CH. 10 " Heaven May Fall "

813 49 154
                                    

_

هـالوو

عـامليـن إيـه؟

انچـوي ⁦♡⁩


_

~ Harry ~

كـانَـت قُبلـة دافئـة ، ارتعـش بـيـن يـدَايَ ، وأنـا كُـنـتُ هـائـم بـيـن أنفـاسـهِ ، ابتعـدتُّ بـعـد ثـوانٍ ملتقطًـا أنفـاسِـي كَـ غـارق متشبثًـا بِـ قـارب الـنجـاة.


فتحـتُ عينَـايَ لِـ أنظـر إليـهِ ، كـان لا يـزال مغمضًـا سمـائـهِ ، تـائهًـا آخـذًا أنفـاسـهِ بِـ هـدوء ، وأعتقـد أن هـذه كـانَـت الـلحظـة التـي أقلعـتُ فيهَـا عـن الـمقـاومـة.

اقتـربـتُ لَـهُ مجـددًا وهـذه الـمـرة بـادلنِـي ، عـانقـتُ شفتَـاهُ بِـ لـطـف ضـائعًـا بـيـن كفَّـاتـهِ الـقـاسيـة عـلـى قلبِـي.

بـيـن دفئـهِ وبـرودة حُـبِّـي ، بـيـن هـدوئـهِ وضجـة قلبِـي ، بـيـن شفتَيـهِ وبيـن يـدَيـهِ.

ابتعـدتُّ مـرة أخـيـرة نـاظـرًا لَـهُ ، بـادلنِـي الـنظـر بِـ أعيـن هـائمـة وخـائفـة ، مشـاعـرِي كـانَـت عـلـى هـوة مـن الـنطـق والـسقـوط ، وحـافـة مـن الـتـراجـع والـعنـاد.

تلمسـتُ ذقنـهُ الـنـابـت بِـ لحيـة بنيـة كَـ شعـرهِ فـوق عظمـة خـدهِ الـحـادة كَـ الـصـراط الـذي أسيـر عليـهُ ، غـريـب بِـ شـكـل جميـل ، كَـ سمـاء ليلـة عـاصفـة فـي فجـريـة فبـرايـر ، أعيـن زرقـاء ممـزوجـة بِـ حمـرة ورود نـاديـة غـيـر مـرحِّبـة بِـ مَـن يهـوى الـكفـاح.

" هـاري " هـمـس صـوت مـألـوف لِـ ألتفـتُ إلـيـهِ ولـم أبعـد يـدِي عـن لـوي ، بِـ طـريقـة مـا تقصـدتُّ ذلـكَ ، بـادل الـنظـر بيننَـا ، ولـوي كـان يحـاول إبعـادِي عـنـهُ بِـ رفـق ، وأنـا لعبـتُ دور الـغبـي " هـل يمكننِـي الـتحـدث مـعـك؟ " قـال بِـ صـوت ضعيـف.

أعـدتُّ نظـرِي إلـى لـوي الـذي كـان ينظـر إلـيَّ بِـ تسـاؤلَات ، تـأملـتُ وجهـهُ مـرة أخيـرة وابتسمـتُ لَـهُ بِـ لـطـف ، عبثـتُ بِـ شعـرهِ ، ثـم خـرجـتُ.

" مـاذا هنـاك؟ " قُـلـتُ بـعـد أن خـرجنَـا.

" سمعـتُ أن .. لـوي سَيـذهـب معكُـم .. إلـى لنـدن "

حـاولـتُ ألَّا أسخـر بِـ كـامـل قـوتِـي وكُـنـتُ شـاكـرًا لِـي لِـ هـذا " نـعـم "

|| RULES || L.S ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن