رواية جسد أنثى 🔞 |الجزء الثاني
....
ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻤﻴﺖ ﺍﻟﺠﻮﺍﺭﻳﻦ ﻳﻤﻌﻮﺩﻳﻦ ﻟﺤﻜﻮﻧﻪ
ﺍﻟﺘﻤﺖ ﺍﻟﺠﻮﺍﺭﻳﻦ ﺩﺍﻳﺮ ﻣﺪﺍﻳﺮﻧﻪ
ﻳﻤﻌﻮﺩﻳﻦ ﻳﻬﻞ ﺍﻟﺮﺣﻢ ﺳﺎﻋﺪﻭﻧﻪ ﻳﺎ ﻧﺎﺱ ﻳﺎ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﺟﻮ ﻃﻠﻌﻮ ﺑﺎﺑﺎ ﻣﻦ ﻛﻮﻣﻪ ﺍﻻﻧﻘﺎﺽ ﻣﺎ ﺑﻲ ﺷﻲ ﺻﺎﺣﻲ ﺧﺬﻭ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻭﻫﻨﺎﻙ ﻣﺘﻮﻓﻲ ...
.
.
.
ﺳﻮﺩﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻮﻛﻌﻚ ﻳﻠﺤﺎﻳﻂ ﻳﻠﻐﺒﺮﻙ ﻣﺎ ﻭﻛﻌﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺧﻠﺼﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﻫﻠﻌﻴﺸﻪ ﺍﻟﻤﻦ ﺧﻠﻴﺘﻨﻲ . ﺑﻠﻔﺎﺗﺤﻪ ﻭﺍﺑﺎﻭﻉ ﻟﺨﺎﻟﺘﻲ ﺗﺨﻮﺯﺭ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﺟﻨﻬﺎ ﺧﻄﺎﺭ ﻣﻮ ﺗﻜﻮﻝ ﺑﺖ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻧﻲ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺑﻔﺎﺗﺤﺘﻪ ﺍﻣﻲ . ﻭﻫﺴﻪ ﺍﺟﺘﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﺸﺘﻤﻮﻥ ﺍﻟﺮﻳﺤﻪ . ﺗﺸﺮﺏ ﺍﻟﻤﺎﻱ ﺑﻌﻨﺘﻜﻪ ﻭﺍﻟﻜﻠﻴﻨﺲ ﺗﻤﺴﺢ ﺑﻲ ﻭﺗﺸﻤﺮﻩ . ﺍﺑﺎﻭﻋﻠﻬﺎ ﻭﺩﻣﻲ ﻳﻔﻮﺭ ....
.
ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﻴﻞ ﻣﺎ ﺑﻴﻪ ﺍﺟﺘﻨﻲ ﻳﻼ ﺧﺎﻟﻪ ﻟﻤﻲ ﺣﻮﻳﺠﺎﺗﺞ ﻭﻛﻮﻣﻲ ﻭﻳﺎﻱ ....
ﻟﻴﺶ ﺧﻴﺮ ....
ﻭﻳﻦ ﺗﻀﻠﻴﻦ ...
ﺍﺑﻴﺖ ﺍﺑﻮﻳﻪ ...
ﻭﻳﻨﻪ ﺍﺑﻮﺝ ...
ﺍﻛﻠﺞ ﺍﺑﻴﺘﻪ ﺍﺑﻴﺘﻪ ﺍﺿﻞ ﻣﺎ ﺗﻔﺘﻬﻤﻴﻦ ...
ﻓﻮﻛﺎﻫﺎ ﺷﺼﻼﻓﺘﺞ ...
ﺣﺎﻳﻄﻜﻢ ﻭﺍﻛﻊ ﻣﺪﻛﺪﻙ ﺑﻠﺒﺴﺎﻣﻴﺮ ﺑﻮﺻﻞ ﻫﻴﺞ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻜﻠﻪ ﻳﻄﺐ ﻋﻠﻴﺞ ...
ﻣﺎ ﺣﺪ ﻳﻄﺐ ....
ﺍﻛﻠﺞ ﻻ ﺗﻌﺎﻧﺪﻳﻦ ﻛﻮﻣﻲ ﻭﺻﻴﺮﻱ ﺧﻮﺵ ﻣﺮﻩ ....
ﺻﺢ ﺟﺎﻥ ﺍﻟﻬﻢ ﻫﻮﺍﺍﺍﻱ ﺑﺲ ﺟﺎﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺑﺮﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﻳﻮﻛﻔﻠﻲ . ﻭﻻﺯﻡ ﺍﺻﻴﺮ ﺷﺠﺎﻋﻪ ﻻﻥ ﺍﻥ ﻟﻢ ﺗﻜﻦ ﺫﺋﺒﺎ ﺍﻛﻠﺘﻚ ﺍﻟﺬﺋﺎﺏ ...
.
.
ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻨﺎ ...
ﺍﺳﻤﻌﻲ ﻟﺞ ﺣﺠﻲ ﻣﺎﻟﻲ ﺧﻠﻚ ﺍﺧﻠﻲ ﻭﻟﺪﻱ ﻳﺴﺤﻠﻮﺝ ﺳﺤﻞ . ﺍﺻﻼ ﻣﺎ ﺭﻳﺪ ﺟﻴﺘﺠﻦ ﺗﻬﺮﻣﻦ ﻣﺜﻞ ﺍﻣﺠﻦ ﺑﺲ ﺷﻨﺴﻮﻱ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﺎﻛﻞ ﻭﺟﻬﻲ ...
ﻻ ﺻﺪﻗﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺎﺑﺎ ﻣﻴﺘﻴﻦ ﻋﻠﻴﺞ ...
ﺍﺟﻪ ﺧﺎﻟﻲ ﺭﺳﻮﻟﻪ ﺧﺎﻟﻮ ﺻﻴﺮﻱ ﻋﺎﻗﻠﻪ ﻭﺍﺧﺬﻱ ﺍﺧﺘﺞ ﻭﺭﻭﺣﻲ ﺍﻭ ﺗﺠﻴﻦ ﻭﻳﺎﻱ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻳﺘﺄﺟﺮ ﻭﻳﺠﻴﺞ ﻣﺼﺮﻓﺞ ...
ﻭﻟﺪ ﺧﺎﻟﻲ ﻓﺎﺿﻞ ﻣﺴﻘﻄﻴﻦ ﻛﻠﺸﺸﺶ ﻣﻌﺮﻭﻓﻴﻦ ﺑﻠﻔﺠﻮﺭ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺧﺎﻑ ﻣﻨﻬﻢ . ﺟﺎﻥ ﻋﻤﺮﻱ ٩ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻣﻦ ﺍﺑﻨﻬﻢ ﺗﺤﺎﺭﺵ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﻟﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺟﺎﻥ ﺳﻮﺍﻫﺎ ﻭﻳﺎﻱ . ﻟﻮ ﻣﺎ ﺍﻣﻲ ﺗﻠﺤﻜﻪ ﻭﺑﻮﻗﺘﻬﺎ ﺩﻛﺘﻨﻲ ﺩﻙ ﻟﺴﻪ ﻣﻦ ﺍﺫﻛﺮﻩ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﻣﺸﻲ ﻛﺪﺍﻡ ﻭﺍﺣﺪ ...
.
.
ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻱ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺑﺲ ﻣﺎﻟﻬﺎ ﺷﻐﻞ ﺑﻴﻪ ﻭﻻ ﺑﺨﺘﻲ ﻧﻄﺐ ﻧﻄﻠﻊ ﺍﻧﺎﻡ ﻧﺎﻛﻞ ...
ﺗﻬﺮﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻧﺴﻴﺘﻴﻬﺎ ....
ﻭﺍﻧﻲ ﻋﻄﺖ ﻭﻫﻲ ﻋﺎﻃﺖ ﻭﻛﺒﺖ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﻪ ...
ﻭﺧﺎﻟﻲ ﻳﺼﻴﺢ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺗﺤﺠﻲ ....
ﻟﻠﻀﻬﺮ ﺍﺟﺘﻲ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻣﻦ ﺻﻌﺪﺕ ﺧﺬﻳﺖ ﻫﺪﻭﻣﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﻣﺮﻳﻢ ﻧﺘﺒﺎﺟﻪ ﺭﺍﺣﺖ ﺫﻳﺞ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺍﻟﺤﻠﻮﻩ ...
.
.
.
ﻣﺸﻤﺶ ...
ﻫﺎ ﻳﻌﻤﺮﻱ ...
ﻭﺩﻭﺍﻣﻲ ...
ﺧﺎﻳﺒﻪ ﺩﺳﻜﺘﻲ ﻳﺎ ﺩﻭﺍﻡ ﻣﺎ ﺗﺸﻮﻓﻴﻦ ﺧﺎﻟﺘﺞ ﺟﻨﻬﺎ ﺟﻠﺐ ﻣﺴﻌﻮﺭ ..
ﺣﺒﺎﺑﻪ ...
ﺷﺴﻮﻳﻠﺞ ﺍﻧﻪ ﻣﺘﻜﻠﻴﻠﻲ ﺷﺒﻴﺪﻱ ﻋﻠﻴﺞ . ﺭﺟﺎﻝ ﺍﻧﻪ ﻭﻣﺎ ﺧﺬﻳﺖ ﺣﻜﺞ ﻣﻦ ﺣﻠﻚ ﺍﻟﺴﺒﻊ ...
.
ﻭﺩﻭﺍﻣﻲ ...
ﻣﺎ ﺗﻨﺠﺒﻴﻦ . ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻭﻳﺎﺝ . ﻳﻮﻡ ﻭﻧﺸﻮﻑ ﺷﻴﺼﻴﺮ ....
.
ﻛﺎﻡ ﺗﺒﺠﻲ . ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻮ ﺗﻜﻮﻟﻴﻦ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻭﺻﻮﻧﻲ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﻮﺻﻴﻪ ...
ﻳﺎ ﺑﻌﺪ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﺣﻄﺞ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ﺑﺲ ﻛﻠﻴﻠﻲ ﺍﺻﻴﺮ ﻋﻨﺘﺮ ﺷﺎﻳﻞ ﺳﻴﻔﻪ . ﺧﻞ ﻧﺸﻮﻑ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻠﻜﻲ ﻳﺒﻨﻮﻥ ﻧﺺ ﻭﻳﺄﺟﺮﻭﻥ ﻧﺺ ...
.
.
.
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﺒﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻣﻘﺴﻮﻡ ﺑﻠﻨﺺ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﺣﻨﻪ ﺑﻠﻌﺮﺏ ﻋﺎﻳﺸﻴﻦ ...
ﻭﺑﻼﺧﺺ ﻋﺎﺋﻠﺘﻨﺎ ﻧﺎﺱ ﻣﻌﺎﺩﻳﻪ ﻧﺎﺱ ﺑﺲ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻳﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺠﻤﻌﻬﻢ ﻋﻼﻗﻪ ﺣﺐ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﻭﺗﺰﻭﺟﻮ . ﺑﻠﻜﻮﻩ ﻭﻟﻬﺬﺍ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺗﻜﻠﻲ ﺗﻬﺮﻣﻴﻦ . ﻋﻮﺩ ﺗﻌﻴﺮﻧﻲ ﺑﻤﻲ
.
.
.
ﻗﺒﻞ ﻭﻓﺎﻩ ﺍﻣﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺴﻮﻟﻒ ﻋﻦ ﺭﺟﻞ ﺧﺎﻟﻲ ﺳﻠﻴﻤﻪ ﺍﻡ ﻋﻠﻲ ﺗﻜﻮﻝ ﺣﺒﻠﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺣﻼﻭﻳﻪ . ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻠﻪ . ﻭﺍﺧﺬﻫﺎ ﺍﻟﻪ ﻫﻴﻪ ﺷﻨﻲ ﺍﻳﻪ ﻓﻠﻜﺖ ﻛﻤﺮ ﻭﺭﺟﻞ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻫﻢ ﺣﻠﻮ ﻭﺷﺨﺼﻴﻪ ﻣﺎ ﺿﻠﺖ ﻭﻳﺎ ﺳﻨﻪ ﺟﺎﺑﺖ ﻭﻟﺪ ﻭﻛﺘﻠﺘﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﻢ ﺍﻟﻌﻴﻦ ﻭﻣﺎﺗﺖ ﺟﺎﻥ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻗﻤﺮ ﺑﺲ ﻳﺼﻴﺤﻮﻟﻬﺎ ﻛﻤﺮﻩ ﺭﺟﻞ ﺧﺎﻟﺘﺞ ﻳﺤﺐ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻳﺼﻴﺢ ﻣﻦ ﺭﻳﺤﻪ ﺍﻟﻐﺎﻟﻴﻪ ﻭﺧﺎﻟﺘﺞ ﺍﻡ ﺳﻠﻴﻤﺎﻥ ﺷﺪﺕ ﻭﻱ ﺍﻟﻤﻜﺮﻭﺩ ﻟﻤﻦ ﻫﺠﺠﺘﻪ ﻭﺟﺎﻥ ﻋﻤﺮﻩ ١١ ﺳﻨﻪ ﺷﺮﺩ ﻳﻢ ﺧﻮﺍﻟﻪ ﺑﻠﺤﻠﻪ ﻭﺍﺑﻮﻩ ﺭﺍﺡ ﻭﺟﺎﺑﻪ ﻭﻳﺮﺩ ﻳﺸﺮﺩ ﺗﺨﺒﻞ ﺍﻟﻄﻔﻞ . ﻭﺗﺰﻭﺝ ﺧﺎﻟﺘﻲ . ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺳﻠﻴﻤﻪ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺴﻄﺮ ﺑﻠﺒﻨﺎﺕ ﺳﻮﺗﻬﻦ ٧ ﻭﺍﺑﻮﺏ ﺟﺎﺑﺖ ٤ ﻭﻟﺪ ﺍﻭﻟﻬﻢ ﻋﻠﻲ ﻭﺯﻳﺪ ﻭﻣﺮﺗﻀﻰ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ...
ﻫﺬﺍ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﻋﺮﻓﻪ ﻋﻦ ﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ...
.
.
.
ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻃﺒﻴﺖ ﺣﺴﻴﺖ ﻫﺠﻤﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﺟﻦ ﺍﻟﻲ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﻟﻲ ﺑﻜﺪﻱ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ...
ﺷﺒﻴﺠﻦ ﺷﺎﻳﻔﺎﺕ ﺟﻨﻲ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻋﺎﻑ ...
ﺯﻫﺮﺍﺀ . ﻳﻤﻪ ﺧﻄﻒ ﺍﻟﺨﻈﺮ ﺷﻨﻮ ﻫﻠﺤﺠﻲ ...
ﻣﺮﻳﻢ . ﻫﻌﻌﻌﻊ ﺧﻄﻒ ﺍﻟﺨﻈﺮ ...
ﺩﻏﻴﺘﻬﺎ ﺍﺷﺸﺸﺶ ﺍﻧﺠﺒﻲ ...
.
ﺣﺴﺒﺘﻬﻦ ٥ ﻣﻮ ٧ ﺍﺿﺎﻫﺮ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺗﻲ ﺧﺮﻁ ...
ﻛﺎﻟﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺩﺻﻌﺪﻱ ﻓﻮﻙ . ﺫﺑﻲ ﻫﺪﻭﻣﺞ ﻭﺗﻌﺎﻱ ...
ﺍﻱ ...
ﻭﺩﻧﻲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻏﺮﻓﻪ ﻓﻮﻙ ﻣﺨﺰﻥ ﻣﻌﺰﻭﻝ . ﻭﻛﺎﻟﻦ ﻣﻦ ﺗﻔﺮﻏﻴﻦ ﺗﻨﻀﻔﻴﻬﺎ ...
ﺫﺑﻴﺖ ﻫﺪﻭﻣﻲ ﻭﺟﻨﻄﺘﻲ . ﻭﻧﺰﻟﺖ ...
ﺗﻌﺎﻱ ﺍﺣﺎﺟﻴﺞ ﺧﺎﻟﻪ ﻓﻜﻲ ﻋﻴﻨﺞ ﺯﻳﻦ ...
ﺍﻧﺘﻲ ﺣﻠﻮﻩ ﻭﺍﻟﻴﺴﻮﻩ ﻭﺍﻟﻤﺎﻳﺴﻮﻩ ﻳﺠﻠﺐ ﺑﻴﺞ ﻭﺍﻟﻲ ﻳﺸﻮﻑ ﺟﺴﻤﺞ ﻣﺎ ﻳﻬﺪﺝ . ﻣﻦ ﺗﻨﺰﻟﻴﻦ ﻟﺒﺲ ﺷﻲ ﻋﺮﻳﺾ ﻭﺷﻮﻓﻲ ﺫﻳﺞ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻻ ﺗﻮﺻﻠﻴﻬﺎ ...
ﺷﺒﻴﻬﺎ ...
ﺑﻴﻬﺎ ﺟﻦ ...
ﺻﺪﻙ ...
ﺍﻱ ...
ﺟﺎﻱ ﺍﻛﻠﺞ ﻻ ﺗﻮﺻﻠﻴﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﻴﺞ ﻣﺜﻞ ﺍﻣﺞ ﻏﺒﺮﻩ ﻭﻣﺎ ﻳﻔﻴﺪﺝ ﺣﺠﻲ ...
ﺧﺎﻟﻪ ﺩﺳﻜﺘﻲ ﻋﺎﺩ . ﻣﺮﻩ ﺑﻜﺒﺮﻫﺎ ﺻﺎﺭﻟﻬﺎ ﻛﻮﻣﻪ ...
ﺍﻧﻲ ﻭﺻﻴﺘﺞ ﻭﺑﻜﻴﻔﺞ ...
ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻋﻠﻴﺞ ..
ﻟﻴﺶ ﺧﺎﻟﻪ ﻫﺬﻧﻲ ﺍﻟﺨﻤﺴﻪ ﺍﻟﻤﻦ ﺗﺮﺩﻳﻬﻦ ..
ﺫﻧﻲ ﺧﻄﺎﺭ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻭﻳﺮﺣﻦ ..
ﺟﺎ ﻣﻦ ﻛﻠﺞ ﺍﻧﻲ ﺿﺎﻟﻪ ...
ﻭﺷﻌﻨﺪﺝ ﺿﺎﻟﻪ . ﺣﺎﻟﺞ ﻣﻦ ﺣﺎﻟﻬﻦ ﺗﻌﺮﺳﻴﻦ ﻭﺗﻜﻌﺪﻳﻦ ...
ﺍﻋﺮﺭﺭﺭﺱ ﻟﻴﺶ ﺷﻌﺎﻳﺰﻩ ...
ﻳﻤﻪ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺳﺘﺮ ...
ﺳﺘﺮ . ﺗﺮﻩ ﺍﻛﻮ ﻫﻮﺍﻱ ﻣﻼﺑﺲ ﺍﺳﺘﺮ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﻴﻬﻦ . ﺍﻟﻪ ﺭﺟﺎﻝ ...
ﺧﺎﻟﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺳﺪﻱ ...
ﺻﺪﻙ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻭﺭﺍﺣﻦ ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﺿﻠﻦ ﺑﺲ ﺛﻨﻴﻦ ﺍﻟﻲ ﻓﻬﻤﺘﻪ ﻣﻨﻬﻦ ﻫﻨﻪ ﻣﺰﻭﺍﺟﺎﺕ ﺑﺲ ﺛﻨﻴﻦ ﻋﻮﺍﻧﺲ . ﺑﺲ ﺷﻨﻮ ﻫﻮﺍﻧﺲ ﻭﺣﺪﻩ ﻋﻤﺮﻫﺎ ١٦ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ٢٠ ﺫﻧﻲ ﺑﺎﻳﺮﺍﺕ ﺗﺤﺴﻬﻦ ﺍﻣﻬﻦ ﻋﻤﺮﻫﻦ ٤٠ ﻫﻴﺞ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺭﺍﺡ ﺗﺨﻠﺺ ﺍﻟﺰﻟﻢ ﻭﻻﺯﻡ ﺗﺰﻭﺟﻬﻦ ..
ﻣﺮﺕ ﺍﻳﺎﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺎﺭ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﻋﻤﺘﻲ ﺧﻴﺎﻃﻪ ﺗﻜﻌﺪ ﺗﺨﻴﻂ ﻳﺠﻨﻬﺎ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺍﺷﻜﺎﻝ ﺍﻟﻮﺍﻥ . ﻣﺎ ﺍﻃﻠﻌﻨﻲ ﺍﺑﺪ ﺗﺨﺎﻑ ﺍﻛﺴﺮ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﻭﻳﺎﻫﻲ ﺍﻟﺘﺠﻲ ﺗﻜﻠﻬﺎ ﻫﺎﻱ ﻣﺮﻩ ﺍﺷﺘﻐﻠﺖ ﻫﺎﻱ ﻣﺮﻩ ﻃﺒﺨﺖ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺰﺣﻠﻚ ﺍﻡ ﺍﻟﻌﺸﺮﻳﻦ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﺗﻄﻔﺮ ﻋﻠﺔ ﺍﻡ ﺍﻝ ١٦ ﻭﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﻫﻢ ﻳﻮﺻﻠﻨﻪ ﺍﻟﺴﺮﻩ ..
ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺻﻌﺒﻪ ﻋﺪﻫﺎ ﻗﻮﺍﻧﻴﻦ ﻭﺩﺭﺍﺳﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﻫﺬﺍ ﻛﻔﺮٌ ﻭﺿﻠﻢٌ ﻭﺍﻟِﻠﺤﺎﺩ ..
ﻭﻣﺮﻳﻮﻣﻪ ﻣﻜﻄﻌﻪ ﺭﻭﺣﻬﺔ ﻋﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ﺟﻴﻒ ﺍﻻﻭﻟﻰ ﺗﻄﻠﻊ . ﻭﺗﻜﻮﻝ ﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﺠﺤﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺿﻞ ﺳﻨﻪ ﺭﺍﺳﺒﻪ . ﻣﺮﺓ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﻮﺻﻪ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﻟﻜﺎﻟﺘﻠﻲ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﻃﻚ ...
.
ﺍﻛﻠﺞ ﻣﺮﻩ ..
ﻫﺎ ﺧﻴﻪ ...
ﻫﺎﻱ ﻏﺮﻓﺔ ﻣﻨﻮ ...
ﻏﺮﻓﻪ ﺣﻴﺪﺭ ﺍﺧﻮﻱ ...
ﻳﺎ ﺣﻴﺪﺭ ... ﻋﻨﺪﺝ ﺍﺧﻮ ﺍﺳﻤﻪ ﺣﻴﺪﺭ ...
ﺍﻱ ﺍﺑﻦ ﻛﻤﺮﻩ ...
ﻳﺎﺍﺍﺍ ...
ﺗﻌﺮﻓﻴﻨﻬﺎ ...
ﺍﻣﻲ ﻣﺴﻮﻟﻔﻪ ﻋﻨﻬﺎ ...
ﻻ ﺗﻮﺻﻠﻴﻦ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ...
ﻟﻴﺶ ...
ﺣﻴﺪﺭ ﻣﻮ ﺧﻮﺵ ...
ﺷﺒﻲ ...
ﺳﺮﺑﻮﺕ ...
ﻳﺎ ...
ﻳﺪﻭﺭ ﻧﺴﻮﺍﻥ ...
ﺍﻋﻮﺫ ﺑﻠﻠﻪ ﻛﺸﺖ ﺭﻭﺣﻲ ...
ﻭﺍﻟﺘﺸﻮﻓﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﻧﻜﺲ ...
ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺷﻔﺘﻪ ...
ﻳﻨﺰﻝ ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ . ﻋﻨﺪﻩ ﻭﺣﻴﺪﻩ ﻛﺎﺭﺹ ﻭﻳﺎﻫﺎ .
ﺑﺲ ﺗﺨﻠﺺ ﻓﺘﺮﻩ ﺍﻟﻌﺸﻚ ﻳﺬﺑﻬﺎ . ﻭﻳﺠﻲ ﻳﻤﻨﻪ ﻟﻤﻦ ﻳﻌﺮﻓﻠﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻟﺦ . ﻫﻢ ﻳﻜﺮﺹ ﻫﻠﻜﺮﺻﻪ ﻫﺎﻱ ...
ﺍﻛﻠﺞ ﻣﻨﻴﻦ ﻳﻌﺮﻓﻬﻦ ﻫﺬﻧﻲ ...
ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ...
ﻣﻦ ﺩﻳﺮﺗﻨﻪ ...
ﻻ ﺧﺎﻳﺒﻪ ﻣﻨﻴﻠﻬﻦ ﻫﺬﻧﻲ ﻛﻠﻬﻦ ﻓﻘﻴﺮﺍﺕ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺩﻳﺮﺓ ﺧﻮﺍﻟﻪ . ﻛﻠﻬﻦ ﺳﻔﻮﺭ ..
ﻋﺰﻩ ﺑﻌﻴﻨﻪ ﻛﺮﻫﺘﻪ . ﻣﺪﺭﻱ ﻟﻴﺶ ..
ﻻ ﺗﺤﺎﺟﻲ ﺗﺮﻩ ﻳﻄﻜﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ . ﻭﻻ ﺗﻨﺘﺮﻳﻦ ﺑﻮﺟﻬﺎ ..
ﻳﺎ ، ﺷﻠﻲ ﺷﻐﻞ ﺑﻲ ...
.
.
.
ﻣﺸﻤﺶ .. ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ...
ﺩﻭﻟﻲ . ﺍﻧﻲ ﺑﻠﻀﻴﻢ ﻳﻠﺘﻨﺸﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﺎﻱ ﺍﺩﻭﺭﻟﻲ ﺗﻌﻠﻴﻢ ﻭﻣﺪﺍﺭﺱ ...
ﺑﺎﺑﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻫﺊ ﻫﺊ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻮ ﺍﺧﺖ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﺪﻭﻩ ...
ﻭﻟﺞ ﻟﻴﺶ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺧﺮﺏ ﻭﻳﺎﺝ . ﺷﺴﻮﻳﻠﺞ ...
ﺳﻮﻱ ﻣﻀﺎﻫﺮﻩ ﻛﻠﻲ ﻟﺨﺎﻟﺘﺞ ﻣﺎ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﺑﻠﺒﻴﺖ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﺮﺟﻌﻴﻦ ﻣﺮﻳﻢ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ . ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ ..
ﺻﺎﺭ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺗﻈﺎﻫﺮﻟﺞ ﺑﻌﺪ ﺷﺘﺮﺩﻳﻦ ...
.
.
.
* ﺍﻻﺧﺖ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﻧﻌﻤﻪ *
ﻣﻮ ﻟﻮ ﻣﻮ ﻣﻮ ؟؟؟