الفصل|6

268 39 133
                                    

Hi 🤫

هاي المرة ما تأخرت هواي صرت ولد حباب و نشرت بسرعة حتى البارت رح يصير طويل مثل ما وعدتكم
بس المشكلة هاي المرة بيكم ما سويتوا طلب التصويت بعد 😊❤

رغم كل شي اجيت و كتبت هل بارت علمودكم 🌹

اسف على جميع الاخطاء مقدما فالبارت لم يُنقح بعد ❤😊

المهم ما نطول

Enjoy❤
.
.
.
.

The truth may hurt but lies kill.


December 6th

‏نحن نتغير بعد ضربات القدر الموجِعة ، نصبحُ أقلِ كلاماً و أقلُ شعوراً و أكثرُ حذراً و تعقلاً في التعامل مع الآخرين في الحياة.

بمعنى آخر نموت ~

الموتُ يتسربُ من دُهْمَةِ صدُرنا المليئة بشَئِفِ الحياةِ ، الموتُ يأتي حيّنَ غفلةٍ و نحنُ لا ندرّي ، لا ندرّي بأن الموتِ قادرٌ على سَلَبِ أنفسنا منا!

سَكْراتِ الموتِ ما هي ألا شيءٌ ثقيلٌ على البشرية، تُحاربهُا و تجدْ نفسكَ في قَعْرِ وَجَعَها.

الأمرُ أشبّه بأننا نموتُ أحياء! غير مُدرّكين المُحيط الذي نعيشهُ.-

عشتُ في عالمٍ مزيف مليئ بأشخاص هوايتهم الكِذب، فالبعَض لو أشعلت تِسع أصابع لهُم سألوك أين العاشِر؟ .

كنتُ أهَابُ الموتِ حتى ظهرتْ هي ، ظهرتْ كنجمه سقطت في قلبي وزينته ثم تلاشت و لم أعدُ أبصر بعدها شي.

أنَّ إكتمالِ روحي بظهورِ تفاصيلُها أمامُ عيني، أحتسيّ من شفتيها ما يروينيّ، أنامُ على لحنِ عينيها حيثما اشبعُ مِنها و استيقظُ على عطرِ خديها وقتما يدخلُ رائحتهُ إلى جسدي.

تفاصيلها المثيره تستفز رجولتي وانا صبري بحجم خصرها ضيق جداً !

فهيّ تَسكنُ فالعُمق العميق بقلبِي ، اي ضرًّ يمسّها يمسنِي.•

أُجَالِسُ الهالِكَ منذُ نصفِ ساعةٍ تقريباً ، انتظرُ سماعِ كلمةٍ واحدةٍ منهُ إلا و إنهُ مُمَدَّد على السرير حيّن ذاك.

حَصَّنتُ ساعدي نَحْو صدري و جلستُ أُراقبُهُ دون حركةٍ مني.

لا أدرّي إلى أيِّ بُرهة سأنتظرهُ لكن عليَّ معرفةِ منه بعض الأمور التي لا علمَ لي بها.

افْتِراء || defamationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن