الاحتفال..

78 17 150
                                    

مرحبا عزيزاتي اريد اعطاء جزيل الشكر لعزيزتي التي تعليقاتها تسعد قلبي ...irenacoral

مع القصه ...

دخل الامبراطور عبد الله الى غرفه زوجته تسواهن وسمع صوت بكائها...

عبد الله بقلق: عزيزتي ما الخطب مما بكائك؟؟..

كانت تسواهن تبكي بشده :اه كيف لا ابكي وشرف زوجي يناله الحظيظ..

تفاجئ عبد الله وجلس بجوارها :عن ماذا تتحدثين؟؟..ما الذي حدث...؟؟.

تسواهن ببكاء بينما ملاء الشر عينيها:اه لقد انتشرت الشائعات بين الناس ان الامير الرابع ليس الابن الشرعي للامبراطور...

احمرت اعين الامبراطور وامسك كتف زوجته بغضب وصرخ:ما الذي تقولينه ساقطع لسان من اخبرك بهذا الهراء...

قالت تسواهن بخبث: لكن عزيزي الا تتذكر ان الاميره الكبرى لمصاصي الدماء والده فارس عندما اتت جاء معها انسان بشري ...

غضب الامبراطور منعه من التفكير ولكن تسواهن استعملت تعويذه لسحر زوجها واكملت:ثم فارس لا يشبهك دائما ما يذكرني بذلك الخادم الذي هرب بعد ان اصبحت اميره شريكتي حامل...

رفض الامبراطور عبد الله التصديق وقال :مستحيل ليس لديك دليل فما الذي يثبت ان فارس ليس ابني.

وقفت تسواهن وانتحبت:اه يا زوجي الطيب ..بماذا تفسر عدم ضهور  قوى الغيلان او مصاصي الدماء لدى فارس؟؟

الامبراطور:ربما لانه هجين ستتاخر طاقته بالضهور.

تسواهن بخبث:اذا كيف يمكن له ان ياكل من طعام البشر العاديين؟؟حدثت الزيجات سابقا بين الغيلان ومصاصي الدماء لكن الذريه تكون وحوش متعطشه للحم والدماء كيف يمكن ان يصبح انسانا فجئه؟؟..

الامبراطور وتوترت انفاسه فقال بحده :اتقصدين ان لونا قد خانتني مع انسان بشري؟؟؟..

حركت تسواهن يديها مدلكه اكتاف الامبراطور وبصوت ساحر خلطت الكلام الخبيث بالطيب:زوجي العزيز وامبراطور مملكتي هذه فضيحه تسببت بها الملكه لونا اخبرتك ان الزواج منها امر سيء..

توتر الامبراطور واستمع لزوجته وقال بغضب:اذا علي التحدث مع ملك مصاصي الدماء عن هذه الفضيحه..

امسكته تسواهن وقالت ببتلميح:لا يا عزيزي لقد مر هذا الزمن فعلا لا نريد افساد السلام بين البلدان هكذا؟؟..

فقال الامبراطور بغضب وحيره:وماذا يجب ان افعل؟؟.

فقالت:عزيزي لنتخلص من اساس الفضيحه قبل ان تنتشر...لنقتل فارس...

كان الامبراطور غاضبا وغير مهتم بما ان فارس ليس ابنه فهو لن يهتم لامره وقال بغضب:اجل سارسل الحراس لفعل ذلك..

شاهين:لو استطيع ان اكون انسان (مكتمل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن