هـاي
عـامليـن إيـه؟
انچـوي ♡
_
~ Harry ~
هـل قبلتـهُ؟ حـاولـتُ! لـكـن فـي لحظـة والأخـرى كـان عقلِـي صـامـت! لـو أمكننِـي محـو ذلـكَ مـن ذاكـرتـهِ! لا أعلـم مـا الـذي يفكـر فـيـهِ الآن ، لـكـن أتمنـى ألا يخبـر أحـدًا ، سَـأعـود لَـهُ مَسـاءً وأعتـذر ، وأخبـرهُ أنِّـي فـقـط كُـنـتُ أمـزح.
" هـاري! " صـرخ لـيـام خلفِـي لِـ ألتفـتُ إلـيـهِ.
" يـا رَجـل! أنـاديـكَ مـنـذ الأزل! "
" آسـف ؛ لـم أنتبـه "
" هـل كـل شـيء بِـخـيـر؟ "
" أجـل! لِـمـا لـن يكـون كَـذلـكَ؟ كُـنـتُ أقـوم بِـ الـكمـادَات لِـلـوي ، وفقـط هـذا! والآن ذاهـب إلـى .. " أنـا حـقًّـا سـيء بِـ الـكـذب علـيـهِ " انـسَ ، مـاذا تـريـد؟ "
رمقنِـي بِـ شـك ثـم قـرر الـتحـدث " لا شـيء ، فـقـط رأيـتُـكَ تُحـادث نفسـكَ! "
" لـم أكُـن أفعـل ذلـكَ! " رفـع حـاجبَـيـهِ ، مـا الـذي أقـولـهُ بِـحـق الـسمـاوَات؟ " كـيـف حـالـكَ مـع زيـن؟ " غـيـرتُ الـحـديـث لِـ تـشـق الابتسـامـة وجهـهُ بـعـد أن نطقـتُ اسمـهُ ، إنـهُ بِـالـفعـل واقـع لَـهُ.
" لا أعـرف ، الأمـر مـربـك فـي الآونـة الأخيـرة "
" كـيـف؟ "
" لا نتحـدث كثـيـرًا ، هنـاك دائمًـا تـوتـر بـيننَـا ، الأمـر غـريـب ، لا أعـرف مـا الـخطـب! "
" هـاري ، لـيـام " صـدح صـوت زاك فجـأة فـي الـمكـان.
وبِـسبـب أشعـة الـشمـس أصبـح شعـرهُ الأشقـر نـاري الـلـون ، وعـينَـاهُ الـخضـراء أصبحَـت بـارقـة ، نـاهـينَـا عـن عضـلَاتـهِ الـمنسقـة ومشـيتـهُ الـرجـوليـة ، لِـمـا لا يمكنـهُم تغـييـر قـانـون الـمثليـة ذلـكَ لِـلـيلـة واحـدة؟ الـلعيـن مثـيـر!
" تحـدثـتُ مـع فـريـق الـتحقيـق عـن أمـر الـقنينـة ، وهـم فـي طـريقـهِم الآن ، أريـدكُـمَا مـعِـي ، وأسـيـركَ هـاري ، مـا كـان اسمـهُ؟ "
" لـوي " قُـلـتُ مـع لـيـام فـي ذات الـصـوت.
" أجـل ، لـوي ؛ يـجـب أن يكـون حـاضـرًا أيضًـا ، وآنتـونـي .. " لـم أنتبـه لِـمـا قـالـهُ بـعـد ذلـكَ ، رأيـتُ الـطبيـب وزيـن يـدخلُـون إلـى الـخيمـة ، لـوي لـم يتعـافـى بـعـد! لِـمـا يـريـدُونـهُ؟
أنت تقرأ
|| RULES || L.S ||
Fanfiction_ قَـواعِـد الـعـالـم أم قَـواعِـد الـحُـب؟ قَـواعِـد حُـبـكَ ، وَمِـن ثَـم قَلبِـي ، أفَـلا تُـرثِ عَـلـيَّ بِـ قُبلـة؟ _ Larry Stylinson Harry top ؛)