هـالـو
2129 كلمـة
Enjoy
_
~ Louis ~
استـيقظـتُ مـنـذ سـاعتَيـن ووجـدتُّ صـحـن الـفطـور بِـجـانبِـي مـا إن فتحـتُ عينَـايَ ، والـذي كـان قـد أحضـرهُ لِـي هـاري قـبـل أن يـذهـب إلـى الـتـدريـب ، شكـرتُـهُ كثـيـرًا فـي داخلِـي لِـ كـم هـو لطـيـف!
حينـما انتهـيـتُ مـنـهُ ، أخـذتُ أتـأمـل الـخيمـة ، سَـأمكـث هـنـا وحـدِي لِـ وقـت طـويـل!
أحـيـانًـا كُـنـتُ أرنـم ، وأحـيـانًـا أتـذكـر عـائلتِـي والـجـامعـة وأصـدقـائـي ، حـتـى أنِّـي قـد خططـتُّ لِـما سَـأفعلـهُ حـيـن أعـود مـرة أخـرى!
سـاعتَـان مـن الـتفكيـر الـمفـرط والـتـأمـل فـي خـيمـة يكـاد ينفـد منـهَا الـهـواء ، الأمـر قـاتـل! لـم أستطِـع الاستمـرار لِـ ثـانـيـة أخـرى ، لِـذا قـررتُ أن أخـرج وأدع مـا قـد يحـدث يـأخـذ مجـراهُ.
أخـرجـتُ رأسِـي أولًا لِـ أتفقـد الأرجـاء ولـم أجِـد أي أحـد ، أيـن ذهبُـوا؟
خـرجـتُ بِـ الـكـامـل وأخـذتُ أنظـر حـولِـي بِـ قـلـق متـوقعًـا حـدوث أي شـيء فـي أي وقـت ، لِـما قـد اختفـى الـجميـع؟
صـرخـتُ فجـأة حـيـن شعـرتُ بِـ يـد تُـوضـع فـوق كتفِـي والتـف لِـ أجـد أنـهُ تشـارلـي ، نـظـر إلـى تعـابـيـرِي الـفـزِعـة وبـدأ بِـ الـضحـك وأنـا أخـذتُ ألتقـط أنفـاسِـي " تشـارلـي كـدتَّ تقتلنِـي مـن الـرعـب! "
" مـاذا بِـكَ تتسلـل هكـذا؟ كـأنـما تهـرب مـن ثـأر " قـال بـيـن ضحكَـاتـهِ.
" أيـن ذهـب الـجميـع؟ "
تـوقـف عـن الـضحـك ووجهـهُ بِـالـفعـل قـد تلـون بِـ الأحمـر وأعـينـهُ دامعـة " مـن الـمفتـرض أن لـديـهِم تـدريـب الآن ، لَـربـما ذهبُـوا إلـى مكـان آخـر لِـ يتـدربُـوا فـيـهِ " قـال لِـ أومـئ بِـ فـهـم " هـل تنـاولـتَ فطـوركَ؟ "
تنهـدتُّ " نـعـم ، لـم أفعـل شـيئًـا مـنـذ سـاعتَيـن غـيـرهِ حقـيقـة " قُـلـتُ بِـ مـلـل.
عـاد الـجنـود مـن الـتـدريـب ولِـحظِّـي الـتعيـس كـان أولـهُم هـاري ، نـظـر لِـي ثـم أشحـتُ بِـ نظـرِي بعـيـدًا محـاولًا عـدم إظهـار خـوفِـي ، حـيـن اقتـرب كـنـتُ عـلـى وشـك الـذهـاب قـبـل أن يمسـك بِـ ذراعِـي " مـاذا تفعـل فـي الـخـارج؟ " قـال بِـ حـدة ، أنـا مـيـت.
سحبـتُ ذراعِـي مـن يـدهُ بِـ قـوة " تـوقـف عـن إعطـائـي أوامـر "
" كـم مـرة أخبـرتُـكَ أن تبقـى فـي الـخيمـة؟ "
أنت تقرأ
|| RULES || L.S ||
Fanfiction_ قَـواعِـد الـعـالـم أم قَـواعِـد الـحُـب؟ قَـواعِـد حُـبـكَ ، وَمِـن ثَـم قَلبِـي ، أفَـلا تُـرثِ عَـلـيَّ بِـ قُبلـة؟ _ Larry Stylinson Harry top ؛)