الى الذين يقولون ان العراقيين قتلوا الحسين عليه السلام: ‼‼‼‼‼
حقائق مغيبة !!
هل تعلم أن يزيد بن معاوية من الحجاز (السعودية) وأن مسقط رأسه في الشام (سورية)(1)
❓
هل تعلم أن عبيد الله بن زياد من الحجاز (السعودية)(2)
❓
هل تعلم أن أم يزيد بن معاوية مسيحية من الشام(3)
❓
هل تعلم أن يزيد بن معاوية عاش عند أخواله النصارة بعد طﻻق أمه(4)
❓
هل تعلم أن بن زياد قد تربى عند زوج أمه شيرويه المجوسي(5)
❓
هل تعلم أن قائد الجيش الذي قاتل الحسين عليه السلام هو عمر بن سعد بن أبي وقاص وهو من الحجاز (السعودية)(6)
❓
هل تعلم أن شمر بن ذي الجوشن من الحجاز(السعودية)(7)
❓
هل تعلم أن الوزير الأعلى لحكومة يزيد هو السيرجون (سرجون)الرومي وأنه ظل على الديانة المسيحية(8)
❓
هل تعلم أن الوزير الأول لحكومة عبيد الله بن زياد اسمه زاذان فروخ وهو أخ لكسرى آخر ملوك اﻹمبراطورية الفارسية وأنه ظل على الديانة المجوسية(9)
❓
هل تعلم أن المستشار اﻷول والحاجب(مدير المكتب)ﻻبن زياد هو مهران الفارسي(10)
❓
هل تعلم ان اللغة الرسمية لحكومة يزيد في الشام كانت الرومية وأن اللغة الرسمية لحكومة ابن زياد في العراق كانت الفارسية(11)
❓
هل تعلم ان شرطة عبيد الله ابن زياد ابن ابيه في الكوفة كانت تسمى الحمراء ؛ ﻷنها تتألف من الموالي (الفرس & و الترك )(12)
❓
هل تعلم أنه كان هناك بحدود عشرين ألف مقاتل من الموالي ( الفرس،والترك،)في الكوفة وانهم كانوا يشكلون العمود الفقري لجيش ابن زياد(13)
❓
هل تعلم ان زياد ابن أبيه هجر خمسين ألف شيعي من الكوفة إلى خراسان(14)
❓
هل تعلم أن ابن زياد فرض طوقا أمنياً على الكوفة والبصرة يمنع الناس من نصرة الحسين عليه السلام(15)
❓
هل تعلم أنه ﻻ يوجد عراقي ضمن القيادات التي شاركت بقتل الحسين عليه السلام(16)
❓
هل تعلم انه روي عن اﻹمام جعفر الصادق عليه السلام قوله:(تاسوعاء يوم حوصر فيه الحسين عليه السلام وأصحابه بكربﻻء ، واجتمع عليه خيل أهل الشام ، وأناخوا عليه وفرح ابن مرجانة وعمر بن سعد بنوافل الخيل وكثرتها ، واستضعفوا فيه الحسين عليه السلام وأصحابه (رض) وأيقنوا أن ﻻ يأتي الحسين عليه السلام ناصر وﻻ يمده أهل العراق)(17)
❓
هل تعلم انه روي عن الصادق عليه السلام قوله:(الحمد لله الذي جعل أجلة موالي-شيعتي-بالعراق)(18)
❓
واﻵن هل عرفت المسؤول الحقيقي عن قتل الحسين عليه السلام وأصحابهاقروها زين وعيدو القراء 👆
أنت تقرأ
الصبر مفتاح الفرج
Randomالـشـيء الـوحـيـد الـذي يـسـتـحـق حُـزنـي هُــو تَـقصِـــيري تجَــاه رَبـي فَـقـط .