حلم شهيد ٦

1K 68 1
                                    

البارت السادس .  ✍ rose_____ali
.
لا تنسون اتفاعلو ... قراءة ممتعه .

طبيت للبيت جان البيت فارغ ومطفين الاضويه يمكن نايمين صعدت للغرفه اخذت مستمسكاتي ونزلت ع سجاد . رحت سويت فايل كامل واخذه مني وراح ان شاء الله يصير خير رجعت للبيت . لكيت رانيه بالصاله كاعده وحدهه .
.
ها رنو شو وحدج .
.
رانيه . ماكو دا اقرا واباوع مسلسل . .
.
حيدر . وهاي شدتاكلين .
.
رانيه . جبس اني سويته . حيدر . لحد هسه مشفت الي تريد تخطبهه .
.
حيدر . تعاي اشوفيالج .
.
طلعت صورتهه بالفون وشوفتهه الرانيه . .
.
رانيه . ماشاء الله تخبل الله يحفظهه وان شاء الله ريي يجمعكم .
.
حيدر . اي فدوة ادعيلي تبارك ونور وين .
.
رانيه . نامو . باجر عدهن امتحان رياضيات . وجنت اقريهن تعبت وياهن وكعدت هسه اني اقرا .
.
حيدر . اذا متكدرين تقريهن وتتعبين ويه دراستج كولي نخليهم يم مدرس .
.
رانيه . لا حيدور اكدر ادرسهم . هي بس الموضوع الي ممفتهماته ومن يصير عدهن امتحان . .
.
حيدر . وساره
.
رانيه .هستوهه جانت تتعارك ويايه .
.
حيدر . خير ليش شبيهه .
.
رانيه . ع الاقلام . .
.
حيدر . رنو محتاجه شي مصاريف شي . كولي
.
رانيه . لا حيدوري سلامتك .
.
حيدر . ياله اني صاعد انام . ها وباجر راح يجون عمامي حتى نروح نخطب .
.
رانيه . صدك . ان شاء الله خير .
.
حيدر . ياله تصبحين ع خير .
.
رانية . وانت من اهل الخير .
.
حيدر .
عفت رانيه وصعدت للغرفه تمددت ع الجربايه ونمت جنت كلش تعبان . ثاني يوم كعدت من الصبح خابرت عمي . اذكرة علمود يجي . كال مناسي ومن البارحه وره مطلعت مخابر ع ابو مروة علمود ينطي خبر كلش ارتاحيت . .
سديت الخط . ونزلت تلكتني امي
.
صباح الخير يمه .
.
ام حيدر يبعد روح امك صباح النور تعال تريك ياله . حتى تحجيلي شسويت ويه عمامك .
.
حيدر .
كعدت ع الميز بالمطبخ وامي بدت تسوي ريوك .
.
اليوم يجون عمامي حتى نروح نطلبهه انتي هم روحي انتي ورانيه . وحده من خالاتي حتى تكون مشيه نسوان وزلم . وان شاء الله ينطيهه .
.
ام حيدر . ان شاء الله . ربي يرزقك ع كد نيتك .
.
حيدر .
. نزلن خواتي اكلن ع السريع وراحن الدواماتهن واني تمددت بالصاله فتحت فوني دزيت مسج المروة . كتبتلهه
.
حبيبتي اليوم جاييج حظري نفسج ..

صعدت بدلت ورحت الشغلي . صارت ساعه ٤ خابرني عمي كال تعال اني يم بيتكم . عزلت المحل ورحت للبيت طبيت لكيتهم كاعدين سلمت عليهم وصعدت سبحت . وخواتي محظراتلي الملابس ومكويات كملت لبسي وسويت شعري وتعطرت لبست ساعتي ونزلت يعني كشخت كشخه توب . صارت ساعه ٥ ونص عمي كال يالله . جوي الجماعه .طلعنه لكيت شارعنه كله سيارت وحتى الشيخ جاي . يمكن ٧ سيارات وكلهه من هاي الحديثه . والعاليه امي وخالاتي ثنين صعدن ويايه بالسياره وعمامي والباقين بغير سيارات . وصلنه البيتهم . لكيناهم متحظرين واكفين بالباب رحبو بينه الي عرفته عمامهه و ولد عمامهه .فتنه للاستقبال هم لكينه مجموعه . منهم . تسالمنه وكعدنه . وهو ابو مروة رحب بالشيخ وبعمي ترحيب . صدك انصدمت . امي وخالاتي فاتن من باب المطبخ بعد مادري بيهن . .
.

حلم شهيد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن