لولا كوين.

111 11 18
                                    


LuvGuk-
مرحبا ايتها الملكه الخاصه بي؟
لولا كيم🖤🔥..

هل تذكرين كيف تعرفنا؟وقد اكتشفت انك من اشباهي الأربعين؟في ليله معتمه والجميع نائم  قد قلت"ماتو اشباهي الأربعين في معارك الروم والفرس وبقيت انا اكافح في زمن طشرنا الوقت"
اهه اللعنه هذا كان تعرفنا(" عندما قلتي" انا شبيهتك".
من هنا ابتدات قصه على مدار عام وإلى الأبد..

اتذكرين جرائمننا الكثيره؟تذكرين عندما اوقعتني في شباكك واصبحتي حبي الاول؟تذكرين حينما كتبت عنك ذاك البارت الخاص بـ"يون المقتول" انه شيء مضحك اعلم حينما جعلتك زعيمه عصابه.

.لقد كان لديك سحر خاص علي كان يخدرني دائما ويجعلني مطيعا لك وواقع بحبك أكثر فأكثر شرستي

همم اتذكرين حينما كنت اغار عليك حد النخاع واتشاجر دائما مع يونغي وأحدث مجزره معه من أجل غزل بسيط؟كنت اكرهه بشده ومن كل أعماق قلبي لم اكره أحداً كـ كرهي له..

دعينا من هذا اتذكرين حينما كنت معجباً بأسمك الغريب؟"لولا" كان اسماً غريبا لم يسبق لأحد التسميه به ويال القرف انظري للمقلدين الان.

.اتذكرين عندما كنتي أقرب لي من قلبي واملئ منصتك بـ انواع الغزل وكنتي تحبينها..لالا اتذكرين حينما قلتي انك تشعرين بالفراغ بدون غزلي؟اللهي أحببت غزلي اللذي يشعرك بالفراغ ("

واحبك أكثر
لااعلم لكنننن انتي مالكه قلبي الأولى..وايضا احب ثقتك بأنك ستكونين الاخيره.

.ايضا انا احببب جدا جمله
-تخبئ قلبك-
منك..لانها تشعرني كما لو ان قلبي بحوزتك فعلا!.

مرت سنه على إعجابي بك وصداقتي بك وحبي لك وعشقي لك وامتلاكك قلبي كل عام وانتي يـا ياملكتي ويا وريدي بخير وانا احبك.

احبكك..تايوتا👋🏿.

هذه هديه صغيره بمناسبه مرور عام بيننا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هذه هديه صغيره بمناسبه مرور عام بيننا.

may world حيث تعيش القصص. اكتشف الآن