الرواية في حقبة التأريخ القديم .
إنجوي
الوقت قاسي حيّن يحرقُ بـعشاقهِ ، يموت آلاف و يأتي آلاف غيرهم . تعبسْ الدنيا و تبكِ دماء الحزن فوق رؤسهم .
تحترق بيوت الحُب و يضيق سقف العشق و يقطع خيط الأمل .
يسمع طبول الحرب و تموت مدافع السلام ، تتسابق الخيول و تتساقط الرؤوس في بحور ممالك ماتت بـطمعها .
تتراقص الجواري فوق بئر الخمرّ و يتمايل الرجال فوق اجسادهنّ يَتعرّون عن ثوب الشرّف .
يتنافس الليل مع النهار و يتنافس أنفاس العُشاق للحصول على الهواء .
يتصارعْ فوق سرير الإثم و في غَياهبْ الليل يقترفها ذنبا !
يسيرون في طريق طويل مليء بالأشواك ، ينتظرون هناك ، و من حولهم الأسلاك متى سـيأتي احدهم للآخر و يطفأن نار الأشتياق ؟
ليْـس الحبُّ ضـمَّة ولا شمَّـة ولاَ قبْـلة، الحبّ أن يَرى المحْبوبَـة فيحسَّ في نفسهِ جوعاً سماويّاً إليهَا، رغبَة جامِحة في أن يفتحَ قلبهُ ويضُمَّـه عليهَا.
الحبُّ أن تفنَـى هيَ فِيه، وأن يفْنَى هوَ فيها، ألاَّ يفَرِّق بَين الحبِـيبين الزَّمان ولاَ المكَـان ولا المُيول ولاَ الأهْـواء، فيكُون أبداً معهَا، هوَاه هَواهَا، ومُيولهُ ميُـولهَا، ويكُون فِي رأسِـه صُداعُها، وفِـي معِـدتِه جوعُها، وفِي قلبِه مسَرّتها وأحزَانُها.
وأنْ تكُـون لهُ ويكون لهَا، وأن يدخُلا معاً مصنع القدرَة الإلهِـية مرَّة ثانِيةً ويخرجَا وقَـد صَارا إنساناً واحِداً في جسْمينِ اثنيْن.
فأينَ تروِي جُرعَـات اللَّذائذ الحسيّة هذا الظمأَ الرّوحي ؟!
هي ذنب لا يعتذر عنه ولا يتوب عنه لأي كان
هي جريمة يرتكبتها مع سابق الشوق والهذيان
هي الاعجوبة التي
جعلت نصفه ملاك أمام البشر
وجعلت نصفه الاخر في حبها شيطان .قهقهتْ بـدلع و كسرتْ الكأس تتمايل بـجسدها نحوه فـامسكتْ يديه تجذبه نحوها و قالتْ بـخمول :
" الذنب قد إقترف ولا يمكننا اصلاحه ، يوم رأيتكَ إقترفتني ذنبا "
لمس وجنتها يثملْ من رائحة أنفاسها فـاعتصر خصرها بـيديه لـيسمع أناتها وضحك مفتونا بها :
" كان أفتِرْاء يوم تلاقينا معنا ، كُسرتْ قلوب و جُرحتْ مشاعر "
أنت تقرأ
افْتِراء || defamation
Fanfiction|| في غَيَاهبُ الليل ، إقترفْتُكِ ذنباً ، أنتِ ذنب لا أعتذر عنه ولا اتوب عنه لأي كان أنتِ جريمة ارتكبتها مع سابق الشوق والهذيان أنتِ الاعجوبة التي جعلت نصفي ملاك أمام البشر وجعلت نصفي الاخر في حبكِ شيطان|| Story by : psychohyun Cover by :itsmizey ...