بارت

6.1K 170 12
                                    



>..:..الجزء الثـاني..:..<

أطفئت الانوار..وخلت القااعه من الاضأءه ومن كل مايضيء..فقد كانت الشمـوع تزيد من جمـال الامسيـه..بدأت ترن في ارجـاء"المقصوره" تلك الموسيقى الكلاسيكيه..التي تلائم ميولها..ميـول ذات الجمـال الاسطـوري..
تـلائم"مشـــاعل"
ذات المـزاج المر..ظهرت بـ كل قووه..ظهرت بـ تلك الملامح العنيفه الى حد اللطف..ظهرت وهي تدوس بـ حذائهاا ذو الصوت الرنان وبـ كل ماأوتيت من "ظلم"..بـ حق مشاعرهاا وقلبهاا..درجـات القااعه ظهرت ومن حولهاا من يحمل ثوبهاا..ثوب زفافهاا..
مشـاعل ذات المزاج الصعب والشخصيـه المعقده..ذات الاسلوب المنتاقض وملامحها البسيطـه.. هـاهي تميل بـ رأسهاا وتبتسم بـ شبح ابتساامه لتلك الي تجمع الصور..بارده..بلا مشاعر..
وبدأت تفقد سيطرتها على قلبـهاا..فـ هاهو يعصي ويريد من بين اضلاعهاا..لـ مجرد استيعاابهاا لـ ما تستحتويه هذه الليـله من صخب"مقرف"
مررت عينيها بـ ألم لـ من يترقبـوا هبوطهاا..مررت عينيـها بـ دموع لامعه وهي ترى جميـع من احبتهم يبتسمون بـ دمووع والسنتهم لاتوقف عن الدعـاء لها

"لو بس انسـألت عن الشعور اللي احس فيه..او عن تقيمي لـ غباائي وتناحتي هـ اللحظه ماراح املك جواب..لانه تعدى الحد الاعلـى وصرت امشي ولاني حااسه بـ شي سمعت كثير عن مشـاعر بنات تزوجوا..بس زي مشاعري الي احسـها الحين عمري ماسمعت..الشي الوحيد الي فيني اقولـه..انا ماعدت انا..انا مانـي مشاعل..انا انسـانه مبهمه..بـ النسبه لي!..مانيب عارفه ليش كل ماتذركته تذكرت عريـس الغلفه..يمغصني بطنـي..وتنشـد اعصـابي وعروقي تجف..
انا مانـي خايفه منه..لاني اقـوى منه..بس أنــــا..قرفاااااااااااااااااااااااانه"

جلست مشاعل ع الكووشه..زواجهـا ماكان مثل ماهي متوقعه..كان بسيط جدا..صحيح حطته في قااعه مو في بيت بس مو مثل ماتتمناه اكثر بنات جيلهاا..
وفسـتانها الابيض مو مثل ماكانت راسمه في خيـالهاا..
كان عباره عن فسـتاان طويل ابيض عاري الاكتااف..ضيق من فوق ومن تحت منفووش بـ طريقه حلووه ومجعدهـ..ورافعه شعـرهاا ومكيـاجها خليجي..بكحلتها الصارخه ورزجها الاحمر..كان شكلها متغير لأنها اول مره تكثر مكيـاج وترفع شعرها بهـ الطريقه..

جوا الحريم عشاان يسلمون على مشاعل في منهم اللي ماقدر يمسك مفسه وترك العنان لـ دمووعه..
واخر وحده كانت.."أشواق"
أشواق:مبروووك ياعرووسه..
مشاعل تبتسم لها:الله يبارك فيك ياعرووسه
اشواق:ههههه.."باستهاا"
ونزلت اشواق لان زيـاد بيدخل..

دخلـوا الرجـال القااعه..اولهم زياد بـ كشخته وطوله ورزته..بـ بثوبه الابيض وبشته الاسود وشمـاغ احمر..ومن وراه بندر ابو مشاعل وماجد..وعمان مشاعل فهد وطارق..

وصـل زياد لـ مشاعل وهو مبهوور من شكلهاا حلوو..كان مخلتف عن يوم تلبس جينز وتيشيرت عاادي..بـ"شبشب"..لوول..
باس جبينهاا..
زياد:مبرووك يامشـاعل!
مشاعل تبتسم له:الله يبارك فيك..مبروك
زياد ابتسم لها من كل قلبه:الله يبارك فيك
بندر وهو يصارع الدمعه:مبرووووووووك ميشوو..
ماجد:مبرووك حبيبتي ميشووو..والله انك تستاهلين
مشاعل ابتسمت له ونزلت رااسهاا..الى الان هي شايله بـ قلبهاا عليه لانه عرضهاا..بس خلاااص انتهـى المووضوع وهي الحين ع الكووشه

كبرتي وصرتي بالعشرين طويله وفاتنه وتغرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن