سيا سيا المثيره 🖤☁️!.
مرحبا يامشعوذتي العزيزه،كيف حالك ياغاليتي؟.
اهه حسنا لاأعلم ما اقول حقا لكن..يـا اول العازفين
في قلبي ويا اول المقربين لقلبي ولعمق صدري بلا منازع.اتعلمين؟ان وجودك بحياتي بحد ذاته حياه وان لقائي بك قد سجل في حياتي كـ اعضم تاريخ يجسد هيئه حياتي..
سيلا ربما انت لاتعلمين مدى حبي لك ولكن انا فقير تعبير ولا اعرف كيف علي ان أبين اهتمامي لاشخاصي المقربين لقلبي..
حسنا رغم مرور كل هذا وذاك الا انك وبكل فخر اقولها"انتي الأولى في قلبي بلا شخص آخر" سيلا انا مدين لك بكل شيء يخصني حتى حياتي!لاأعلم كيف سأعيش لو لم اعرفك..انت شخصيه قد وجدت فحسب في الروايات الخرافيه.
.تمنيت بشده ان اجد من يسندني عليه مثلك ومن يشدني من عتمتي مثلك..احب طيبتك هذه وقوفك لأجل اي شخص يعاني..
.ربما انا شخص كتوم جدا؟ولا أبوح بـ شيء لكن أمامك..امامك فحسب افرج عن كل شيء يرهقني ويجعلني على ضفاف الموت
لكن انتي من تنتشليني وتنفضين غبار الحزن عني بكل خفه...انتي بلسم يشفي جميع ما اعانيه..انتي بئر أسراري وواحده تعلم عن اسرار قد تجعلني بالحضيض ان علمها احد ما.
.احببك..احببك جدا..ها أنا اكتبها بكل م أوتيت من مشاعر رغم عدم احساسي بها لأنني فقدتها منذ زمن؟
انتي شخصي الدافئ..اشكرك يا فتاتي المفضله على وجودك في عالمي الكئيب والمثير للاشمئزاز.
.مر على تعرفنا سنه كل عام وانتي مفضلتي وغاليتي وعازفتي ومشعوذتي وجميلتي سيلا🖤..
احبك،تعويذتك و دميتك ميليش👋🏿.
5:00هديتي الصغيره بمناسبه مرور العام على صداقتي وحبي لك،اتمنى ان تعجبك
أنت تقرأ
may world
Non-Fiction7,676,619,153 حُب عظيم لنفسي، لذاتي، قوتي وكبريائي، فإن يدي لا تُلوى و قلبي لا يهُان و لا ينكسِر، أضحك في وجه الرماد، فلا رب إلا الله ولا مُذهل إلا أنا .