أمل

47 4 0
                                    




امل : انا ادعى امل لا افهم سبب تسميتي هذا الاسم... لان الحقيقة لإمكان للأمل في حياتي

مجهول: هم يمنحونا اسماء لا تمثلنا ابدا..يسموننا حسب اعتقاداتهم يقولون هذا الانسان اسمه كذا ليكون كذا لا يعلمون انهم يمنحونا اسماء لا تناسبنا ابدا..بل وقد تكون تعاكس شخصياتنا

امل : هذا صحيح رغم اسمي الا احمل كمية من اليأس اضعاف ماقد يحمله العالم..يائسة لدرجة لم اعد اتحدث عن احلامي لنفسي وكلما فعلت هذا هززت رأسي حالا واخبرتني ان اتوقف عن الهراء المسمى الأمل

مجهول : الحقيقة ان القلب من يحلم والعقل يرشد للصح بما يضعه في رأسه.. احترم جدا منطق العقل هو لا يساير القلب بما يهوى بل بما يقتنع به..كل امر يفكر له ويخطط له طويلا لدرجة انه لايسمح للقلب ان يملي عليه مايفعل ليكون هو المسيطر دائما..

املالاثنان هم شخصك كلما تجادلا تأذيت واوجعك رأسك..احيانا لا احتمل جدالهما فأصمتهما دوما واجعل القلب المهزوم دوما..اشفق عليه احيانا لكن اعلم ماأفعله هو الصواب..لانني لم اعد ابكي كثيرا بسبب احلامه المستحيلة..لذلك نبذته كأنه ليس جزء مني وعلي سماعه..لكن هو كان حالما جدا وبالمستحيل وتأذينا سوية..تأذينا جميعنا بشكل لايعقل كانت هزيمة ساحقة لنا لتلك الدرجة التي قررنا انا والعقل هجر القلب لكن حقا انا اشفق عليه لانني توقفت ولم اشاركه البكاء كل ليلة..فكان يجلس حزيناً وحيداً باكياً وكنت اتجاهل عذابه..سأكذب اذا قلت له احلامك ستتحقق سأخدعه... لذلك واجهته وقلت ان يتوقف عن الحلم فهو يحطمنا..وعدته انه سيحب ماكتبه له القدر لكن حتى الان لم افي بوعدي له...

مجهول : المشكلة ليست به..من حق كل قلب ان يحلم ويتمنى هذا الحلم وبشدة..المشكلة بأقدارنا التي وقفت ضد رغباتنا..لذلك لنبكي عندما يأمر القلب بذلك لننسى خذلاننا او نتناسى لاشيء سيعيدنا للوراء مهما فعلنا فقط علينا ان نساير القلب والعقل والقدر..

أمل : صحيح..لكن من انت ايها المجهول ؟؟ ماذا تكون؟؟

مجهول: استمري بعدم معرفتي وناديني المجهول فقط..لاتعلمين قد اكونا حداهما!!..

انا وفوضايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن