صوت قبل القرأة...
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁_في اليوم تالي_
داخل صف يجلس سيهون في مكانه ويختلس نظر الى هيوري ، التي لا تعير اهتماما لدرس كأنها في عالم اخر وتستمر في نظر من نافدة....قبل نهاية الحصة اعلن الأستاذ عن شيء مهم
"انتباه ايها طلاب ستكون عندنا غدا رحلة الى شاطئ "التفت هيوري بسرعة وبقيت تستمع لي كلام استاذ وتكاد تبتسم فهي لم ترى البحر من قبل ودائما تسمع مربيات الميتم يتحدثون عن منظر الغروب فيه وكم هو جميل جدا ... تعجب سيهون منها اول مرة تبدي اهتماما لشيء يقوله الأستاذ"يبدو انها تريد ذهاب"
الأستاذة:"لكن مع الأسف طلاب المنحة لا يسمح لهم بذهاب "
انزلت هيوري رأسها بخيبة ثم اعادت نظرها لنافدة سيهون لاحظ حزنها وبدأ يفكر ..
رن الجرس معلنا عن نهاية الحصة وخرج الكل وقفت هيوري امام سيهون تنتظره ان يأمرها بإتباعه كا العادة لكنه"اسبقيني الى المطعم ساتي قريبا"
خرج متجها للإدارة اما هي اتجهت للمطعم وكان الاكسو جالسين هناك...
كان اكسو يجلسون حول طاولة طعام ، اقتربت هيوري من هم ووقفت امام طاولة تنتظر سيهون بقي الجميع يحدق بها
شيومين:"اه اهلا بالفتاة الباردة "
تشانيول:"لديها اسم"
تشين :"اسم جميل جدا"
سوهو :"نعم هيوري وقعه جميل ايضا"
كاي:"صح وهي لم تعد باردة انسيتم ضحكتها الجميلة"
الجميع:"لا"
لاي:"انها محفورة بعقلي وقلبي الخ..."
بيكهيون :"انا حاولت نسيانها ولم اقدر"
دي او:"مثلك"
كاي:" انسة هيوري اسمك يجميل جدا"غمزها في اخر كلمةلم تلقي هيوري بالا لي كلامهم ، حتى وضع احدهم يده على كتفها التفت اليه وكان سيهون:"اغيب لخمس دقائق فقط وعدت لي اجدكم تتغزلون بخادمتي يالكم من اوفياء"
كاي:" اييش وانت قلت سيهون انها خادمتك فقط وليست حبيبتك يعني يمكنني ارتباط بها صحيح"
سوهو :"اتفق مع كاي"
سيهون"كفاكما ثرثرثة .... هل ستذهبون لرحلة " جلس سيهون بجانب بيك واشار ليهيوري بإحظار طعامهتشين:"انا لست مهتما بذهاب "
بيكهيون:"ان كنت ستذهب سأتي ايضا
شيومين:"وانا ايضا"
سوهو "وانا لست مهتما أيضا"تشانيول:"انا سأذهب "
كاي ولاي:"لن نذهب"
دي او:" للإسف لدي دراسة مهمة "
كانت هيوري واقفة تستمع اليهم بملل وحسد فهي تتمنى ذهاب انتبه اليها سيهون "هل تناولتي طعامك"
نفت برأسها ،وقف واحظر لها صينية طعام واجلسها بجانبه" تششه لا تكوني مهلمة صحتك ستتدهور مجددا ان امتنعتي عن الأكل" أومأت رأسها "حاضرا"
أنت تقرأ
MONSTER :الوحش
Fantasi«شريحة من الحياة » «قصة متنمر يقع في حب ضحيته» «أشخصيات رئيسية» بطل رواية :أوه سهيون بطلة رواية:هيوري اصدقاء البطل:" بيكهيون ،تشانيول ،شيومين كاي، سوهو ،تشين ،لاي ،D_O , «عدد البارت:غير محدد»