الجزء السادس

6.9K 291 2
                                    

Rahma Albyate

.................

بقلم؛ زينب علي


...............


رواية جسد أنثى 🔞 | الجزء السادس

....
ﻫﺎﻱ ﺍﻧﻲ ﺑﻌﺖ ﻣﺸﻤﺶ ﻭﺍﺧﺬ ﺣﺮﻳﻪ ﻣﺮﻳﻢ ...
.
ﺍﻧﻄﺎﻧﻲ ﻣﻬﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻤﺴﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ .. ﻫﻮﺍﻱ ﺩﻛﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺲ ﺟﺎﻥ ﻫﻮﻩ ﻳﻔﺘﺤﻪ ﺑﻴﺪﻩ
ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻪ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺏ ٩ ﺍﻟﺼﺒﺢ . ﺟﺎﻧﻦ ﻛﻮﻟﻬﻦ ﻛﺎﻋﺪﺍﺕ . ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺑﻨﺎﺕ ﺧﺎﻻﺗﻲ ٧ ﺭﺣﺖ ﺻﻌﺪﺕ ﻣﺤﺪ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻟﻐﺮﻓﻪ ﺣﻴﺪﺭ . ﺩﻛﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺟﺎﻥ ﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﺍﺩﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻫﻮ ﻳﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺲ ﻫﻠﻤﺮﻩ ﻛﻠﻲ ﺩﺧﻠﻲ ﺭﺳﻞ ...
.
ﺍﻧﻲ ﺗﻔﺎﺟﺄﺕ ﻋﺮﻓﻨﻲ ﺍﻭ ﺟﺎﻥ ﻣﺘﻮﻗﻊ ﻗﺮﺍﺭﻱ ﻫﻴﺞ ﺣﻴﻜﻮﻥ ﻻﻥ ﻣﺎ ﺑﻴﺪﻱ ﺷﻲ ...
.
ﻃﺒﻴﺖ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ ﺗﺨﺒﻞ ﻭﺍﺛﺎﺙ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺮﺍﻗﻲ . ﻭﺑﺎﺏ ﺑﻲ ﻧﻘﺶ ﺍﺷﻜﺎﻝ ﻭﺍﻟﻮﺍﻥ ﻭﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﺟﺒﻴﺮ ﻭﺍﻟﺘﺨﻢ ﻓﺪ ﺷﻲ ﺳﻤﻌﺖ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﻋﻨﻪ ﻛﻮﻳﺘﻲ ...
.
ﺻﺎﺭ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ﻃﺒﻴﺖ ﻟﻠﺼﺎﻟﻪ ﻣﺎ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﺣﺪ .
ﺟﺎ ﻣﻨﻮ ﻛﻠﻲ ﺩﺧﻠﻲ ﺭﺳﻞ . ﺣﺴﻴﺖ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﺟﺎﻱ ﺗﺎﺧﺬﻧﻲ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﺟﺎﻱ ﻳﻤﻮﺕ ...
.
ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﻋﻠﺤﺴﺎﺑﺞ ﻳﺎ ﻣﺮﻳﻢ .. ﻣﺪﺭﻱ ﻟﻴﺶ ﺍﺳﺘﻜﺜﺮﺕ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻟﺮﺍﺣﻪ ﻋﻠﺤﺴﺎﺑﻬﺎ . ﺍﺣﺴﻬﺎ ﻃﻔﻠﻪ ﻭﻣﺎ ﺍﻟﻬﺎ ﺫﻧﺐ ...
.
.
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﻠﺔ ﻛﻴﻒ ﺷﻔﺖ ﺟﺎﻱ ﻳﻠﺒﺲ ﺑﻠﺴﺎﻋﻪ ﻭﻻﺑﺲ ﻣﻼﺑﺲ ﺿﺒﺎﻁ .
.
ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻣﻤﻬﺘﻢ ﺑﻘﺮﺍﺭﻱ ﺍﻭ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ . ﻛﻮﺗﻠﻪ ﺭﺩﺕ ﻣﻨﻲ ﺟﻮﺍﺏ ..
.
ﺍﺳﻤﻌﺞ ...
.
ﺍﻧﻲ ﻗﺎﺑﻠﻪ ... ﺑﺲ ﺗﻮﻋﺪﻧﻲ ﻣﺮﻳﻢ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﻲ ...
ﺍﺻﻼ ﻣﻠﺘﻔﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﻛﻠﻲ ﺑﻌﺪ ﻟﺘﻨﺰﻟﻴﻦ ...
ﻣﺎ ﺍﻧﺰﻝ ﺷﻨﻮ . ﺣﻴﺠﻮﻥ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﻳﻢ ﻻﺯﻡ ﺍﺟﻴﺒﻬﺎ ﻳﻤﻲ ...
ﺭﻭﺣﻲ ﺟﻴﺒﻴﻬﺎ ...
ﻭﺍﻟﻌﺮﺱ ...
ﻣﺎ ﻋﻠﻴﺞ ...
ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﻫﻮ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﻤﺸﻂ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﻳﻠﺒﺲ ﺣﺬﺍﺀﻩ ﺑﻠﻜﺮﺗﻪ ﻭﻋﺪﻝ ﺍﻟﻴﺎﺧﻪ ﻭﺣﻂ ﻋﻄﺮ ﻭﻃﻠﻊ . ﺍﻧﻲ ﺭﻛﻀﺖ ﻭﺭﺍﻩ ...
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺧﺰﺭﻧﻲ ﻛﻠﻲ ﺷﻜﺘﻠﺞ ﺍﻧﻲ . ﻟﺘﻨﺰﻟﻴﻦ ..
ﻭﻣﺮﻳﻢ ...
ﻫﺴﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺻﻴﺤﻠﻬﺎ ...
ﻭﺍﺫﺍ ﺻﻌﺪﻭ ﻟﻬﻨﺎ ...
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻪ ﻭﻧﺰﻝ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺭﺍﻩ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﻳﺤﺲ ...
ﻧﺰﻝ ﺻﺎﺡ ﻣﺮﻳﻢ ...
ﻧﺰﻟﺖ ﻣﺮﻳﻢ ﺗﺮﻛﺾ . ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺭﺍﻩ ...
ﻛﻠﻬﺎ ﺍﺻﻌﺪﻱ ﻳﻢ ﺍﺧﺘﺞ . ﻭﺍﺷﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺎﻧﻪ ﺷﺎﻓﻨﻲ . ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻭﻳﺎﺝ
ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﺗﺨﺰﺭﻧﻲ ..
.
ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﺧﻠﻪ ﻭﺭﺍﺩ ﻳﻄﻠﻊ . ﺍﻧﻲ ﺭﻛﻀﺖ ﻭﺭﺍﻩ . ﻭﺍﺫﺍ ﺍﺟﻮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ ...
ﻣﺎ ﺣﺴﺖ ﺑﻲ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﺟﺮﻫﺎ ﺣﻴﻞ ﻟﻮﺍﻫﺎ ﻟﻮﻱ . ﻛﻠﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺻﻌﺪﻱ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﺳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻴﺞ . ﻭﻟﺘﻨﺰﻟﻴﻦ . ﻫﻮ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺲ ﺍﻳﺪﻱ ﺭﺍﺣﺖ ﺍﻃﻚ ﻣﻦ ﺍﻻﻟﻢ ...
.
ﻛﺘﻠﻪ ﺍﻱ ﺍﻱ ﺭﺍﺡ ﺍﺻﻌﺪ .. ﺭﺟﻌﺖ ﺗﻠﻜﺘﻨﻲ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﺞ . ﺍﻧﻲ ﺷﻔﻬﺘﻤﺘﺞ ﻣﻮ ﻛﺘﻠﺞ ﻻ ﺗﺼﻌﺪﻳﻦ .
ﺍﻧﻲ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﺳﻴﻄﺮ ﻉ ﺭﻭﺣﻲ . ﻛﻮﺗﻠﻬﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻲ ﺧﻠﻴﺘﻨﻲ ﺍﻟﺘﺠﺄ ﺍﻟﻪ . ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻴﻮﻓﻘﺞ ...
ﻛﺎﻟﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﻠﻌﺎﻓﻴﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﺣﻴﺪﺭ . ﺧﻞ ﺗﻔﻴﺪﺝ ﻣﺮﻳﻢ ....
.
.
ﻳﻤﻜﻦ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻻﻓﻜﺎﺭ ﺍﻟﻲ ﺗﺠﻲ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﻣﺎ ﺍﺗﻤﻨﺎﻫﺎ ﻟﻌﺪﻭﻱ ﺧﻮﻑ ﺭﻋﺐ ﺍﺭﻕ ﺳﻬﺮ ﺗﻌﺐ ﻣﺼﻴﺮ ﻣﺠﻬﻮﻝ ﻭﻣﺎﻟﻲ ﻣﺤﺎﻣﻲ ﻭﻻ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺪﺍﻓﻌﻠﻲ ﻭﻻ ﺍﻱ ﺷﻲ . ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﺮﻳﻢ ﺑﻨﻘﻄﻪ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺑﻤﺮﻳﻢ ﺧﺎﻑ ﻫﻢ ﻳﺴﺘﻐﻠﻬﺎ .
ﻉ ﻫﻼﻓﻜﺎﺭ ﺍﻧﻲ ﺷﺎﺑﻜﻪ ﻣﺮﻳﻢ ﻭﻛﺎﻋﺪﻩ ﺍﻧﺪﻙ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﺍﻻﺭﺿﻲ .
ﺷﻠﺘﻪ ﺍﻟﻮ ..
ﻟﺘﻨﺰﻟﻴﻦ ﻣﻦ ﻓﻮﻙ ﺍﺑﺪ ...
ﺍﻧﻲ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﺣﻴﺪﺭ . ﻛﺘﻠﻪ ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ...
ﻛﻠﻲ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻟﺘﺸﻴﻠﻴﻦ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ...
ﻭﻧﺴﺪ ﺍﻟﺨﻂ ...
.
.
ﺩﻙ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ .. ﺧﻔﺖ ﺧﺎﻑ ﻫﻮ ﻣﺤﺘﺎﺝ ﺷﻐﻠﻪ . ﺷﻠﺘﻪ ﺍﻟﻮﻭﻭﻭ ...
ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻛﺘﻠﺞ ﻟﺘﺸﻴﻠﻲ ...
ﺧﻔﺖ ﻣﻨﻪ . ﻛﺘﻠﻪ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﻣﺤﺘﺎﺝ ﺵ ......
ﻗﺎﻃﻊ ﻛﻼﻣﻲ . ﻛﻠﻲ ﺳﺪﺩﺩﺩﺩﻱ
.
.
.
ﺍﻧﻲ ﺳﺪﻳﺘﻪ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺭﺟﻒ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺩﺧﻴﻠﻚ ﺷﻴﻌﺪﻱ ﻫﻠﻴﻮﻡ ﻉ ﺧﻴﺮ ...
ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﻌﺸﺮﻩ . ﺍﻟﺼﺒﺢ ...
ﺍﺟﻮ ﺍﻟﻨﺎﺱ ... ﻭﻣﺎ ﺳﻤﻌﺖ ﺑﺲ ﺻﻮﺕ ﺻﻴﺎﺡ ﻣﻴﺰﺕ ﻣﻦ ﺍﻻﺻﻮﺍﺕ ﺻﻮﺕ ﺧﺎﻟﻲ ﻓﺎﺿﻞ ﻭﺧﺎﻟﻲ ﺟﺒﺎﺭ ...
ﺗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺪﻛﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ...
ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺟﺎﻥ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻣﺎ ﻣﻘﻔﻮﻝ ﺑﺲ ﻣﺤﺪ ﻃﺐ ...
ﺩﻛﻮ ﺩﻛﻮ ...
ﻣﺎ ﻓﺘﺤﺘﻪ ...
ﺧﺎﻟﻲ ﺟﺒﺎﺭ ﻳﺼﻴﺢ ﺑﻜﻴﻔﻪ ﻭﺍﺫﺍ ﺣﻜﻮﻣﻪ ﻧﻔﺼﻞ ﺭﺍﺳﻪ ...
ﻭﺍﻧﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﺍﺗﺼﻨﺖ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺗﺼﻴﺢ ﺳﺘﺮﻭ . ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺧﻠﻮ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻳﺮﻭﺡ ﺷﺴﻮﻳﻠﻬﺔ ﺭﺍﺣﺖ ﺷﻜﺪ ﺣﺬﺭﺗﻬﺎ ﻳﻄﺒﻬﺎ ﻃﻮﺏ ...
ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﻋﺮﻓﺘﻬﻢ ﻣﺤﺪ ﻳﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻣﻨﺖ .. ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺩﺧﻴﻠﻚ ﻻ ﺗﻔﺸﻠﻨﻲ ﻛﺪﺍﻣﻬﻢ .. ﺳﺪﻳﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﺑﺎﻭﻉ ﻟﻤﺮﻳﻢ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﻄﻔﻴﻪ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎ ﺗﻌﺮﻑ ﻋﺒﺎﻟﻬﺎ ﻫﻮ ﺗﺒﺮﻉ ﻳﺤﻤﻴﻨﻪ ﻣﻦ ﻛﻴﻔﻪ ...
ﺑﺲ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺻﻴﺎﺡ ﻭﻋﺮﻙ ﻭﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻳﺮﻳﺪ ﻓﻠﻮﺳﻪ ﻟﻮ ﻣﺮﻳﻢ ... ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺻﺎﺭﻓﻪ ﺍﻟﻔﻠﻮﺱ ﻭﺗﻜﻠﻪ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﻓﺮﺻﻪ ﺍﻟﻤﻬﻦ ﺍﻟﻚ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﻛﺎﻟﺘﻠﻪ ﺍﺩﺑﺮﻟﻚ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﺍﻛﻮ ﺍﺣﻠﻰ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺻﺎﻳﺢ ﻫﻮﻭﻭﺍﻱ ﻭﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﺴﻜﺖ ﺑﻲ ﻗﺪﺭ ﺍﻻﻣﻜﺎﻥ . ﻭﺧﻮﺍﻟﻲ ﻳﺼﻴﺤﻮﻥ ﻭﻳﺘﻬﺪﺩﻭﻥ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻧﻌﻠﻤﻬﺎ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻛﺴﺮﻧﻪ ﺭﺍﺳﻬﺎ . ﻛﻞ ﺳﺎﻉ ﺍﺣﺲ ﺧﺎﻟﻲ ﻓﺎﺿﻞ ﺭﺍﺡ ﻳﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻳﺴﺤﻠﻨﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﺑﻴﺪﻩ ﻻﻥ ﺻﺎﻋﺪﻩ ﺑﻐﺮﻓﻪ ﺣﻴﺪﺭ .. ﺳﺎﻋﻪ ﺍﺗﻨﺪﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻪ ﻭﺳﺎﻋﻪ ﻻ ﺍﻛﻮﻝ ﺧﻄﻴﻪ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺗﺎﺧﺬ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﺷﺎﻳﺐ . ﻛﻞ ﺳﺎﻉ ﺗﺠﻲ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﺷﻐﻠﻪ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻜﺖ ﻋﻘﻠﻲ ﻛﻮﻭﻭﻭﻟﺸﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ . ﺍﺻﻌﺐ ﺷﻲ ﺗﺄﻧﻴﺐ ﺍﻟﻀﻤﻴﺮ ﻳﻤﻜﻦ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﻠﺤﻈﺎﺕ ﺗﻤﻨﻴﺖ ﻣﺮﻳﻢ ﻣﻮ ﺑﻠﻮﺟﻮﺩ ﻭﻟﻮ ﺟﻨﺖ ﻭﺣﺪﻱ ﺟﺎﻥ ﻣﺼﺎﺭ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﺲ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﺴﺆﻟﻪ ﻣﻨﻲ ﻭﻃﻠﺒﺖ ﺍﻟﻌﻮﻥ . ﻣﺮﻳﻢ ﻣﺎ ﻋﺪﻫﺎ ﻛﻠﺐ ﺑﺲ ﺗﺒﺠﻲ
ﻟﻮﺣﺪﻩ ﺍﻟﻀﻬﺮ . ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺩﺭﻳﺖ ﺑﺮﻭﺣﻲ . ﻧﻤﺖ ﻋﻠﻜﺎﻉ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﺮﻳﻢ ﺷﺒﻜﺘﻬﺎ ﻭﻧﻤﺖ .
ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻠﺪﻧﻴﺎ ﻃﺸﺖ ﻟﻮ ﺭﺷﺖ .
.
.
.
ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺑﻠﺨﻤﺴﻪ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻛﻮ ﺣﺮﻛﻪ ﺑﻠﺒﻴﺖ ﻃﻔﺮﺕ . ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺩﺧﻴﻠﻚ ﻣﻨﻮ ﺟﺎﻳﻨﻪ . ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺤﺮﻛﻪ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ . ﻓﺘﺤﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ . ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻒ
ﺷﻔﺘﻪ ﺟﺎﻱ ﻳﺒﺪﻝ ﺍﻧﻲ ﺳﺪﻳﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻉ ﻛﻴﻴﻴﻒ ﻭﺍﺗﻤﻠﺼﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺣﺘﻪ ﻣﺤﺪ ﻳﻠﻜﻔﻨﻲ .
.
ﻃﺐ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ ﻣﺎ ﻃﻠﻊ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﻌﺪ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻠﻴﻞ ﻛﻤﺖ ﺍﺷﺘﻢ ﺭﻳﺤﻪ ﺟﻜﺎﻳﺮ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻛﻌﺪ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻧﺘﺮﺳﺖ ﺗﺮﺱ ﺟﻜﺎﻳﺮ ...
.
ﻭﻣﺮﻳﻢ ﻋﻠﻪ ﻓﺪ ﻧﻮﻣﻪ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻴﺘﻪ ...
.
ﻭﺭﻩ ﺳﺎﻋﻪ ﻓﺘﺢ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻣﺎﻟﺘﻪ . ﻛﻠﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﺳﻮﻱ ﻋﺸﻪ ﺍﻟﺠﻦ ﺍﻧﻲ ﻃﺎﻟﻊ ﺍﻧﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﻣﺤﺘﺎﺭﻩ ﻣﻨﻴﻦ ﺍﻃﻠﻊ ﺳﺄﻟﺘﻪ . ﺧﻮﻳﻪ ﻣﻨﻴﻦ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﻛﻞ ..
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺍﻛﻮ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﺻﺎﻓﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺣﺎﺟﺒﻪ ﻣﺮﻓﻮﻉ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﻣﺨﻨﺰﺭﻩ . ﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﻴﻞ . ﺷﻜﻮﻟﺘﻲ ...
ﻛﺘﻠﻪ ... ﻛﻜﻚ ﺗﺘﺘﺘﻠﻠﻠﻜﻜﻜﻚ ﺍﻻﺍﺍﺍﺍﻛﻜﻜﻜﻜﻠﻠﻠﻞ ﻣﻤﻤﻤﻨﻨﻴﻴﻦ ﺍﻃﻄﻠﻠﻠﻌﻌﻌﻌﻪ . ﺣﺠﻴﺘﻬﺎ ﻭﺣﺴﻴﺘﻬﺎ ﻛﻮﻭﻭﻭﻩ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺣﻠﻜﻲ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺑﻲ ﻋﻈﻢ ..
ﻫﺎ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺳﻤﻌﺖ ﺷﻲ ...
.
.
.
ﺑﺲ ﻟﺤﻈﺎﺕ ﺍﻭﺻﻔﻠﻜﻢ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻓﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺎﻳﺮ ...
ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺑﻴﺘﻪ ﻣﻘﺴﻮﻡ ﺑﻠﻨﺺ ﺍﻟﻲ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﻮﻭﻭﻭﻟﻪ ﺑﺴﻢ ﺣﻴﺪﺭ . ﺑﺲ ﻫﻮ ﻗﺎﺳﻤﻪ ﺍﻟﻬﻢ ﺑﻠﻨﺺ ﻭﺍﻟﻲ ﻳﺮﺑﻴﻂ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺒﻴﺘﻴﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ . ﺑﺲ ﻣﻦ ﺗﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺗﻠﻜﻪ ﺻﺎﻟﻪ ﻭﺑﻌﺪ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ ﻏﺮﻓﻪ ﺍﻟﻲ ﻫﻴﻪ ﻏﺮﻓﺘﻪ ﻫﺎﻱ ﺑﻠﻄﺎﺑﻖ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺗﻨﺰﻝ ﺟﻮﻩ ﻣﻄﺒﺦ ﻭﺻﺎﻟﻪ ﻭﺑﺮﻩ ﺍﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻭﺣﺪﻳﻘﻪ ...
ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﺷﺮﻟﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﺑﻠﻄﺎﺑﻖ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ..
ﺣﻠﻮﻩ ﺟﺎﻥ ﻓﺼﺎﻝ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻲ
ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﺎﻝ ﺣﻴﺪﺭ ﻛﻮﻭﻭﻟﻪ ﺩﻳﻜﻮﺭ ﺭﺍﻗﻲ ﻋﻜﺲ ﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺣﺘﻪ ﻣﻄﺒﺨﻬﻢ ﺟﻮﻩ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﻣﺮﻋﺒﻞ ..
.
.
ﺗﻌﺎﻱ ...
ﻧﺰﻟﺖ ﻭﺭﺍﻩ ﺍﺷﺮﻟﻲ ﻋﻠﻤﺒﺦ ﻭﺭﺍﺡ ...
ﻃﺒﻌﻪ ﻫﺎﺩﺉ ﻛﻠﺶ ﻣﻴﺤﺠﻲ ﺍﻱ ﺷﻲ ﺑﺲ ﻣﺪﺭﻱ ﻟﻴﺶ ﺍﺣﺴﻪ ﺑﻲ ﺷﻲ ...
ﻣﻴﺤﺠﻲ . ﺍﻛﺜﺮ ﺷﻲ ﻳﺴﺘﺨﺪﻡ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﻼﺷﺎﺭﻩ ﻭﺍﺫﺍ ﺭﺍﺩ ﻳﺄﺷﺮ ﺑﺲ ﺑﺄﻳﺪﻩ ﻣﻴﺴﺘﺨﺪﻡ ﺫﺭﺍﻋﻪ ﻛﻮﻟﻬﺎ . ﺍﺣﺴﻪ ﺟﺒﻴﺮ . ﻭﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺩﺍﻛﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺟﺎﻳﺮﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﺧﻮﺵ ﺟﻮﺭﻩ . ﺑﺴﻼ ﺣﻴﻄﻠﻊ ﻫﻠﺠﻮﺭ ﺑﺮﺍﺳﻲ .
.
ﻭﺑﻠﻨﺴﺒﻪ ﻟﻤﺮﻳﻢ ﻣﺠﻬﻮﻭﻭﻭﻟﻪ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﺮﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﻬﺎ ...
.
.
ﻣﺮﺕ ﺍﻳﺎﻡ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﻫﻠﺤﺎﻝ . ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻳﻄﺐ ﺳﺎﻛﺖ ﻭﻳﻄﻠﻊ ﺳﻜﺖ ...
ﺑﺲ ﺷﻨﻮ ﻳﻤﻜﻦ ﻳﺤﺘﺎﺟﻠﻪ ﻣﻜﻴﻨﻪ ﻳﺎﺑﺎﻧﻴﻪ ﺣﺘﻪ ﺗﻔﻴﺪ ﻭﻳﺎ ...
ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﻣﺮﻩ ﻭﺣﺪﻩ . ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺗﻨﻐﺴﻞ ﻭﺗﻨﻜﻮﻱ ﻭﺑﻼﻳﺪ ﻏﺴﻞ ﺟﻠﻒ .. ﻭﻛﻮﻱ ﻋﺪﻝ ﻣﻴﺮﻳﺪ ﻋﻘﺠﻪ ﺑﻠﻤﻼﺑﺲ .. ﻭﺍﻟﺘﻨﻀﻴﻒ ﻳﺮﻳﺪ ﻓﺪ ﺷﻲ . ﺍﻧﻲ ﺟﺎﻱ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﻠﻴﻞ ﺣﺘﻪ ﻣﺎ ﺍﺣﺴﺴﻪ ﺑﺸﻲ .
.
ﺭﺳﻞ ...
ﻫﺎ ..
ﺷﻮﻓﻲ ﺑﺎﺟﺮ ﺗﺒﺪﻱ ﻣﺮﻳﻢ ﺍﺩﺍﻭﻡ ﻧﻘﻠﺖ ﺍﻭﺍﺭﺍﻗﻬﺎ
...
ﺍﻱ ﺭﺣﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﺪﻳﻚ . ﻫﺴﻪ ﺗﻔﺮﺡ ﺧﻄﻴﻪ ...
ﻭﺑﺎﺟﺮ ﺗﻨﺰﻝ ﺗﻨﺎﻡ ﺟﻮﻩ ...
ﻳﺎ ﻫﻴﻪ ...
ﻣﺮﻳﻢ ...
ﻟﻴﺶ ...
ﺍﺭﻳﺪ ﺑﻀﺎﻋﺘﻲ ...
ﺷﻨﻮﻭﻭﻭ ...
ﺍﻃﻠﻌﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ ...
ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻨﻮ ﺗﻨﺎﻡ ...
ﻋﻨﺪﺝ ﺷﻲ ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﺷﻲ ؟ ....
ﺷﺘﻘﺼﺪ ﺑﻬﺬﺍ ﺣﺠﻴﻚ ؟؟؟ ..
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﺍﺣﺴﻬﺎ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ . ﻭﻳﺄﺷﺮ ﺑﺄﻳﺪﻩ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻣﺎ ﻓﻬﻤﺘﻲ . ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺗﻔﻬﻤﻲ . ﻫﺎﺍﺍﺍ . ﺟﺎﻱ ﺍﻛﻠﺞ ﻣﺮﻳﻢ ﺗﻨﺎﻡ ﺟﻮﻩ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻫﻨﺎ ﻭﻃﻠﻌﻲ ﻳﻼ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ ...
.
ﻳﻤﻪ ﻫﺬﺍ ﺷﺒﻲ ﺟﻨﻪ ﻣﺨﺒﻞ ﺻﺎﺭ ..
ﻃﻠﻌﺖ ﺷﻔﺖ ﻣﺮﻳﻢ ﻛﺒﺎﻟﻲ . ﻫﺴﻪ ﻫﺎﻱ ﺷﻔﻬﻤﻬﺎ ..
ﻣﺮﻳﻢ ...
ﻫﺎ ...
ﺍﻛﻠﺞ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ . ﻫﺬﺍ ﻳﺮﻳﺪ ﺧﺪﺍﻣﻪ ...
ﺍﻱ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﺎﻋﺪﺝ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﻧﺒﺘﻌﺪ ﻋﻨﻬﻢ ﻫﻨﺎ ﺍﺣﺴﻦ ...
ﺷﻮﻓﻲ ﻣﺎ ﻳﻘﺒﻞ ﻳﻜﻮﻝ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻧﻮﺏ ﺗﻨﺎﻣﻴﻦ ﺟﻮﻩ ﻭﺭﺍﺡ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ...
ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺍﻋﻮﻓﺞ ﻭﺣﺪﺝ ....
ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺎﻡ ﺑﻠﻤﻄﺒﺦ ﻟﻮ ﺑﻠﺼﺎﻟﻪ ...
ﻭﺍﻧﻪ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﺎﻡ ...
ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﻟﺠﻮﻩ ...
ﻳﻼ . ﺑﺲ ﺍﻧﻪ ﺍﺳﺘﺎﺣﺶ ...
ﻣﺮﻳﻢ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻻ ﺗﻜﺼﻴﻦ ﻛﻠﺒﻲ ﻛﺎﻓﻲ ﺍﻛﺒﺮﻱ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺮﺍﺭﺗﻲ ﻃﻜﻴﺘﻴﻬﺎ ...
ﺷﺒﻴﺞ ﻣﺸﻤﺶ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﻌﻮﺩﻩ ﺍﻧﺎﻡ ﻭﻳﺎﺝ ﺷﺠﺮﺍﻟﺞ ﻫﺴﻪ ...
ﻫﺬﺍ ﻳﺮﻳﺪﻟﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﺠﻨﺪﻩ ﺍﻟﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﻠﻴﻞ ﺗﺮﻛﺾ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺗﻘﺮﻳﻦ . ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻠﻠﻴﻞ ﺍﻧﺰﻝ ﻳﻤﺞ ...
ﻫﺎﺍﺍ ...
ﺍﻱ . ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻣﺎ ﺍﻋﻮﻓﺞ ...
.
.
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻛﻠﻲ ﻣﺮﻳﻢ ﺭﺍﺡ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﺗﺸﺘﺮﻱ ﻣﻼﺑﺲ ﻣﺎﻝ ﻣﺪﺭﺳﻪ . ﺻﺪﻙ ﺭﺍﺣﺖ ﺍﺷﺘﺮﺗﻬﻦ ﻏﺎﻟﻴﺎﺕ ﻛﻠﺶ ﺑﺲ ﻋﻠﻤﺎ ﺭﺟﻌﻮﻭﻭ ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﻓﺎﺍﺍﻳﺮ . ﺧﺎﻑ ﺷﻮ ﺷﺴﻮﻩ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﺘﺖ ﻳﺒﺴﺖ ﺑﺪﻣﻲ . ﺍﺟﺘﻲ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ . ﻃﺎﻳﺮﻩ . ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﻬﺎ ﺍﺣﺲ ﺍﻛﻮ ﻏﺼﻪ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻛﺮﻫﺎ ﻭﺳﺎﻋﻪ ﺍﺣﺒﻬﺎ ...
ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻛﻮﻝ ﻟﻮ ﺟﺒﻴﺮﻩ ﻭﺗﺘﺤﻤﻞ ﻣﺴﺆﻭﻟﻴﻪ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺟﺎ ﻣﺎ ﺻﺎﺭ ﻫﺬﺍ ﻭﺿﻌﻬﺎ ....
.
.
.
ﺑﺪﺕ ﺗﻘﺮﻩ ﺳﺖ ﻣﺮﻳﻢ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ﻃﺒﻌﺎ ﺷﻜﻠﺖ ﺑﻤﺪﺭﺳﻪ ﻟﻠﻤﺘﻤﻴﺰﻳﻦ ﻗﺮﻳﺒﻪ ﺟﺎﻥ ﺣﻴﺪﺭ ﻫﻮ ﺍﻟﻲ ﻳﺠﻴﺒﻬﺎ ﻭﻳﻮﺩﻳﻬﺎ ﻭﺍﺫﺍ ﺗﺄﺧﺮ ﻳﺨﺎﺑﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﻲ ﻭﻳﺎ ﻳﺮﻭﺡ ﻳﺠﻴﺒﻬﺎ .
.
.
.
ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻛﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﺍﻛﻮﻡ ﺍﺛﻮﺭ ﻋﻠﻴﻬﺎ . ﺍﺭﺯﻟﻬﺎ ﺗﻜﻮﻡ ﺗﺮﻛﺾ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﺗﺴﺎﻋﺪﻧﻲ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺗﺠﻲ ﺗﺒﻮﺳﻨﻲ ﺍﺿﻞ ﺍﻛﻞ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﺷﻜﻮ ﺻﻴﺤﻴﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻗﺤﻂ ﻫﻴﻪ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻭﻣﺎ ﺗﻌﺮﻑ ﻟﻠﺸﻐﻞ ﺑﺲ ﺍﻟﻰ ﻣﺘﻰ ﺣﺘﻀﻞ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﺻﻐﻴﺮﻩ . ﻭﻟﻴﻤﺘﻬﺎ ﺗﻜﺒﺮ ؟؟؟
...
يتبع..

جسد أنثى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن