#العقوق ✨
....<< الـحـلـقـه الثـانيـه 🦅💛 >>....
.... < روايـات كـارمن 🎶💛 > ....
————————————————-
مـراد :- هي نروحـو خلاص السـاعه 1:30 🤦🏽♀️
سمـر :- نهاريييي اي صح هيـا 🙂 .....روح مـراد بسمـر ولمـا وصلت وخشـت ... لقـت جنـات راقـده علـى الصـالون ...
لوحـت سمـر مفاتيحهـا :- وضحكت بهـزوه ... ومشتلهـا ... وقفت بحـداهـا ... فتحت جنـات عيـونهـا ...
جنـات :- واخيـرا جيتٰي !! ... من امبكري نستنى فيگ .
سمـر :- قتلك تـو نروح ، مانيـش طايـره 🙄💜 ...
سكتت جنـات بعدين قالت ... :- باهـي تعشيتي .....
سمـر :- هممم اي تعشيت ...
جنـات :- اوكي تو اركبي ارقدي ...
جـت بترد بس بعدين سكتت وركبت 🔗 ...———————————————
امـا عنـد مـراد .....
كيـف خـش للحـوش ... ويشبـح المنظـر قـدامـه 🤢 ... شهـاب يضـرب فـي فاتـن ....
وهـي تعيـط 💔 ... :- اطلقنـييي يا ظالمممم ، حسبـي اللـه ونعـم الوكيـل فيكگ 💔 ، اههههههه 😭💔وقـف مـراد يشبـح 💔 .... ردت بيك الذاكـره لعشـره سنيـن وراء .......
ردت بيـه في كـل مره بـوه ضربه فيهـا 💔 ..... لكـل مره كان فيهـا مكـان امـه 💔 .....
للحظـه نسي أمه قدامـه وركـز فـي المـااضـي ... قـصت عليـه فااتـن 😭💔 ...فـاتن :- اههههه ... واغمى عليها من الضـرب 💔 ...
فااق مـراد على روحـه :- مممم مـماامـا .... شـد بوووه كله منكك كله منككك .... اقسم بالله نقتلككك يا سفاااح 💔 ......
شهـااب :- وهو مش واعـي ... هههههه تقدرش وطاح بطوله من كثرت الوسخخ 🤢....مـراد مـشي جري للمستشفـى .... وسعـف امـه ...
———————————————
نسرعلكم الاحـداث ....
روح مـراد بامـه من المستشفـى ... بعد ما داولها جروحـها وحاولـو يفتحـو محضـر لانه اعتـداء ضرب وتعنيف هـذا 👌🏼 ...
بس هما لمـو المـوضـوع ... لانه مهما كان هذا بـوه 🤷🏽♀️ ... واستقبلهم شهاب بالشتم والريحه الزفتـه متاااعـه 💔 ....
بس مـراد مدايـر عهد بينه وبين روحه .... مده ويطلع .......————————————–——
بعـد فتـرة .....
كـان فـي امتحـان في الجامـعه ... طبعـا نغم وسمر نفس التخصص بس مزال مـش صحبـات ....
سمـر :- تبكـييي حي عليـا والله ماجاوبتتت 😭💔...
سوسن :- عـادي تو تعـوضي فـي الجـااي 😒...
سمـر :- ضمـي كسـرتگ من عليـا 😭 اقسممم باللـه نجيبك في المريخ 👊🏼 ...
ياسمين :- أعصابك ياسـوسـو هذا غر ماتحبيش القرايـه وهكـي .....
سمـر :- تـي برو اقلبـو وجوهكم وحدفت الشنطه عليهم 😂😢 ...
سوسن :- العفو ياربي ... هذا غر عبرناك 😒 ...
أنت تقرأ
العقوق ✨ ( مكتمله )
Боевикالعقـوق ... غلطـة من طفل لامـه او بـوه 💔 ونتيجتهـا انه يخسرهـم 💔 ... العقـوق لِأُم حـاولت تختـار الاحسـن لمصلحـة اطفـالهـا ... عقـوق لِأم ضحـت عشـانهم وحاربـت كـلام النـاس والمجتمـع ليـها 👌🏼💗 ...... أب اهمـل صغـاره وزوجتـه ، موفرلهمـش اساسيـاته...