تجاهلوا الاخطاء الاملائيه
روايه قسوتك اجبرتني ان افعل ذالك (البارت 2)
وبعد يوم طويل ومتعب ويوم اسود بالنسبه لمرام قاموا نوران ومرام يبون يطلعوا يشتروا ادوات وملابس عشان تغير شكلها لتصير ولد وفعلا قدرت مرام تطلع .
: ابوي ابي اخروج.
:وين؟!!
:ابي اخذ حاجات.لجل خطوبتي.
: طيب روحي.
طلعت مع نوران المول كانت مرام شارده تماما لانها ماقد كذبت على ابوها ابدا بحياتها وبعد وانها كانت خائفه لان هذا اخر اسبوع لها عشان تصير بنت وبعد هذا الاسبوع راح تنقلب حياتها راساً على عقب ..... قطع شرودها صوت نوران وهي تقول : خلينا الحين نتفق على تفاصيل خططنا اوكي؟.
مرام :اوكي.
نوران:اولاً الادوات اللي بناخذها بتخليها عندي لجل ما يشك ابوك وبعد تزوير شهائدك انا تدبرتها وخلينا نظل على اتصال مع بعض وقبل ما تمشي باسبوع راح تضلين في البيت عشان ما يشك ابوك فيني وبعد بنأخذ كم فستان معانا عشان يصدق كذبتنا.
كانت مرام منذهله من نوران شلون تدبرت كل شئ لوحدها شكرت الله ان معاها صديقه مثلها :طيب حببتي نسوي الي قلتيه بس انا والله راح اشتاقلك واشتاق لشوفتك .
ونزلت دمعه من عين مرام .....نوران :لالالا تبكين الحين انت اكيد راح تزوريني وانا راح اكلمك على الجوال كل يوم اوكي حبيبتي.
مرام :اوك .
كانت نوران تدري شكثر مرام خائفه شكثر هي مرعوبه بس مو بيدها تسوي شي هذا الخيار الوحيد هي تدري ان مالها ذنب بالي يصير ليه ليه ابوها يعاملها كذه ؟؟ ليه حياتها قاسيه ؟؟
لاكن ما من مجيب ثنيناتهم ما يدرون الاجابه.الحياه قاسيه ولازم نعيشها بحلوها ومرها
وصلون المول وهم يتكلمون باعتبار ان هذا اليوم هو اخر يوم يطلعوا سوا ......
:يله مرام اختاري ملابس الاولاد الي بتعجبك وانا باخذ العطور والساعات والاحذيه ومستلزمات ثانيه .......
وكذه عدّا اليوم على خير ومثل ما اتفقون عليه خلت مرام كل شئ في بيت نوران وما اخذت غير الفساتين عشان تموه ابوها ........
وانتهى الاسبوع المتفق عليه ومرام ما تخرج مع نوران .
الجمعه الساعه السادسه صباحاً .... مرام تودع غرفتها وبيتها وتركت ابوها نائم وراحت بيت نوران عشان تاخذ الاغراض وتخلها تقص شعرها لان نوران بارعه بذي الحاجات وتودعها.
أنت تقرأ
قسوتك جعلتني افعل ذالك
Romanceوقفت تناظر البحر ، لحظة هدوء والريح تحرك شعرها بخفيف نطقت : أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته .. انا لا عمري جرحت انسان ولا عمري أذيته .. أبسكت يابحر وامشي واخلي ضيقتي فيني .. أبسكت يابحر وابتعد عنك وادور من يواسيني .. تصدق يابحر اّني توقعتك تشيل الهم...