CH. 9 " Some Night "

747 45 55
                                    

_

هـاييي

إيـه أخبـاركـم؟

انچـوي
_

~ Harry ~

خـرجـتُ مـن الـخيمـة بِـلا أن أقـول أي شـيء متـوجهًـا نـحـو خيمـة تشـارلـي.

كـان يجلـس عـلـى الأرض لا يفعـل أي شـيء ، فـقـط يتـأمـل مـا أسفلـهُ ، ومـا كـان أسفلـهُ سـوى الأرض.

" مـرحبًـا " قُـلـتُ لِـ ينظـر إلـيَّ ويمكننِـي رؤيـة الـجفـل فـي عينَيـه حـتـى اعتـدل فجـأة فـي جلستـهِ.

" مـرحبًـا "

" هـل يمكننِـي الـجلـوس مـعـكَ؟ "

" أجـل " أجـاب بِـ خـفـت " بِـالـطبـع! " ابتسمـتُ ودخلـتُ لِـ أجلـس مقـابـلًا لَـهُ.

الـتـوتـر كـان كثيـر الإينـاس ، كثيـر الـوضـوح ، كـان يشيـح نظـرهِ عـنِّـي ، عـادةٌ لـم يفعلهَـا أبـدًا.


" لِـمـا تجلـس وحـدكَ هـنـا؟ أيـن آنتـونـي؟ "

" لا أعـرف ؛ أصبـح نـادرًا مـا يكـون فـي الـخيمـة " اكتفيـتُ بِـ الإيمـاء " هـل أنتـم ذاهبُـون إلـى لنـدن؟ " سـأل بـعـد مـدة.

" أجـل "

" مـتـى؟ "

" لا أعـرف " عـم الـصمـت.

" لـوي كـان يصـرخ ، هـل كـل شـيء بِخيـر؟ "

" أجـل ، أزيلَـت الـجبيـرة عـن قـدمـهِ ، سَيكـون بِخيـر " أومـأ " لِـمـا لا تـزال تحبنِـي تشـارلـي؟ " سـألتُـهُ بـعـد صـمـت دام لِـ دقـائـق.

نـظـر لِـي بِـ حـزن " هـل سَتصـدقنِـي إن قُـلـتُ لا أعـرف؟ " ابتسمـتُ وأومـأتُ لِـ يبـادلنِـي الابتسـام بِـ ألـم ويعيـد نظـرهُ إلـى الأرض.

" أفتقـدكَ " نـظـر لِـي بِـ صـدمـة" أفتقـدنَـا ، وأفتقـد كـيـف كُـنَّـا أصـدقـاءً مقـربِيـن لِـ بعضنَـا ، نسهـر سـويًّـا طـوال الـليـل ، أفتقـد كـل شـيء ، كـأنـهُ كـان الـبـارحـة! " لـم ينطـق بِـ كلمـة.

|| RULES || L.S ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن