الفصل الثالث والعشرون:لأنني أحبك

3K 160 165
                                    

أهلا بالجميع .......أتمنى أنكم بخير

حسنا التفاعل مؤخرا منخفض جدا فهل هذا معناه أن قصتي لم تعد تعجبكم😨😨😨😭😭😭😭😭

هذا حقا محبط جدا ....بصراحة رغبت بعدم كتابة الفصل لكن احتراما لكم ولكل من يصوت فأنا كتبته

لذا أرجووووكم صوتوا وتفاعلوا😖😖😖😖🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏

لا أريد أن ألجأ لنظام عدم نشر الفصل إلى أن يصل لعدد معين من الأصوات فأنا لا أريد إجباركم على شيء لكن إن استمر الوضع كماهو فقد ألجأ إليه 🙍🙍🙍

على كل لننتقل للفصل الآن🏃🏃🏃🏃


موسكو،روسيا،فندق نوفوتيل:

كانت ساكورا تلف الغرفة ذهابا وإيابا للمرة الخمسين على الأقل والقلق يكاد يقتلها بينما يتبعها كاكاشي وإينو بأعينهما

ساكورا: "لقد تأخروا....لقد تأخروا كثيرا...أين هم في هذا الجو البارد والمتقلب...ستكون هناك عاصفة قريبا حسب نشرة الأخبار وهم للآن في الخارج"

كاكاشي:"هوني عليك قليلا ....لاحاجة لكل هذا القلق هما سيعودان قريبا"

ساكورا:"كيف لا أقلق ؟ بالأحرى لماذا أنتما هادئان هكذا؟ أليس ساي زوجك إينو-سان؟ وأنت كاكاشي-سان ألست قريب ساسكي-كن؟"

إينو:"أولا لاتضيفي 'سان' إينو فقط تكفي...ثانيا ليس الأمر وكأنهما غابا طويلا فحين كنت في فرنسا كان يغيب أحيانا ليوم كامل ("حقا😲!؟")أجل لكني أعاقبه بعدها"

كاكاشي:"أنا أيضا لا أحبذ 'سان' نادني معلمي كما كنت تفعلين دائما والأمر كما ذكرته إينو ...ساسكي وساي لن يظلا الطريق فهما خبيران ثم لماذا أنت قلقة عليه هكذا؟"

ساكورا: "أنتما تقولان هذا ولكن من الصعب علي التعود على طريقة المناداة التي تريدانها....بالطبع سأكون قلقة فأنا لدي له مليار سؤال لأسأله له وإن اختفى لن أتمكن من معرفة أي.....(التفتت نحوهما) لحظة ! أنتما من معارف ساسكي-كن القدامى أليس كذلك؟(حركا رأسيهما موافقين)إذا فأنتما تعرفان عنه كل شيء(" تقريبا") كان عليكما قول هذا من البداية"

إينو:"أنت التي لم تسأل (جلست قربها ساكورا وعيونها تلمع)أعرف جيدا هذه النظرة ...ماالذي تريدينه مني؟("لو سألتك بعض الأسئلة هل ستجيبينني؟")طبعا سأفعل لكن هذا يعتمد على نوع السؤال("أحقا أنا وساسكي-كن نعرف بعضنا منذ وقت طويل؟")أيتها الحمقاء كل من هنا تعرفينهم منذ وقت طويل فأنا وأنت مثلا صديقتان منذ نعومة أظافرنا فنحن جارتان ولطالما درسنا معا وكذلك كاكاشي-سينسي كان أستاذنا في الرياضيات وأنت تعرفينه منذ كان عمرك ثماني سنوات والأمر نفسه ينطبق على ساسكي وساي ...ببساطة جميعنا لنا صلة قوية بك("فهمت ..آسفة لأني لا اذكر")لا تعتذري فأنا أيضا اتحمل جزءا من المسؤولية فلو أني اهتممت بك وقتها أكثر لربما اكتشفت عملك مع ساسكي وناروتو ولكنت تدخلت حينها لم تكوني لتتعرضي لذلك الحادث المروع(نزلت دموعها) ساكورا أنا حقا آسفة...لقد كنت صديقة فظيعة رغم أنك كنت دائما بجانبي وتدعمينني مهما حصل لكني لم أستطع مساعدتك في أحلك أيامك....أرجوك سامحيني"

لماذا لا يمكنك الثقة بحبي؟(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن