدتها..."امهاا"..اللي من تقريبا 3اسابيع ماشافتهااا ..
دخـل ابوها اللي هو بعد بـ دوره سلم عليهـاا..!