مرحبا جميعا شكرا لكل من علق وصوت ودعمني شكرا لكم ..
مع القصه....
سيطرت الصدمه على شاهين ومع ذلك ظل واقفا بثبات رغم كل المشاعر المضطربه التي اصابته ادرك شاهين ان هذه مؤامره من تسواهن لكن والده الامبراطور من ايدها ...
حتى وان طلب ترك فارس فلا جدوى لان تسواهن ستحاول قتله مهما كانت العوائق...
قال شاهين بتعبير مظلم:سافعل...
ابتسمت تسواهن فخطتها تسير كما تريد بينما قال الامبراطور:احسنت بني هذا فخري بك...
غادر شاهين من مكتب الامبراطور حاملا معه خنجر العائله الذي طلب منه الامبراطور تلطيخه بدم فارس..
في منتصف الليل توجه فارس الى المكان الذي طلب شاهين منه القدوم فيه...
وكان وجه فارس مليء بالابتسامات لاحظ بالقرب عربه لم يعلم لما هي هنا ولكنه لم يهتم فعليه البحث عن اخيه الاكبر ....
راى ذلك فارس اخيه فركض بسعاده:اخي شاهين...بمن سنفعل المقلب؟ كما اخبرتني هذا الصباح ؟؟؟
اوشك فارس على معانقه اخيه الذي كان تعبيره مظلم بشكل مخيف ...دفع شاهين فارس وقال:انت لست اخي..
فارس بوجه مصدوم واقترب من اخيه ليفهم ما الامر:هل فعلت او قلت شيء اغضبك اخي؟؟..
لم يشعر فارس الا بشيء يقطع كتفه لقد كان الخنجر الذي سحبه شاهين من غمده..
وقع فارس على الارض والدم ينهال من كتفه بينما تعبيره جامد من الصدمه ، انهالت الدموع..ولم يستطع الكلام...
رفع فارس عينيه وحدق بشاهين الذي قال بحده:غادر المملكه انت لست اخي ..انت ابن انسان قذر وامك مجرد خائنه للمملكه غادر ولا تعد والا قتلتك....
كانت هذه من اصعب اللحظات على فارس بحياته كلها لم يتوقع ان اخيه اللطيف سيطعنه ويطرده.
وقع فارس مغمى عليه ...بسبب نزف الكثير من الدم فبالتالي هو لايزال صغير وغير قادر على التحمل...
بعد ان تأكد شاهين بان فارس فاقد للوعي انحنى وقبل جبينه فانهالت دمعه من عينه على خد فارس.
اتى من خلف شاهين فتى ذو ثياب رديئه كان نفس الفتى الذي اتهم بسرقه الفواكه...
الفتى :سمو الامير ولي العهد بما تأمر؟؟..
شاهين :خذه الى المعبد وسط الجبل هناك ستجد المعلم الحكيم وتاكد من علاجه جيدا...
الفتى:حاظر...
فلاش باك..
.....ما حدث بعد مغادره المكتب الامبراطوري...ترك شاهين الخنجر في غرفته وتوجه الى ساحه التدريب حيث يمارس المعلم الحكيم تدريباته...
أنت تقرأ
شاهين:لو استطيع ان اكون انسان (مكتمل)
Mystery / Thrillerتتحدث هذه القصه عن ماضي أحد أوفى اتباع الكونتيسه اوساكا ساما....الماضي والحاضر وكل شيء أسرار وأسرار لمن يهتم..