وهاقد عدنا مع فصل جديد
أبشركم جميعا أننا اقتربنا جدا من كشف الماضي الغامض الذي يحيط بالقصة
رجاء ادعموني لأستمر بالنشر وذلك بالتصويت والتعليق بين الفقرات 😊😊
وبلا تأخير إلى الفصلقصر الأوتشيها،غرفة المعيشة:
كانت ساكورا جالسة مع والديها يتحدثون قليلا لكن التوتر كان سيد الموقف فلا أحد يعرف عن ما يتحدث لاحظ دان أن الأجواء مربكة جدا بين ساكورا وتسونادي
دان:"حسنا....ساكورا أنت تعلمين أننا فخوران بك جدا خصوصا أنك كبرت وصرت تتخذين قراراتك بنفسك"
تسونادي:"أجل لدرجة أنها قررت التخلي عن والديها بكل بساطة"
دان:"عزيزتي لا أظن أن هذا وقت هذا الكلام الآن"
تسونادي بغضب:"بل هو وقته بالذات ....بعد كل ما حدث وبعد كل تلك السنوات وفي النهاية تطير من أيدينا كأميرات القصص الخيالية وهي بكل بساطة لم تعارضه أبدا"
دان:"تسونادي ....إن كنت ترفضين الأمر لماذا لم تعترضي ؟"
تسونادي:"لو كان الأمر بيدي لرفضت لكني فقط عجزت عن قول لا....لأعترف ذلك الشاب مثالي لساكورا...إنه قوي وثري وخبير في ما يتعلق بأمور العصابات حتى إنه حل مشكلة لم نحلها نحن بكل بساطة لكن...إنه فقط"
دان:"أفهم ما تشعرين به ولكن لقد كبرت الفتاة وحان الوقت لتختار ما يناسبها"
تسونادي: "لكن دان....ذلك الفتى حياته كلها خطرة لقد رأيت أنه تعرض للهجوم وكاد يفقد حياته وفوق ذلك قال بنفسه أنه معتاد على ذلك...نحن كما لو أننا نرمي ابنتنا في المحيط وهي لا تجيد السباحة "
دان :"في الواقع أنت محقة تماما لكنه يجيد التعامل معها والدليل أننا لم نسمع بأي حوادث مماثلة له مع أنه معتاد عليها حسب قوله "
تسونادي: "لماذا انت تقف بصفه ؟لم أعلم انك محاميه "
دان:"أنا لا أدافع عن أحد ولكني فقط أحافظ على اتزان المنزل....ان وقفتم جميعا ضد ساكورا فسأقف معها ...هذا ما اعتدنا فعله"
تسونادي: "وهو ما لن نفعله مجددا ..الفتاة تخلت عنا لأجل فارس أحلامها ...وكأننا لسنا أهلها"
"يكفيييييييي" هذا ما صرخت به ساكورا ليصمت الاثنان بصدمة
ساكورا: "أمي...أبي....أنا حقا آسفة لأني جعلتكما تشعران كما لو أني استغللتكما وتخليت عنكما ...لكن أنتما لا تعرفان شيئا عن ما مررنا به أنا وساسكي-كن والبقية"
أنت تقرأ
لماذا لا يمكنك الثقة بحبي؟(مكتملة)
Beletrie"أكره كونك قادرة على التلاعب بمشاعري وقراراتي حتى وأنت شبح "...." لو عاد بي الزمن للوراء مجددا لما كنت لالتقيها مجددا".... "أريد أن أراه ولو مرة واحدة فقط..حتى لو للحظة"..." حتى وأنا في هذه الحالة كل ما يمكنني التفكير به هو أنت " "هو لم يعد نفس الشخ...