( الجزء الثاني )
" بالطبع بعدما اخذت قراري و اخبرت الجميع من سأختار و كان هو جيمس بالطبع قررت ان احتفل بهذا ! تسألون ما هذا ؟ احتفال بإختياري لشريك حياتي كانت هذه الحفله عباره عن عطله صيفية للجميع اقصد بها اصدقائي و والدي حتي جدي و اختي إذا ارادت سيكون يوم رائع اوه اقصد فتره رائعه لانه لم يكون يوم بل ستكون عدت ايام "
" إتخذت هذا القرار بعد شراء جيمس فيلا و منزل قريب من الشاطئ كان هذا افضل شئ فأنا احب البحر أيضا وهو كان يقدر ذلك "
صوفي : جيمس هل جهزت جميع احتياجاتك ؟
جيمس : انا دائما جاهز !
صوفي : هل تعتقد انه وقت المزاح !
جيمس : نعم فأنا مستيقظ الان من نوما عميق هل لي بإكماله ؟
قلتها بغضب وبصوت عالي : جيمس ! اليوم سنذهب لقضاء عطله صيفية مع الاصدقاء و الاقارب هل نسيت ؟
جيمس : اوه نعم بالطبع لم انسي
صوفي : اعتقد ذلك ولكن طريقتك في التحدث و النعاس يخبراني بعكس ذلك اذهب حالا و قمت بتجهيز الاحتياجات
جيمس : و الفطور ؟
صوفي : لا تقلق سأحضر الفطور و انت تجهز الاشياء
جيمس : هل لي بطلب صوفي ؟
صوفي : بالطبع
جيمس : هل يمكن ان يأتي جون لي و يساعدني ببعض التجهيزات
صوفي : نعم اوفق ولكن هل جهز اشياءه اولا
جيمس : نعم هو و أليكس و إيما جميعهم لا اعرف حقا ان كان ماكس و والديك جاهزين ام لا ، اوه صحيح هل هانا ستأتي ؟
صوفي : اولا هانا جزء منا وبالفعل ستأتي ، ثانيا سأتصل بأهلي و أسألهم ، إذهب انت الان و انا سأقوم بإعداد اشهي فطور
جيمس : حسنا تشوقت الان ان اتذوقه !
" بعد قليل "
" تحدثت مع امي و ابي علي الهاتف و اخبرتني ان هناك مشاكل بينها وبينه و ان رحله كهذه يمكنها ان تصلح كل شئ منكسر و إعادته جديد كما كان فرحت لأني سأكون جزء من هذه المصالحه او علي الاقل ان اكون صاحبه الفكره و الان نحن في طريقنا الي بدايه عطله صيفيه رائعه و جميله "
إيما : صوفي انا سعيده جدا
قلتها بصوت عالي جدا : انا اسعد لأننا سنقضي معا عطله صيفيه من جدييدد
جيمس : احم احم !
صوفي : اوه بالطبع و جيمس هو اساس هذه العطله
" قضينا ظعظم الوقت نضحك معا و نحن في الطريق و بعد وصولنا المكان و ترتيب اشيائنا و جهزنا لنزول البحر كان جيمس يضع لي الكريم بينما كان أليكس ينظر لنا و نحن نستمتع معا نظره حزن و بعد ملاحظتي ذلك إلتف الناحيه الاخري وبدأ في التحدث مع جون و وجد ان جون مشغول بإيما و بعد ان حزن اكثر ان ليست له اصدقاء بعض الان ذهبت له "
صوفي : أليكس ! هل تريد ان ننزل الماء الان ؟
أليكس : لما لا
" عرضت علي حبيبي جيمس ان ينزل معنا ولكنه رفض و اخبرني انه يريد ان يرتاح قليلا و وافقه الرأي الجميع كنت اشعر بالكسل بعد رحله طويله ولكني لم ارد ان ابقي أليكس حزين ونزلنا انا وهو الماء فقط بدأ عليه الحزن ثم ذهب واحده تلو الاخره حتي عاد لضحكتة و ابتسماته من جديد و بعد ان بقينا في الماء اكثر من ساعه نستمتع بالماء و نلهوا كالصغار تذكرت اول ايام التي إلاقيت بها بالمجموعه ذهبنا ايضا لعطله صيفيه و كانت جميله جدا ها هي قد عادت مره اخري و عاد السلام في قلوبنا الان ولكن بعد نصف ساعه من التخيل و التذكر احسست ببعض الألم في بطني كان شديدا جدا خفت ان يكون لسعني شئ ما او ان هناك شئ علي وشك ان يحدث اخبرت نفسي في البدايه ان هذا علامه علي شر قريب مننا و بدأت انظر حولي حتي اري او ألاحظ اي خطر او اي شر ولم اجد شئ ولأتأكد نظرت لحبيبي لأنه يشعر بقرب الاشياء وبعدها تجاهلت واخبرت نفسي ان هذا مجرد انذار كاذب علي امل انه انذار لحدوث شئ ما ولكن بعض ساعه من اللعب و اللهو في الماء مع أليكس كما ان أليكس بدأ كأنه سعيد فلم احب ان افسد ذلك و لكن زاد الألم و لاحظ ذلك جيمس "
جيمس : صوفي ماذا بك ؟
_The end_
أنت تقرأ
القوى الخارقة [ Super Powers ] ⚡
Fantasyتلك ''الصداقة'' .. كانت هي القوى الخارقة • • • '' ربما الشعور بعدم الإرتياح يشعرك بالإكتئاب أحياناً و أحياناً يشعرك بأنك أنضح من هذا ، لتضمك الوحده إلى ظلمتها ، ثم تشعر بأن تلك الحياة ما كانت إلا سوى بعض من الضحك و السخرية و تنتظر الموت ليقبضك ، و...