(البارت الثالث)

177 70 22
                                    

تجاهلوا الاخطاء الاملائيه

(رواية قسوتك اجبرتني ان افعل ذالك)

(البارت 3)

تجمعنا الدنيا احيانا باشخاص لا نعرفهم ولا نشعر بأي احاسيس تجاههم وفجاه وبدون مقدمات يصبحون هم الجزء الاهم في حياتنا.......

هذا حال مرام صح انحرمت من حاجات كثيره بس صار عندها صديقات عوضوها عن كل شي خصوصا نوران الي وقفت جنبها من اول معاناتها هي الي كانت تخفف عنها وتخليها تبكي بحضنها هي عوضتها عن حنان الام والاب الي فقدتهم ...... صح بتقولون مستحيل في اصدقاء لهذه الدرجه ممكن يعوضون كل ها الشي بس انا اقول وبكل معنى الكلمه هي بالفعل وقفت معها في السراء والضراء .

بعد المكالمه التي اجريت بين مرام ونوران بخمس دقائق خرج مازن ومعه الاكل .

مرام:واااااااو ريحته وشكله يجنن.

عمر:ايه صديقنا مازن يقدم اطباق ولا اروع .....وعشان كذه نحبه.

قالها بابسامه بريئه الا فجاه شعر بجسمه يقشعر حتى لفت انتباهه ان مازن يناظره.

مازن:ها يعني انت تحبي عشان اكلي بس طيب من الحين ممنوع انت تاكل من اكلي.

عمر :لااااااا انت تبيني اموت .

وكان في شوكه حاده بجانب عمر فاخذها وادعى انه يبي يموت حاله فوضعها بصدره وقال:رح اقتل حالي ما دام ما رح اكل من اكلك.

مازن ببسمه:لالا خلاص انا كنت امزح بعد الشر عنك انا ما ابيك تموت.

تامر:كنت موت وخلصنا من هواشتك.

عمر مدعي الحزن: ما كنت متوقع انه في حد يكرهني اهئ اهئ .

الكل عدا محمد بضحكه :ترانا كلنا بنكرهك هههههه.

عمر:خلاص انا ما ابي اقعد معاكم رح اروح غرفتي وابكي طول الليل واتصل لخطيبتي واقولها انكم تكرهوني وهي رح تموتكم .

زياد:لالا كله الا خطيبتك انا صغير على الموت .

الكل عدا محمد ضحكوا وصاروا يتقلبوا بالارض.

بدر: شباب خلونا ناكل قدنا جوعان حيل .

قلبوا الشباب وجوههم للجد وقاموا من الارض بس كلهم صاروا كذه % بعد ما لقوا المائده (السفره) مافيها شي فاضيه يعني ولقوا مرام(مراد) بجانب السفره نائم بعمق على الارض

نائمه كالطفل بعدها ادركوا ان مرام قد تناولت كل شي وغطت في نوم عميق الشباب كلهم عصبوا عدا محمد الذي لم يكن يهتم لهم منذ البدايه ومازن الذي رق قلبه فحملها واخذها الى سريرها وغطاها زين عشان تنام .

قسوتك جعلتني افعل ذالكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن