~البارت الحادي عشر~

1.3K 52 15
                                    

*اسفه تأخرت عليكم ...بس الاسبوع هاذا كله اختبارات .....يله الاقى وقت اكتب فيه .......يله ي حلوين عشان مايروح تعبي  ..هباء منثورا ....كثروا من الكومنت ثم الكومنت ثم الكومنت ثم الفوت يله ببدأ كثرت عليكم *

......

كانت فيرو تجلس وحيدة في ليل عاصف و ممطر تشاهد التلفاز في منزل ليو المعتم بينما ليو و مليسي في رحلة الى

( جزر الباهاماس ) كانت مندمجة بفيلم الرعب الذي تشاهده قفزت من الهلع عندما سمعت صوت من يحاول فتح باب المنزل وقفت و أمسكت بيدها مظلة و اختبأت خلف الكماشة الموضوعة خلف الباب لتعليق المعاطف .. دخل رجل طويل و عريض القامة يرتدي معطف اسود و قبعة سوداء يقطر منها الماء و يحمل بيده حقيبة كبيرة .. لم ينتبه لوجود شخص خلف الكماشة إلا عندما فتح الضوء فصاح عندما رأى فيرو ممسكة المظلة تريد ضربه و هي تصرخ لكنه رفع يده يحمى وجهه من الضربات التي كادت أن تنهل عليه ..

- " لا تضربيني ..."

انزلت المظلة و وقفت مصدومة تنظر اليه غير مصدقة.. تلعثمت و اضطربت دقات قلبها الذي كاد يقفز من الخوف ..

- " يا الهي ... انا اسفة لم اقصد ... لقد اعتقدت بأنك لص ,..."

تنهد بارتياح ..

- " لا بأس "

ابتسم لها بطريقة مثيرة ايقضت فيها احاسيسها السابقة نحوه.. يا الهي هل يعقل انها مازالت تحبه بعد مرور السنوات ؟؟!! لا .. لا يصح ذلك ؟

كان يحدق بها و كذلك فعلت هي لكنها كانت في عالم بعيد عن هذا العالم رجعت للماضي و بمشاعرها الذي أثارها من جديد .. قاطع تفكيرها ليعيدها إلى الواقع بجملته ..

- " الن تعانقيني و تقول لي كيف حالك ؟؟لقد اشتقت لك ..ام مازلت تعتقدين باني لصا"

- " انا ..اسفة يا جونيور .. مازلت مصدومة .. اعذرني فلقد فاجأني حضورك "

القى نظرة على التلفاز فضحك و قال

- " انك معذورة فمن يجلس بالظلام يشاهد هذا الفيلم المرعب تأتيه كل الافكار السوداء "

اصطبغ وجهها باللون الاحمر عندما رأت نظرات الاعجاب في عينيه التي تفصل جسدها قطعة قطعة كان يتغزل بها دون كلام ..

اقتربت منه لتحتضنه فقابلها بذراعين مفتوحتين .. احتضنته ..اشتمت رائحة عطره الذي لم يتغير منذ ثمان سنوات .. آه لتلك الرائحة التي لم تفارق مخيلتها .. بينما هو اشتم رائحة شعرها الذي طال أكثر بكثير من قبل .. و فكر كم قربها منه معذب جدا ..

- " حمد لله على سلامتك يا جونيور "

- " شكرا لك "

خلع معطفه المبلل و قبعته السوداء .. نظرت إليه بطرف عينيها حتى لا يكشفها .. كانت تدقق بشكله لقد أصبح عريض المنكبين أكثر من قبل .. أعجبها قميصه الازرق و بنطاله البيج و كذلك ذقنه الذي نبت قليلا ليضفي عليه منظرا رجوليا .. لم يتغير كثيرا لكن ملامحه أصبحت أكثر حدة و وسامة من ذي قبل ..

~Love Unexpected~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن