الفصل |3

636 78 161
                                    

مرحبا 🙋 بوي أز باك They welcomed him

لقد أطلتُ الغياب و عدْتُ مبكرا اعرف 🤧 😂 .

اغلبكم قد عاد للمدراس واقدر ذلك لذا سـيكون التنزيل متأخر 🏃💨 . كي لا تُعطل الرواية مفهومكم الدراسي.

رغبت فعلا بوضع صور لثنائي الرواية و لكني لم اجد شيء 🙃

سو من يملك صورة يبعثها لي.

إنجوي
.
.
.

DON'T let the past hold you back
you're missing the good stuff

December 5th

غالِبِيَّة الأنس يفكر بـ طرق تـفتقر للخِبرة و ينْكِفَ للجُهل، غير مُكْتَرَث للشيء الذي قد يُصيبه .

كـالحُب في هذهِ الفوضى، لا يفتك أن يصلُ إلى قلب السَفِيه الغارق في بحر من المشاعر الثَائِرة يبحر إلى القمة ثم يجد نفسه مُرْتدّا إلى الأسفل.

حَدَّق بيكهيون أمامه ينتظر بزوغ الشمس عليه، ينتظر سَعِي الأعداء إليه حتى يبدء مبارزته مع الخائِبين.

بَعْث الهدوء في قلب تلّك الوَاهِنة و ألتَّف يُنهي ما بدء به، كان عليهِ حمايتها حتى لو إِنْصَبّ الدماء من رأسه كـالشلال.

اخرج سيفه من غَبَش خصره و امسكه بكلتا يديه يتأهبّ للهجوم. ينتظر ظهور ظلّهم أمام عينيه.

أنفاسه تسارعتْ كما هي، قلوبهم تنبض على نفس الوتيرة الوَشِيكة التي تُوَافقُ سُرعة الرياح الشمالية.

تقتله لَهْفَة الاِنتظار و يمزقه مَرْج الخوف، خوف لا عليه بل عليها.

أَهَّل العدو سريعاً و أخذ الإِجْتِياح وسيلة مُتَسَرِّعة لـقتله، إلا و أن بيكهيون رَدَعَ سيفه و قطع رقبته.

أَحَّس على هجمة خلفية كادت ان تخترق جدار صدره إلا و إنه تَجَبَّب الضربة و ادخل السيف بأحشاءه.

دَامَ فَطِن للضربات التي تتوجه له، و أيقن بإنه لن ينجو مادام الاعداء يحاصرون جسده و يمنعون عنه القِتال.

ما كاد أن ينسى ما حصل قبل لحظات حتى ظهر في عقله تفسيرا لِما جرَى الآن.

كَبَح الجمِاح لأنفاسه كي تلقى لها مخرجا من بين طيّات اسنانه و نطقْ بإِمْتِعاض :

" أنا بتُ اكره ذلك الرجل " .

إِنْصَرَمَ للخلف قليلاً مُسْتْيْقناً ثباته امام الآخرين، شرعَ بضرب الرجل الذي يقف خلفه و شَدّ يديها خلفه مُتجنباً صرخاتِها الحائِرة.

افْتِراء || defamationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن