chapter 24 " أين هم ؟ "

6 1 0
                                    

كادت ' إلينا ' ( صوفى ) أن تختنق حقاّ و لكن ( إيما ) كانت تمسك بيديها حتي بدأت تشعر إلينا ( صوفى ) أنها البحر يسحبها للأسف و ( إيما ) كانت تحاول تشدها للأعلى "

" كانت ( إيما ) تصمم أن تتحول ' إلينا ' (صوفى ) لحوريه و لكن ما حدث لم يكن من خطة ( إيما ) تماماً "

" جاء ( جيمس ) راكضاً نحو الشاطئ و لكنه توقف قليلاً ليتنفس بهدوء و بعدها نظر للشاطئ و لم يجد هناك شئ فتوقع ان تكون ( إيما ) في البحر ، و لأنه لا يستطيع النزول تحت و التنفس نظر علي سطح البحر و أبعد نظره تدريجياً حتي لم يجد شيئاً فذهب "

" توجهه ( جيمس ) نحو بيت ' إلينا ' ( صوفي ) و عندما طَرَقَ الباب فتحت والده ' إلينا ' ( صوفى ) "

أوليفيا وهي مبتسمه : اوه مرحبا !
جيمس بإرتباك : مرحبا ( سيده أوليفيا ) هل ( إيما ) جائت إلي هنا ؟
أوليفيا بتعجب : ( إيما ) ؟ إعتقدت أنك ستتحدث معي بخصوص ( صوفى )
جيمس و هو أكثر إرتباكاً : انتي لا تعرفي شئ عن الرساله التي أرسلتها لي ( صوفي )
أوليفيا بتسأل : رساله ؟ عن اي رساله تتحدث ؟
جيمس : ( صوفي ) أرسلت لي رساله و قالت ان أبتعد عنها حتي تتذكر من أنا
أوليفيا : هي حتي لم تخبرني بهذا ؟ ولكن كيف
جيمس : ما الذى تتسألين عنه ؟
أوليفيا : لقد أخبرتني بشئ مختلف تماما من علي أن أصدق ؟
جيمس : انا .. انا سيدتي صدقيني حقا سأريكي الرساله !

" أخرج ( جيمس ) الهاتف من جيبه و فتح رسائلها و لم يجد الرساله التي بعثتها له ! ،، إرتبك ( جيمس ) و قال للسيده انه كانت هناك رساله ، و لكن السيده لم تصدق و أمسكت بهاتف ( صوفى ) "

جيمس : سيدتي صدقيني أنظري إلي هاتفي لا يوجد شئ بعثته لها !
أوليفيا : لا أريد أن أعرف شيئا أعت أن إيما أخذت مكانها عندك
جيمس بإندهاش : ماذا ؟؟ ( إيما ) تُعد صديقتي لكن ( صوفى ) لا ( صوفي ) انتي تعلمين انها أقرب لي من اي شيئ
أوليفيا : ( جيمس ) !! إذهب من أمام بيتي ! ، و هذا يُعد أمراً
جيمس : حقا ! انا من كنتي تثقين به !
أوليفيا : فلتذهب ! سأصدق ما تقوله ( صوفى ) .. إنتهي حديثي وداعاً

" أغلقت ( السيده أوليفيا ) الباب في وجه ( جيمس ) و تحرك ( جيمس ) من أمام منزل ( صوفى ) وهو متألم و حزين "

" توجهه إلى بيت ( ماكس ) و تحدث معه بشأن ما حدث و أخبره أنه بحث عن ( صوفي ) و ( إيما ) ولم يجدهما "

ماكس : إهدأ يمكن أن يُحل كل هذا
جيمس بحزن : و لكن كيف ؟ والدتها لم تعد تثق بي
ماكس : لا أقصد ما حدث لك مع ( السيده أوليفيا ) أنا أقصد ( صوفى ) و ( إيما )
جيمس : ماذا سنفعل ؟
ماكس : هل بحثت في بيت ( إيما ) ؟
جيمس : إتصلت بوالدة ( إيما ) و أخبرتني أنها ليست بالمنزل
ماكس : حسنا سنبحث عنها بالقوى
جيمس : هذا جديد ولم أتعلمه !
ماكس : يجب أن نجمعهم الان !
جيمس : من ؟ بقيتنا ؟
ماكس : أنت تفهمني جيمس جيدا
جيمس : سأتصل بهم ليأتوا

" بعد قليل عاد ( جيمس ) ل ( ماكس ) و هو يأئس فتوقع ماكس ما حدث "

ماكس : أتفهمك يمكننا البحث عنهم
جيمس : إبقى هنا و راقب الهاتف جيدا لأنى في اي وقت سأحتاج للإتصال بك
ماكس : هل ستبحث عنهم بنفسك ؟
جيمس : هم أصدقائي قبل كل شئ و يجب أن نحمي أنفسنا بأنفسنا و سأعثر عليهم لنجد ( صوفي ) و ( إيما )
ماكس : أتعلم ؟ أنا دائما فخور بك
جيمس : سأجعلك دائما تثق بي

" ذهب ( جيمس ) و سلك طريقه باحثاً عن البقيه ، و لكنه بعد قليل تلقى ( ماكس ) إتصال من ( جيمس ) يخبره في هذا الاتصال انه لم يجد أحدا بالمنزل ! و انه قلق بأن يكون حدث لهم مكروه هم أيضا ، و لكن أخبره ماكس بأن يأتي و المهمه التاليه هي مهمتها "

" عاد ( جيمس ) ل ( ماكس ) و هو يأىس و عابس الوجه ، جلس علي الأريكه و هو يضع يديه علي جبينه و مغمض العينين و يفكر فيما سيفعل هو و ( ماكس ) .. "

ماكس : يا ولد كنت في فرقه أبطال مثلك و عندما حدث إختفاء بيننا كنت مثل ما تفعله الان و لكن هل تعرف ما يميزك عني ؟
جيمس : ما هو ؟
ماكس : أنك ( جيمس ) و انا ( ماكس )
جيمس : لم أفهم حقا ما تريد قوله
ماكس : أريد أن أخبرك أنك تستطيع ان تفعلها ترك أصدقائي وصيه .. نعم أنا لم أستطيع أن أجدهم وقتها و لكن إستطعت أن أنفذ الوصيه و أكمل الخيط !
جيمس : ماذا تعني ؟
ماكس : لا يهم ماذا اعني بهذا الكلام ، يجب عليك المحاوله جاهداً إيجادهم بقوتك التي تختبئ بداخلك
ماكس : انت لست النار الحاده التي ستحرق كل شئ بأمامها فقط ! انت لست الفأس الذي سيقطع جميع الحواجز للوصول لهدفك ! انت اكثر من أن تكون ( جيمس ) صاحب القوه الخارقه
جيمس : أعطانى هذا قوه إيجابيه لأسير للأمام أكثر و ألا أتوقف
ماكس : و كلامك هذا أسعدني حقا !
جيمس : كيف سأبحث عنهم بإستخدام قوتي ؟
ماكس : إتبعني

"  تبع ( جيمس ) .. ( ماكس ) حتي وصلوا لغرفه غريبه بابها مليئ بالغبار يبدو حقا انها قديمه و لم يفتحها أحداً منذ مئه عام ! و هذا ما قاله ( جيمس ) عندما نظر لهذه الغرفه من الخارج "

ماكس : هل تعتقد أنها قديمه ؟ هي قديمه جدا بُنيت قبل ان أُولد
جيمس : هل تمزح ؟
ماكس : لا ، قوانا هذه ورثناها من أجداد أجداد أجدادنا و لكن لم يكتشفها إلى القليل أتعرف ما كانت هذه الوصيه ؟
جيمس : ما هى
ماكس : أن أجعلكم تكتشفون قواكم !
جيمس : ما هي علاقة هذه الغرفه بما يحدث ( ماكس )
ماكس : إنها سر القوى إنها التَأنِى إنها الرابطه بين جميع القوى في هذا العالم ما بينهم قوة الصداقه
جيمس : يمكننا أن نعرف أين مكان ( صوفي ) و ( إيما ) عن طريقها ؟
ماكس : أصبت !
جيمس : و لكن كيف تعمل ؟
ماكس : إتبعني

" إبتسم ( جيمس ) إبتسامه رائعه من خلف ( ماكس ) و تبعه إلي داخل الغرفه .. شعر ( جيمس ) بشئ غريب يتدفق داخل جسده و دخلت رأسه أسئلة كثيره لم يستغل الوقت الذي كان يتحدث فيه الي ( ماكس ) ليخبره بالإجابه ،  لم يتوفق عن التفكير إلى عندما رأى ما لم تراه عينه من قبل "

" إنبهر ( جيمس ) بجمال المنظر حتماً لم يري هذا المنظر من قبل ، رأى أشياء غريبه حقاً لم يفهم كيف لكل هذه الاشياء ان تكون بغرفه قديمه هكذا "

_The end_

القوى الخارقة [ Super Powers ] ⚡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن