12|قصةُ منسِيةٌ

1.3K 67 387
                                    

مساء الخير كرزايات🍒

عطوا البارت الحُب❤️

__________

قد تكون ثيابي مزيفة و لآلئي مزيفة
قد يكون كل ما في العالم مخادعًا و مزيفًا
إلا دموعي













يتمشى ذهاباً و اياباً امام باب غرفة العناية المُركزة التي تضمُ جسد أخاهُ لقد اتصل بهِ الطبيب منذُ ما يقارب الخمسة عشّر دقيقةً و هو ينتظرهُ الأن لقد اخبرهُ أن ثمة تطور حاصل في حالةِ جينيونق الصحية

لقد صلى مارك و دعى أن تكون حالة اخاهُ الصحية بخير أن يستيقظ و يجمعُ شتات نفسهُ بعد كُل ما حدثَ حينما خرج الطبيب من الغرفةِ اندفع مارك ناحيته ليتحدث الطبيب " لقد استيقظ حالة أخاكَ الصحية على ما يرام الأن أنه يريدُ رؤيتكَ "

ابتسم مارك بأتساعٍ و توجه ناحية الغرفة حيثُ جينيونق يغلق عيناهُ يشعر أنه لا يريد مُواجهة العالم هو يتألم و لا يجد علاج لروحه المُتعبه كيف سيتصرف كيف سيواجه العالم الأن بينما خوفه أكبر من خلايا جسده و لا شخص الى جانبهُ ليحميهِ

جلس مارك على الكرسي الى جانبِ سرير جينيونق ليمسك بيدِ أخاه مُربتاً عليها " لقد استيقظت اخيراً اخي " تحدث مارك بصوتٍ خانق ينازع رغبته الداخلية بالبُكاء حتى لا يؤلم قلب أخاه بدموعه أكثر ..

فتحَ جينيونق عيناه لينظر في عيني مارك اللامعتين " لقد ماتت روحي مارك " و كأن الحروف سكاكين تُغرَز في قلبِ مارك و كأنها تنهدات طويلةً مُؤلمةً تشق قلبُ جينيونق مُعلنةً بدايةً لألمهُ غير المُنتهي ..

لما عليه هو من بين جميع الناس أن يتألم و تموت روحه؟

رفع مارك يد جينيونق التي تحتوي على أبرةِ السيروم ليضع قُبلةً عميقةً عليها " سيكون كُل شيء بخيرٍ أنا و السيد جي آر الى جانبكَ " مارك يدرك أن جينيونق بحاجتهُ هو و بحاجةٍ جي آر ليتخطى أزمته و حالته النفسية المتدهورة هذه و ليستعيد ذاته ..

لكن جينيونق قال بعد أن أمال رأسه و سمح لدموعه بالتهاوي مع ابتسامةً خافتةً " فقط خُذني من هنا بهدوءٍ مارك "

لقد سأم من الوجود سأم من محاولاتهُ في تثبيت قدميه على أرضِ حياة و ما أن يفعل حتى تأتي عاصفةً تقلع جذورهُ لا يريدُ شيء فقط ذاته و ذكرياته مع جاكسون التي اصبح مُحرمً عليه ذكرها بعد أن دنسّ مينهو جسدهُ بقذراتهُ ..

The game is on | Jinsonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن