{مريضة!: CH6}

35 3 2
                                    

صوت قبل القرأة...
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
Pov Hiyori

"صعدت درج وانا احمل صينية طعام وكانت الارض تدور من حولي اشعر اني سأنهار في اي لحظة ..... وصلت غرفة سيهون وقرعت الباب لم يأتيني اي رد لذا دخلت بدأت اجول بعيني في الغرفة وكانت بغاية الجمال ورقي ، لمحت طاولة وضعت فيها طعام واستدرت للخروج لكن طاقتي نفدت ولم اعد ارى شيء ولا اشعر بقدماي"

End POV

Pov sehun

خرجت من الحمام وانا البس سروال بدون قميص لمحت الفتاة الباردة تتجول في الغرفة بدت غريبة كأنها لا ترى شيء وفجأة بدات تتهاوا اسرعت اليها وامسكت بها قبل ان تصل للأرض وضعت يدي على جبينها ربما كانت مصابة بالحمى لكن حرارتها عادية مما زاد خوفي عليها فأنا لا اعرف سبب فقدانها الوعي ..."

صرخ سيهون "سيدة بارك .. سيدة بارك"

بعد قليلا صعدت اليه مدعورة واستغربت من المنضر امامها كان سيهون جالس على الارض وهيوري بين احظانه مغمى عليها "فيما تحدقين نادي طبيب بسرعة" صرخ سيهون عليها مجددا ، فخرجت راكضا تتصل بطبيب الخاص بالعائلة ..

بعد ربع ساعة من انتظار اما باب غرفة هيوري يمشي سيهون بتوتر يمين ويسارا لا يستطيع منع نفسه من القلق عليها ..،واخيرا خرج طبيب، ركض سيهون اليه"كيف حالها هل هي بخير ماذا اصابها"

"لا تقلق سيد اوه هي بخير فقد انخفض ضغطها من قلة طعام يبدو انها لم تأكل شيء طول اليوم وهذا ليس جيدا لصحتها فهي مصابة بفقر دم"

نزل كلام طبيب على سيهون كا صاعقة تذكر حين وجدها في مخبأهم نهضت لحصص بلا افطار وفي المطعم لم يسمح لها بلأكل ندم اشد ندم وبقي يردد في نفسه"انا سبب اتا سبب "
"لقد اعطيتها حقنة لتسترد نشاطها وحين تستيقظ عليك جعلها تتناول شيء والا ستزداد حالتها سوء .. عن اذنك لان "

خرج طبيب من غرفة سيهون وسؤال يدور في عقله"تلك الفتاة لم يرف لها جفن عندما اعطيتها الحقنة امرها غريب"

عند سيهون دخل غرفة هيوري دون استإذان اكيد فهو صاحب البيت اقترب منها وكانت نائمة مثل الملاك احظر كرسي وجلس بجانبه وبدأ يبعد خصل عن وجهها فتح مجال لرأيتها ويتحسس جبينها بيده ثم الى خدها وشفاهها لم يشعر بنفسه وهو يقترب اكثر حتى اختلطت انفاسهما شعرت هيوري بشيء غريب لتفتح عينيها على مصراعيهما ودائما يتفاجئ سيهون بدالك تراجع للخلف حتى كاد يقع عن الكرسي "عليها ان تلبس نظرات تلك العينين قاتلة واللعنة "ردف سيهون في نفس ثم عدل جلسته وهيوري فعلت المثل حمحم سيهون ثم"كيف تشعرين"

هيوري"بخير"

"لما لم تقولي انكي لم تأكلي شيء والعنة هل تريدين الموت"

MONSTER :الوحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن