2467👋🏿ء
544.في احد ايام شهر يناير المضيء,الثـامن من يناير.
في احد المدن قد ولدت صغيره جميلة تدعى "سوجين" كانت كما البدر على تلك المدينه،
الفاتنه الهادئه،صاحبه الكاريزما القويه
꧁eleiix-
يا اجمل شيء حصل لي.
ياكل الأشياء الحلوه.
ياملجئي.
ياامانيكيم سوجين:يوم حظي:حين قابلت هذه السيده.
كبرت فاتنتي سوجين وأصبحت شابة أكثر فتنة
كل عام ويافتنتي تزدادين فتنة يوماً بيوم عاماً بعام،كبرتي وكبرت كل أحلامك معك،كبر حبي العميق والعضيم لك معك.
َ
سبعه عشر عاماً من العضمة رغم كل ما مررتي به جميلتي
انا فخور بك كونك الوحيدة اللتي شهدتي حولكِ كل شيء كاد أن يوقع بك لاكن لم يفعل!،انتي وحدك يا انستي بلد مزدحم.
-يقبل كفك-الوقت الذي قضيناه معناً،المحادثات التي اجريناها في الصباح،بعد الظهيره،المساء،وكثيراً في وقت متأخر في الليل.
-يقبل عيناك- كلها ياجميلتي مخلده في ذاكرتي.انتي كالحب الملائكي،الا تعلمين ماهو؟دعيني اشرح لكِ انستي.
هو حب غير مشروط على أن يكون بين الاحباء بل حتى اليسترو وملكته ، نوع من انواع الحب الحنون الحساس،الحب الذي يختلط بقليل من الجنون أو كثيرا؟-يقهقه- حب غير اناني،النوع اللذي يعطيك الحريه،اللذي يرسم وهج السعاده على وجهي،الحب اللذي يجعلني اكون كاملاً حين أكون محطكاً إلى أشلاء بلا حال تذكر،الحب اللذي يغذيني،الحب اللذي يضيء عتمتي وكل الأوقات المؤلمه،هو الهدوء العضيم أثناء العاصفه،الحب اللذي يأخذني عالياً الحب إللذي يجعلني أشعر أنني على قيد الحياه،اللذي يمنحني القوه،اللذي أثق به أكثر من أي آخر،الحب اللذي جعل كل أنواع الحب الأخرى ليس لها صله ببعضها،اللذي جعلني أشعر كما لو أن العالم بأسره ليس له اهميه،انه حب في غايه النقاء.
-يقبل رأسك بشده-
أنت تقرأ
may world
Non-Fiction7,676,619,153 حُب عظيم لنفسي، لذاتي، قوتي وكبريائي، فإن يدي لا تُلوى و قلبي لا يهُان و لا ينكسِر، أضحك في وجه الرماد، فلا رب إلا الله ولا مُذهل إلا أنا .